جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

حملة تسويقية لزيوت شل هيلكس بمناسبة فصل الصيف

 

شل

هيثم يحي : فخورون  برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لنجاحاتنا في السوق المصري

                                                

كتبت – ناريمان خالد

 أنطلقت الحملة التسويقية لزيوت شل هيلكس، بمناسبة فصل الصيف بالقاهره وبالساحل الشمالي وعدد من محافظات الجمهورية وذلك للترويج عن شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا “Pure Plus”،الزيت الذي يمثل ثورة حقيقية في عالم زيوت المحركات.

  تضمنت الحملة العديد من العروض و الانشطة و الخدمات. حيث تم تفعيل خدمة توصيل و تغيير الزيت من شل و ارامكس و التي تعد خدمة مميزة تنفرد بها شل حيث تمكن عملاء الشركة من تغيير الزيت في أي مكان يطلبه عن طريق طلب الخط الساخن 16565 و الذي تم تفعيله بمختلف قرى الساحل الشمالي خلال فترة الصيف و هذا بالاضافة الى تعاون الشركة مع مختلف وكلاء السيارات مثل الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات (EIT) وكيل “كيا” و شركة أبو غالى موتورز وكيل “جيب” و “سوبارو”،حيث أقاموا مراكز موسمية لخدمت السيارات خلال هذه الفترة و ذلك  لتلبية متطلبات عملائهم بطريقة متميزه.

تضمنت الحملة أيضا تنظم مجموعة من الأنشطة التسويقية تحت شعار شل هيلكس – راعي النادي الأهلي– و منها ملعب شل الذي يجوب المحافظات ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تجذب العديد من المتسابقين للفوز بهدايا موقعة من نجوم فريق النادي الأهلي هذا بالاضافة الى عرض قميص الفريق عند شراءعبوة شل هيلكس الترا.

ومن جانبه أكد هيثم يحيى، مدير التسويق لشركة شل للزيوت – مصر أنه في ظل رعاية شل هيلكس لنادي الأهلي، تأتي الأنشطة الصيفية لهذا العام بمفهوم كروي مبتكر لنؤكد مدى اهتمامنا بمشاركة عشاق كرة القدم تشجيع ناديهم المفضل في كل مكان بمصر”. كما أضاف “سنظل فخورين برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل  فيه لأكثر من 100 عاماً.”

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com