جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

جامعة أسوان تنظم حفل تكريم ووداع لأول رئيس لها‎

جانب من حفل تكريم أول رئيس جامعة أسوان

جانب من حفل تكريم أول رئيس جامعة أسوان

نظمت جامعة أسوان، حفل تكريم ووداع للدكتور منصور كباش، رئيس جامعة أسوان السابق، وأول رئيس لها، عقب قرار استقلالها عن جامعة جنوب الوادى فى عام 2012.

حضر الاحتفالية، اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، والدكتور عبد القادر محمد، القاءم باعمال رئيس جامعة أسوان، والدكتور نجاتى محمد الغزالى، المستشار الأكاديمى لرئيس الجامعة، وعمداء ووكلاء كليات الجامعة، وممثلين من الأوقاف والأزهر والإعلاميين والقوات المسلحة.

وشهد الحفل، الذى بدأ بعزف السلام الجمهورى، وعرض فيلم تسجيلى للدكتور منصور كباش، خلال تأسيس جامعة أسوان، إطلاق صيحات الزغاريد من الحاضرات، وتقديم الدروع والهدايا التذكارية من القطاعات المختلفة والكليات.

وتوجه الدكتور منصور كباش، بالشكر لقيادات الجامعة على تنظيمهم حفلاً لتكريمه وتوديعه، وعلى ما قدموه من مساندة له طوال فترة توليه منصب رئيس جامعة أسوان، مؤكداً أن الجامعة تسير على الطريق الصحيح، وتسعى بقياداتها لتحقيق المزيد من التقدم.

وأشار الدكتور منصور كباش، خلال كلمته التى ألقاها بالحفل، إلى أن هناك دول فى الخارج يتحدثون عن شعار جامعة أسوان، والذى يحتوى على رسمة “عين حورس” باعتبار أهمية ومعنى هذا الشعار الذى يدل على ريادة المكان الذى يحمل شعاره.

وأكد الدكتور نجاتى محمد، المستشار الأكاديمى لرئيس الجامعة، أن الفترة التى قضاها الدكتور منصور كباش رئيساً لجامعة أسوان، شهدت العديد من الإنجازات، بداية من صدور القرار الوزارى، بتأسيس واستقلال جامعة أسوان عن جامعة جنوب الوادى فى عام 2012، وزيادة عدد الكليات من 6 إلى 20 كلية، بجانب ارتفاع عدد طلاب الجامعة من 5 آلاف طالب إلى 10 آلاف، وارتفاع أعضاء هيئة التدريس من 500 عضواً إلى 1200 عضواً، وزيادة عدد مبانى الكليات داخل الجامعة من 6 إلى 30

ومن جانبه، قال اللواء مجدى موسى، مدير أمن أسوان، إن الفترة القصيرة التى حضر فيها إلى أسوان شعر خلالها ببالغ السعادة والانبهار على ما تقدمه وتسعى إليه جامعة أسوان بالرغم من وجودها فى أقصى الجنوب، متمنياً للعاملين فى الجامعة مزيد من التقدم والرقى، وعلق قائلاً “أتمنى أن أضيف جديداً لأبناء أسوان وأقدم لهم الخدمات الجماهيرية المختلفة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com