جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

خالد عباس: العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية

888888888888

كتبت – ناريمان خالد

قدم المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، عرض وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمى للبيئة المشيدة المستدامة، مؤكداً أنه يجرى بمصر حالياً تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في مجال الإسكان، منها على سبيل المثاللا الحصر، العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة.

وعرض المهندس خالد عباس فيلماً وثائقياً عن مشروعى العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، موضحاً أن العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية، ولذلك نجحت فكرة تنفيذها. وقدم شرحاً عن العاصمة مؤكداً أنها مدينة خضراء مستدامة، فى موقع متميز.

وأضاف: تستهدف العاصمة استيعاب حوالى ٨ ملايين نسمة، من خلال وحداتها السكنية المتنوعة، والتى تناسب كافة فئات المجتمع بمختلف الاحتياجات، كما أنها ستكون مقراً لكل الوزارات والهيئات الحكومية، وتتمتع بكافة الخدمات، وبها مركز مؤتمرات، ومدينة معارض، ودار أوبرا، وقرية ذكية، ومرتفعات تُعد الأولى من نوعها بمصر، ويمتد بها ما يُسمى بالنهر الأخضر على مسافة ٢٥٠٠ فدان.

وأشار المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، إلى أن مدينة العلمين الجديدة تستهدف ضم عدد كبير من الفنادق العالمية، حيث إنه من المخطط أن تكون واجهة للزائرين على مدار العام، وبها ممشى على البحر يمتد على مساحة ١٤ كم، وتتمتع بكافة المرافق والخدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com