جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

حرس الحدود تواصل ضرباتها الإمنية ضد المهربين على كافة الإتجاهات الإستراتيجية

 

 33

كتب – خالدعبدالحميد

واصل رجال حرس الحدود نشاطهم بكل اصرار وعزيمة فى التصدى للمهربين والمخربين والعناصر الإجرامية التى تستهدف المساس بالأمن القومى المصرى عبر الحدود على كافة الأتجاهات الإستراتيجية .

 حيث تمكنت عناصر حرس الحدود المكلفة بتأمين المعابر والمعديات بنطاق الجيش الثاني الميدانى من ضبط  11 سيارة عثر بداخلها علي كميات من المواد المخدرة تقدر بـ 40 كجم من مادة الهيروين المخدر ، و4  كجم من جوهر الحشيش وكميات من نبات البانجو المخدر وكميات من البضائع غير خالصة الرسوم الجمركية .

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى من ضبط  8 سيارات عثر بداخلهم على   5422  لفافة لنبات البانجو المخدر تزن  11758.5  كجم و 2500 قاروصة سجائر غير خالصة الرسوم الجمركية  وعدد من المعدات وماكينات توليد الكهرباء ومواتير سحب المياة وقطع غيار السيارات المهربة بطرق غير قانونية الي داخل سيناء .

وفي المنطقة الغربية العسكرية نجحت عناصر حرس حدود في ضبط 23 عربة  تستخدم فى اعمال التهريب محملة بـ47816 قاروصة سجائر و200 الف قرص لعقار الترامادول المخدر و 48 الف قرص تامول وكميات من جوهر الحشيش المخدر وكميات من المشغولات الفضية تزن 890  كجم  ، فضلا عن اجهزة اتصال بالقمر الصناعي واجهزة ووحدات كهربائية مهربة وضبط  665  فرد هجرة غير شرعية من جنسيات .

وتمكنت عناصر حرس حدود  المنطقة الجنوبية العسكرية من ضبط 4 عربات  تستخدم فى اعمال التهريب  عثر بداخلها علي 325 عبوة لجوهر الحشيش المخدر و بندقية آلية عيار 7.62×39مم وبندقية ألية (FN) و بندقية خرطوش و6 خزنة آلية و2 بندقية صيد وكمية من الطلقات مختلفة الاعيرة ، وضبط عملية صيد جائر في منطقة المحميات الطبيعية بالبحر الاحمر ، كما تم ضبط 2 جهاز للكشف عن المعادن وكمية كبيرة من الحجر الصخري الذي يستخرج منه خام الذهب ، والقبض علي 9 سودانيين خلال محاولة للهجرة غير الشرعية عبر الحدود الجنوبية ، وقد تم عرض جميع وقائع الضبط على النيابات المختصه لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com