جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

حملة تسويقية لزيوت شل هيلكس بمناسبة فصل الصيف

 

شل

هيثم يحي : فخورون  برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لنجاحاتنا في السوق المصري

                                                

كتبت – ناريمان خالد

 أنطلقت الحملة التسويقية لزيوت شل هيلكس، بمناسبة فصل الصيف بالقاهره وبالساحل الشمالي وعدد من محافظات الجمهورية وذلك للترويج عن شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا “Pure Plus”،الزيت الذي يمثل ثورة حقيقية في عالم زيوت المحركات.

  تضمنت الحملة العديد من العروض و الانشطة و الخدمات. حيث تم تفعيل خدمة توصيل و تغيير الزيت من شل و ارامكس و التي تعد خدمة مميزة تنفرد بها شل حيث تمكن عملاء الشركة من تغيير الزيت في أي مكان يطلبه عن طريق طلب الخط الساخن 16565 و الذي تم تفعيله بمختلف قرى الساحل الشمالي خلال فترة الصيف و هذا بالاضافة الى تعاون الشركة مع مختلف وكلاء السيارات مثل الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات (EIT) وكيل “كيا” و شركة أبو غالى موتورز وكيل “جيب” و “سوبارو”،حيث أقاموا مراكز موسمية لخدمت السيارات خلال هذه الفترة و ذلك  لتلبية متطلبات عملائهم بطريقة متميزه.

تضمنت الحملة أيضا تنظم مجموعة من الأنشطة التسويقية تحت شعار شل هيلكس – راعي النادي الأهلي– و منها ملعب شل الذي يجوب المحافظات ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تجذب العديد من المتسابقين للفوز بهدايا موقعة من نجوم فريق النادي الأهلي هذا بالاضافة الى عرض قميص الفريق عند شراءعبوة شل هيلكس الترا.

ومن جانبه أكد هيثم يحيى، مدير التسويق لشركة شل للزيوت – مصر أنه في ظل رعاية شل هيلكس لنادي الأهلي، تأتي الأنشطة الصيفية لهذا العام بمفهوم كروي مبتكر لنؤكد مدى اهتمامنا بمشاركة عشاق كرة القدم تشجيع ناديهم المفضل في كل مكان بمصر”. كما أضاف “سنظل فخورين برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل  فيه لأكثر من 100 عاماً.”

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com