جارى فتح الساعة......
عاجل
تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين          بتوجيهات من الرئيس .. طرح 2 مليون وسبعمائة الف عبوة غذائية بنصف الثمن         البيان ال22 للقوات المسلحة:القضاء على 19 تكفيرى وتدمير مخابئ تحت الأرض         عامر : تفاصيل مخجلة وراء فوز الزمالك بكأس مصر        

حكاية رفع أسماء القرضاوى وقيادات اخوانية من الإنتربول والنشرة الحمراء

كتب – أحمد السيد

فجأة فوجئنا مساء أمس بعدد من المواقع الإلكترونية المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية تتداول نشر خبر رفع أسماء عدد كبير من أعضاء الجماعة الإرهابية من قائمة المطلوبين بالإنتربول المصرى ” النشرة الحمراء ” واستدلوا على ذلك بالموقع الرسمى للإنتربول الذى لم يظهر فيه سوى محمد محسوب ورفع أسماء أشهرها القرضاوى وعاصم عبد الماجد ، ووجدى غنيم .

الأمر الذى اضطر معه مكتب التعاون الدولى بالنيابة العامة ووزارة العدل ،الى مخاطبة منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول الدولى” للاستعلام عن الأسباب التى استندت عليها المنظمة فى رفع اسم كلا من يوسف القرضاوى ووجدى غنيم وعاصم عبد الماجد من قوائم المطلوبين دوليا، وإزالة النشرة الحمراء الصادرة بحقهم .

وأكدت المصادر، أن الموقع الإلكترونى الخاص بمنظمة الشرطة الدولية، أزال بالفعل النشرة الحمراء الصادرة ضد “القرضاوى وغنيم وعبد الماجد” لأسباب غير معلومة حتى الآن، إلا أنه قد يكون حدث خطأ فى الموقع فقط، بينما مازالا المتهمين مدرجين لدى المنظمة،مشيرة إلى أن مكتب التعاون الدولى لم يخطر بأى شئ بخصوص رفع هذه الأسماء من قائمة المطلوبيا دوليا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com