جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

حجازى : العنصر البشرى الركيزة الأساسية التى تبنى عليها كافة النجاحات

 

 

 

رئيس الأركان يلتقى بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب للقوات المسلحة 

كتب – خالدعبد الحميد

 

أكد الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن التطور العلمى والتكنولوجى المتلاحق يفرض علينا تطوير نظم وآليات بناء القدرات البشرية داخل القوات المسلحة بما يضمن إكتساب المهارات والإمكانات اللازمة للدفاع عن الوطن والمشاركة ودعم جهود الدولة نحو تحقيق التنمية الشاملة فى كافة المجالات ، مشيراً إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبنى إستراتيجية شاملة لتطوير المنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية والمنشآت التعليمية المختلفة لتخريج أجيال مسلحة بالعلم والمعرفة وقادرة على تحقيق الأهداف العليا المنشودة ، والإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للقوات المسلحة والدولة ، جاء ذلك خلال لقاءه بأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب للقوات المسلحة .

وإستمع الفريق / محمود حجازى إلى شرح مفصل من اللواء طبيب / أيمن السيد شافعى مدير كلية الطب للقوات المسلحة تضمن الآليات والخطوات التى تم تنفيذها لتطوير المنظومة التعليمية والبحثية ، والإنفتاح على كبرى الجامعات والأكاديميات البحثية المحلية والدولية لتبادل الخبرات وتحقيق التكامل العلمى وصولاً إلى خريج يتحلى بالمهارات والمعرفة طبقاً لمعايير الجودة العالمية وفى هذا الإطار إلتقى سيادته بوفد من جامعة ميتشجن الذى يزور الكلية حالياً لهذا الغرض .

وناقش رئيس الأركان أعضاء هيئة التدريس فى الإجراءات المنفذة لتطوير البرامج وأساليب التدريس والتقييم ، معرباً عن إعتزازه بما يقدموه من جهد لبناء وتأهيل أجيال من الأطباء القادرين على تقديم خدمات طبية متميزة ومتطورة ، والمساهمة فى مجال البحث العلمى للإرتقاء بالخدمة الطبية داخل القوات المسلحة والمجتمع المصرى .

كما أكد الفريق / محمود حجازى على قناعة القيادة العامة للقوات المسلحة التامة بحتمية الإهتمام بتأهيل العنصر البشرى بإعتباره الركيزة الأساسية التى تبنى عليها كافة النجاحات مقدماً الشكر لأعضاء هيئة التدريس وجميع الجهات المتعاونة مع الكلية لتحقيق هذه الأهداف

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com