جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

حملة برلمانية لإسقاط العضوية عن عجينة بعد اهانته سيدات مصر

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-09-01 10:54:25Z | http://piczard.com | http://codecarvings.comÙþÿ–-Ã6

كتب – ياسر السوهاجي

مع تمادي النائب الهامي عجينة اطلاق العنان للسانه في سب واهانة الجميع رجال وسيدات أخرها طلبه الشاذ بالكشف عن عذرية طالبات الجامعة واعتباره شرطا لقبول الطالبات بالجماعة ، انتفض نواب ونائبات البرلمان وقرروا جمع توقيعات لإحالته للجنة القيم تمهيدا لفصله من المجلس وتقديمه لمحاكمة عاجلة .

كان هذا العجينة المسيئة كان زعم من قبل أن رجال مصر عندهم ضعف جنسي ، وقبلها طلب من زميلاته النائبات بالإحتشام ، ولم يحاسبه أحد تحت قبة المجلس الأمر الذي تمادي في تصرفاته وتصريحاته الشاذة الي أن وصل الامر باهانة بنات مصر علنا .

استنكرت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب تصرفات النائب وطالبت جميع النواب ومع أول دور انعقاد يوم الثلاثاء المقبل أن يكون أول طلب للمجلس احالة النائب الهامي عجينة للجنة القيم ، وطالبت فريدة الشوباشي بتقديم بلاغات للنائب العام ضده واحالته لمحاكمة عاجلة بعد رفع الحصانة عنه

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com