جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

حجازي : القوات المسلحة تمتلك رصيدًا زاخرًا من الخبرات العلمية فى كل التخصصات

55

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أهمية تطوير العملية التعليمية بالمنشآت العسكرية، كأحد المحاور الرئيسية للاهتمام بالفرد المقاتل، وإعداد أجيال من المقاتلين تتمتع بالقدرات العلمية والقتالية والفنية التى تمكنهم من أداء مهامهم فى حماية الأمن القومى المصرى على الوجه الأكمل.

وأشار رئيس الأركان -خلال لقائه بأعضاء هيئة تدريس المعهد الفنى للقوات المسلحة- إلى أن التعليم والتدريب هو أهم مصادر القوة وأحد المقومات الرئيسية لتطوير وتحديث القوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ المهام المكلفة بها، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تمتلك رصيدًا زاخرًا من الخبرات العلمية والتدريبية فى كل التخصصات.

وأوصى رئيس الأركان أهمية مواكبة التطور العلمى والتكنولوجى المتلاحق الذى يشهده العالم فى كل فروع العلم والمعرفة، ونقلها من حيز الإطار النظرى إلى الممارسة والتطبيق العملى، كما أكد أهمية الحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية للدارسين والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية بما يمكنهم من تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام وبما يدعم منظومة الكفاءة والاستعداد القتالى للقوات المسلحة .

99

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة ومدير المعهد الفنى للقوات المسلحة وعدد من أعضاء هيئة التدريس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com