جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

خالد عباس: العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية

888888888888

كتبت – ناريمان خالد

قدم المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، عرض وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمى للبيئة المشيدة المستدامة، مؤكداً أنه يجرى بمصر حالياً تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في مجال الإسكان، منها على سبيل المثاللا الحصر، العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة.

وعرض المهندس خالد عباس فيلماً وثائقياً عن مشروعى العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، موضحاً أن العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية، ولذلك نجحت فكرة تنفيذها. وقدم شرحاً عن العاصمة مؤكداً أنها مدينة خضراء مستدامة، فى موقع متميز.

وأضاف: تستهدف العاصمة استيعاب حوالى ٨ ملايين نسمة، من خلال وحداتها السكنية المتنوعة، والتى تناسب كافة فئات المجتمع بمختلف الاحتياجات، كما أنها ستكون مقراً لكل الوزارات والهيئات الحكومية، وتتمتع بكافة الخدمات، وبها مركز مؤتمرات، ومدينة معارض، ودار أوبرا، وقرية ذكية، ومرتفعات تُعد الأولى من نوعها بمصر، ويمتد بها ما يُسمى بالنهر الأخضر على مسافة ٢٥٠٠ فدان.

وأشار المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، إلى أن مدينة العلمين الجديدة تستهدف ضم عدد كبير من الفنادق العالمية، حيث إنه من المخطط أن تكون واجهة للزائرين على مدار العام، وبها ممشى على البحر يمتد على مساحة ١٤ كم، وتتمتع بكافة المرافق والخدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com