جارى فتح الساعة......
عاجل
الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل         السيسى يبعث برسالة مهمة للمصريين عن سد النهضة         ضبط مطربة الغرائز الجنسية فى النزهة          وزير الدفاع يعود الى ارض الوطن بعد زيارته الرسمية بالهند         دويلة قطر تلعب فى ملف المياه وتحرض أثيوبيا على مصر        

حكاية رفع أسماء القرضاوى وقيادات اخوانية من الإنتربول والنشرة الحمراء

كتب – أحمد السيد

فجأة فوجئنا مساء أمس بعدد من المواقع الإلكترونية المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية تتداول نشر خبر رفع أسماء عدد كبير من أعضاء الجماعة الإرهابية من قائمة المطلوبين بالإنتربول المصرى ” النشرة الحمراء ” واستدلوا على ذلك بالموقع الرسمى للإنتربول الذى لم يظهر فيه سوى محمد محسوب ورفع أسماء أشهرها القرضاوى وعاصم عبد الماجد ، ووجدى غنيم .

الأمر الذى اضطر معه مكتب التعاون الدولى بالنيابة العامة ووزارة العدل ،الى مخاطبة منظمة الشرطة الجنائية الدولية “الإنتربول الدولى” للاستعلام عن الأسباب التى استندت عليها المنظمة فى رفع اسم كلا من يوسف القرضاوى ووجدى غنيم وعاصم عبد الماجد من قوائم المطلوبين دوليا، وإزالة النشرة الحمراء الصادرة بحقهم .

وأكدت المصادر، أن الموقع الإلكترونى الخاص بمنظمة الشرطة الدولية، أزال بالفعل النشرة الحمراء الصادرة ضد “القرضاوى وغنيم وعبد الماجد” لأسباب غير معلومة حتى الآن، إلا أنه قد يكون حدث خطأ فى الموقع فقط، بينما مازالا المتهمين مدرجين لدى المنظمة،مشيرة إلى أن مكتب التعاون الدولى لم يخطر بأى شئ بخصوص رفع هذه الأسماء من قائمة المطلوبيا دوليا .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com