جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

حملة تسويقية لزيوت شل هيلكس بمناسبة فصل الصيف

 

شل

هيثم يحي : فخورون  برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لنجاحاتنا في السوق المصري

                                                

كتبت – ناريمان خالد

 أنطلقت الحملة التسويقية لزيوت شل هيلكس، بمناسبة فصل الصيف بالقاهره وبالساحل الشمالي وعدد من محافظات الجمهورية وذلك للترويج عن شل هيلكس ألترا بتكنولوجيا “Pure Plus”،الزيت الذي يمثل ثورة حقيقية في عالم زيوت المحركات.

  تضمنت الحملة العديد من العروض و الانشطة و الخدمات. حيث تم تفعيل خدمة توصيل و تغيير الزيت من شل و ارامكس و التي تعد خدمة مميزة تنفرد بها شل حيث تمكن عملاء الشركة من تغيير الزيت في أي مكان يطلبه عن طريق طلب الخط الساخن 16565 و الذي تم تفعيله بمختلف قرى الساحل الشمالي خلال فترة الصيف و هذا بالاضافة الى تعاون الشركة مع مختلف وكلاء السيارات مثل الشركة المصرية العالمية للتجارة و التوكيلات (EIT) وكيل “كيا” و شركة أبو غالى موتورز وكيل “جيب” و “سوبارو”،حيث أقاموا مراكز موسمية لخدمت السيارات خلال هذه الفترة و ذلك  لتلبية متطلبات عملائهم بطريقة متميزه.

تضمنت الحملة أيضا تنظم مجموعة من الأنشطة التسويقية تحت شعار شل هيلكس – راعي النادي الأهلي– و منها ملعب شل الذي يجوب المحافظات ليقدم مجموعة من الأنشطة الترفيهية تجذب العديد من المتسابقين للفوز بهدايا موقعة من نجوم فريق النادي الأهلي هذا بالاضافة الى عرض قميص الفريق عند شراءعبوة شل هيلكس الترا.

ومن جانبه أكد هيثم يحيى، مدير التسويق لشركة شل للزيوت – مصر أنه في ظل رعاية شل هيلكس لنادي الأهلي، تأتي الأنشطة الصيفية لهذا العام بمفهوم كروي مبتكر لنؤكد مدى اهتمامنا بمشاركة عشاق كرة القدم تشجيع ناديهم المفضل في كل مكان بمصر”. كما أضاف “سنظل فخورين برعايتنا للنادي الأهلي الذي يمثل إضافة حقيقية لسجل نجاحات شل للزيوت في السوق المصري، والذي نفخر بخدمته والعمل  فيه لأكثر من 100 عاماً.”

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com