جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

 “تى ام تريدينج و”أبسكو” السعودية تواصلان تنفيذ خططهما الاستراتيجية للوصول لكافة مناطق الجمهورية  

 

منتجات شركة ابسكو السعودية

الوطن المصرى / ناريمان خالد

إستعداداً للإطلاق الرسمى لأعمال الشركة بالسوق المصرية، أعلنت شركة تي أم تريدينج” الوكيل الحصري لزيوت تشحيم  أبسكو” السعودية على كافة اراضي جمهورية مصر العربية عن استمرارها في خططها التنفيذية للوصول الى اهدافها التوسعية للوصول الى كافة مناطق الجمهورية مع استكمال تعيينها لعدد من الموزعين المحليين بكافة محافظات مصر التي وصل عددهم حتى الان موزعين معتمدين في المناطق التالية سوهاج ، اسيوط ، المنيا ، كفر الشيخ ، البحيرة ، الدقهلية ، القاهرة ،المنوفية والشرقية .

تأتي هذه الجهود المتواصلة الهادفة إلى تعزيز خطط الشركة بالتوسع الاستراتيجي في مبيعات زيوت تشحيم أبسكو” على كافة أراضي الجمهورية ، بهدف الوصول الى كافة شرائح العملاء وتلبية احتياجاتهم وبالفعل بدأت الشركة فى الإستعداد لاطلاق حملاتها التسويقية والدعائية للتعريف بجودة واداء منتجات أبسكو“.

وبعد تحقيق أهداف الشركتين المصرية والسعودية .. سيتم الاعلان الرسمي عن اطلاق علامة أبسكو” بالأسوق المصرية من خلال إحتفالية ضخمة ستقيمها شركة تي أم تريدينج” بحضور كبار مدراء شركة أبسكو والمهتمين بهذا القطاع.

وتعليقا على هذه المناسبة،  أكد أحمد موسى – المدير العام لشركة تي أم تريدينج” ، قائلا : “يسعدنا هذه الشراكة الاستراتجية مع شركة ابسكو التي ستجسد استمرار مسيرتنا الناجحة في جمهورية مصر العربية مع الانتهاء من بناء شبكة قوية من الموزعين ونحن نعمل بوتيرة متسارعة فى تنفيذ خططنا وافتتاح العديد من  الفروع 

 

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*