جارى فتح الساعة......
عاجل
هدم المبانى غير الآمنة بالشرقية .. وصرف التعويضات للمضارين         البورصة المصرية تستضيف وفداً من سوق مسقط للأوراق المالية         الرئيس السيسى يشهد الإحتفال بالعيد الخمسين للقوات البحرية والمناورة : ذات الصوارى”         ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم        

حجازي : القوات المسلحة تمتلك رصيدًا زاخرًا من الخبرات العلمية فى كل التخصصات

55

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق محمود حجازى، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أهمية تطوير العملية التعليمية بالمنشآت العسكرية، كأحد المحاور الرئيسية للاهتمام بالفرد المقاتل، وإعداد أجيال من المقاتلين تتمتع بالقدرات العلمية والقتالية والفنية التى تمكنهم من أداء مهامهم فى حماية الأمن القومى المصرى على الوجه الأكمل.

وأشار رئيس الأركان -خلال لقائه بأعضاء هيئة تدريس المعهد الفنى للقوات المسلحة- إلى أن التعليم والتدريب هو أهم مصادر القوة وأحد المقومات الرئيسية لتطوير وتحديث القوات المسلحة بما يمكنها من تنفيذ المهام المكلفة بها، مشيرًا إلى أن القوات المسلحة تمتلك رصيدًا زاخرًا من الخبرات العلمية والتدريبية فى كل التخصصات.

وأوصى رئيس الأركان أهمية مواكبة التطور العلمى والتكنولوجى المتلاحق الذى يشهده العالم فى كل فروع العلم والمعرفة، ونقلها من حيز الإطار النظرى إلى الممارسة والتطبيق العملى، كما أكد أهمية الحفاظ على المستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية للدارسين والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية بما يمكنهم من تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام وبما يدعم منظومة الكفاءة والاستعداد القتالى للقوات المسلحة .

99

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة ومدير المعهد الفنى للقوات المسلحة وعدد من أعضاء هيئة التدريس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com