جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

حجازي يطالب الحكومة بتقديم مقترحات لانعاش السوق والتسهيل على أصحاب المشروعات الصغيرة

%d8%ad%d8%a7%d8%b2%d9%85-%d8%ad%d8%ac%d8%a7%d8%b2%d9%8a

كتب – أحمد المنوفي

أكد حازم حجازى الرئيس التنفيذى  للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلى المصرى، أن هناك أمرين مهمين للخروج من الازمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد  ولابد من تطبيقها  فعليا , أهمها الحاجة الاجتماعية وهى قيمة العمل وزيادة الانتاج وأن يعمل كل فرد فى عمله  بجدية ويجتهد لتشجيع قيمة العمل وذلك لفترة طويلة ومن هنا  سينتعش الاقتصاد المصرى تدريجيا .

وأضاف أن التنمية المستدامة تعني التركيز على المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر والمتوسطة  والتي تُشَـغِّــل أكبر عدد من العاطلين ، بأنظمة تمويلية جديدة أهمها القروض ، وتوفير فرص عمل للشباب وقلة الاستيراد وزيادة الانتاج المحلى لكى تقلل من احتياج العملة الصعبة .

وطالب “حجازى” الحكومة بتقديم مقترحات لانعاش السوق المحلي والدفع نحو تخفيف الاجراءات والإشتراطات والتسهيل على أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتسهيل على الشباب ببدء مشاريع صغيرة ومتوسطة و تخفيف الاجراءات عنهم وعدم وضع الاشتراطات التي يصعب معها البدء بأي مشروع مع  إطلاق برنامج من خلاله  يسوق اليد العاملة لكل من يريد العمل فى مجاله ليعطى انتاج أعلى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com