جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

“ثمار العقارية” تنهى 70% من إنشاءات “بلو بيرل العلمين”

0909

كتب – أحمد السيد

إنتهت شركة ثمار العقارية من 70% من الأعمال الإنشائية لمشروع بلو بيرل العلمين بمدينة العلمين الجديدة .

وقال ماجد عبد الفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، إن مشروع “بلو بيرل العلمين” يقام على مساحة 5 أفدنة وهو عبارة عن منتجع سياحى ترفيهى ويضم 160 وحدة مصيفية مساحات من 60 إلى 100 متر مربع إلى جانب شقين فندقى وتجارى وخدمات ترفيهية ومطاعم وغيرها وطرح بتسهيلات كبيرة في السداد.

أوضح أن الشركة حريصة على الإلتزام بالجدول الزمنى للتنفيذ للتسليم فى الموعد المحدد وانها انتهت من إنشاءات الشق التجارى بالمشروع وطرحت الوحدات باسعار تبدأ من 195 ألف جنيه .

وأشار إلى أن المشروع يضم فندق سياحى 150 غرفة فندقية لتلبية احتياجات المنطقة الفندقية واستقبالالسياح الوافدين من ألمانيا وإيطاليا لزيارة متحف العلمين والمتحف الالمانى

وتهدف الشركة إلى تنشيط منطقة العلمين والاستفادة منها طوال العام عبر توفير خدمات وأنشطة متنوعة عبر المشروع إلى جانب مشروعاتها الأخرى بالساحل الشمالى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com