جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

جوزي هيطلقني علشان جيبت له بنات

 تنزيل

لو كنت واقع في مشكلة قانونية أو كان عندك سؤال وخايف من أتعاب المحامي .. ” المسائية ” هتجيب المحامي لحد عندك .. اسأل .. قول مشكلتك والحل هتلاقيه عندنا .. ابعت لنا علي عنوان الجريدة ” شارع الصحافة مؤسسة أخبار اليوم – جريدة المسائية – أو علي الايميل

[email protected]

أنا زوجة عمري 23 سنة تزوجت من شاب يكبرني بـ 11 سنة واسرته ميسورة الحال ولكنها معروفة بالبخل الشديد واكتشفت بعد الزواج أن زوجي عاطل بالوراثة .. حملت منه وأنجبت طفلتين وقتها قامت الدنيا ولم تقعد فزوجي وأسرته كانوا يريدون ذكورا وليس اناثا وبدأو يعاملونني معاملة سيئة واكتشفت ان البنات لديهم عيب خلقي في ايديهم وارجلهم وقد كان زوجي ابو البنات يضرب بناتي بقسوة وحدثت خلافات بيننا بسبب خلفة البنات وتطور الأمر الي ان فوجئت به يطلب مني التوقيع علي ورقتين : الأولي ورقة براءة ذمته من كافة مستحقاتي والتنازل عن قائمة منقولاتي الزوجية والمؤخر والذهب في مقابل ان يترك لي البنات ، والورقة الثانية الإقرار بمسئولية والدي التي أجبرني زوجي علي القيام بها عندما علم أنني حاملا في بنتين توأم أخريين ، فرفضت التوقيع فقام بضربي وحرقي بالنار .

توجهت لاحد المحامين واعطيته قائمة المنقولات لرفع دعوي قضائية وكذا دعوي نفقة ولكن للأسف كان ضميره ميت فقد تواطأ المحامي مع أهل زوجي لوجود صلة نسب بينهما رغم انه حصل من أبي علي اتعاب قدرها 2000 جنيه تحت الحساب ولكنه لم يفعل شيئا حتي الآن .. تركته وذهبت لمحامي اخر معروف في السويس ولحظي السيئ علمت ان هذا المحامي يقيم في نفس العمارة التي يقيم فيها المحامي الاول فخفت من التأثير عليه وتركته .. مش عارفة الاقيها من مين والا مين .. من اهل زوجي والا المحامين ؟

سامية . م – حي الأربعين – السويس

يجيب علي هذا السؤال الأستاذ  أسامه العرابي  المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة

الأخت السائلة .. ام البنات .. مشكلتك أقرب الي المسلسلات الدرامية التي نشاهدها .

لاشك ان هناك تقصيرا واضحا من المحامي الذي استعنت به ومن حقك اللجوء الي نقابة المحامين وتقديم شكوي ضده ومع ذلك فان هناك الكثير من المحامين الشرفاء ،

سيدتي ..  لم توضحي في رسالتك ماذا تم في قضية التبديد والتمكين من شقة الزوجية باعتبارك حاضنة وكذا نفقة العدة والمتعة في حالة الطلاق ونفقة اولادك الصغار .. كلها قضايا كان ينبغي علي المحامي اقامتها ضد زوجك ابو البنات العاق .

اثبتي علي موقفك فالقانون يحميكي وتخيري محام يستطيع ان يحصل علي حقوقك الزوجية وحقوق بناتك ولا توقعين علي أي ورقة تنازل .. وكما قلت لك من حقك مقاضاة زوجك بقائمة المنقولات ثم بدعاوي النفقة والحضانة والانفراد بمنزل الزوجية وطرده منه في حالة طلاقك .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*