جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

حرمان 12 ألف طالب بحقوق القاهرة من دخول الإمتحانات بسبب المصروفات

%d8%ad%d9%82%d9%88%d9%82

كتبت – ألاء شوقي

أكد الدكتور عبدالمنعم زمزم، وكيل كلية الحقوق جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، عقب إعلان جدول امتحانات دور يناير 2017: إن دخول الطلاب الامتحان سيكون فى تمام الساعة الثالثة عصرا، ولن يسمح بالدخول بعد ذلك حيث تم إلغاء مدة النصف الساعة التى كان يسمح بالدخول خلالها، لأن مدة الامتحان أصبحت ساعتين فقط.

وأكد زمزم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، أنه لن يسمح بدخول الامتحان لمن لم يسدد الرسوم ولن يعلن له رقم جلوس ولن تطبع له كراسة إجابة.

وأشار زمزم، إلى أن غير المسددين للرسوم الدراسية حتي الان يبلف 12 ألف طالب بالقسم العربى، مشيرا إلى أن أي طالب غير قادر عليه أن يتقدم للحصول على الدعم، ولكن الطالب رئيس المناطق الحرة: 9.1 مليار دولار إجمالي الصادرات خلال عام

الممتنع عن السداد دون مبرر ولا يتقدم للدعم فستكون هناك مشكلة ولا بد من مواجهتها، لافتا إلى أنه يتم حاليا إعداد قائمة بالأسماء التى لم تسدد الرسوم ليتم إعلانها، علما بأن آخر موعد لسداد الرسوم يوم الخميس القادم 2016/12/1.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com