جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

حكاية “أبراج مصر” مع فندق طابا ودعوى الحراسة على أرض الجولف

ماكيت مشروع الأحلام الذى تحول إلى كابوس مزعج

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة وللمرة الثانية تأجيل نظر دعوى فرض الحراسة على أرض مشروع ذا جيت الذى تمتلكه شركة أبراج مصر لجلسة 23 ديسمبر الحالى للإطلاع من قبل محامو شركة أبراج مصر ، ولحضور محامى بنك تنمية الصادرات .

علمت” الوطن المصرى ” من مصادرها أن عدد أخر من المتضررين الحاجزين فى مشروعات أبراج مصر طلبوا التدخل فى الدعوى والإنضمام إلى أصحاب الدعوى  .

كما علمت الجريدة أن رئيس مجلس إدارة شركة أبراج مصر كان قد سبق له القيام بشراء فندقا سياحيا بمنطقة طابا وأنه دفع 10 ملايين جنيها كمقدم للشراء وباقى المبلغ تم الإتفاق على منح البائعين ” ملاك الفندق” وحدات سكنية لهم فى مشروع “ذا جيت” لينضم هؤلاء إلى الضحايا الأصليين ،وبدوره قام رئيس الشركة ببيع فندق طابا .

وعلى صعيد متصل تواصلت الجريدة مع مسئول بمجموعة ” أبراج مصر ” لمعرفة حقيقة فندق طابا لم ينكر المسئول هذه الواقعة وأوضح قائلا : نعم قام رئيس الشركة بشراء فندق بطابا ولكنه لم يسدد أى مقدمات أو مبالغ مالية لملاكه

وكان الإتفاق أن الفندق مقابل وحدات سكنية وإدارية فى مشروعى  ” ذا جيت ” بمدينة نصر ، ” وذا شور” بالساحل الشمالي .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*