جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك        

حرس الحدود تواصل ضرباتها الإمنية ضد المهربين على كافة الإتجاهات الإستراتيجية

 

 33

كتب – خالدعبدالحميد

واصل رجال حرس الحدود نشاطهم بكل اصرار وعزيمة فى التصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى المصرى عبر الحدود على كافة الأتجاهات الإستراتيجية .

 حيث تمكنت عناصر حرس الحدود المكلفة بتأمين المعابر والمعديات بنطاق الجيش الثاني الميدانى من ضبط  11 سيارة عثر بداخلها علي كميات من المواد المخدرة تقدر بـ 40 كجم من مادة الهيروين المخدر ، و4  كجم من جوهر الحشيش وكميات من نبات البانجو المخدر وكميات من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية .

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى من ضبط  8 سيارات عثر بداخلهم على   5422  لفافة لنبات البانجو المخدر تزن  11758.5  كجم و 2500 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية  وعدد من المعدات وماكينات توليد الكهرباء ومواتير سحب المياة وقطع غيار السيارات المهربة بطرق غير قانونية الي داخل سيناء .

وفي المنطقة الغربية العسكرية نجحت عناصر حرس حدود في ضبط 23 عربة  تستخدم فى اعمال التهريب محملة بـ47816 قاروصة سجائر و200 الف قرص لعقار الترامادول المخدر و 48 الف قرص تامول وكميات من جوهر الحشيش المخدر وكميات من المشغولات الفضية تزن 890  كجم  ، فضلا عن اجهزة اتصال بالقمر الصناعي واجهزة ووحدات كهربائية مهربة وضبط  665  فرد هجرة غير شرعية من جنسيات .

وتمكنت عناصر حرس حدود  المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط 4 عربات  تستخدم فى اعمال التهريب  عثر بداخلها علي 325 عبوة لجوهر الحشيش المخدر و بندقية آلية عيار 7.62×39مم وبندقية ألية (FN) و بندقية خرطوش و6 خزنة آلية و2 بندقية صيد وكمية من الطلقات مختلفة الاعيرة ، وضبط عملية صيد جائر في منطقة المحميات الطبيعية بالبحر الاحمر ، كما تم ضبط 2 جهاز للكشف عن المعادن وكمية كبيرة من الحجر الصخري الذي يستخرج منه خام الذهب ، والقبض علي 9 سودانيين خلال محاولة للهجرة غير الشرعية عبر الحدود الجنوبية ، وقد تم عرض جميع وقائع الضبط على النيابات المختصه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com