جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة المصرية تحقق أعلى فائض في تاريخها         زيدان : أسلوب طرح الحكومة لأراضي العاصمة الإدارية أمام المستثمرين غير مجدي         الإنتاج الحربي : مشروع لزراعة 20 مليون نخلة وإنشاء مصنع لإنتاج السكر من التمور         المنظمة المصرية الألمانية تدين اساءة صحيفة مصرية للعلاقات بين مصر وألمانيا         فضيحة طبية .. 3 قري بالقليوبية بدون مشتشفي او مستوصف واحد         بيان عاجل ضد وزيري التعليم والصحة بسبب تسمم عشرات الأطفال في مدارس بني سويف         ” خليجيون في حب مصر ” تعقد مؤتمرا للترويج للإستثمار في القاهرة منتصف ابريل         مصنعا لإنتاج المواسير بمصر باستثمارات كويتية 480 مليون يورو         اغتيال نجل وزير داخلية دولة عربية في هجوم إرهابي         شاهد الفيلم الذي أبكي الرئيس السيسي         استشهاد ضابطا ومجند من أبطال الداخلية أثناء مواجهة عناصر ارهابية بالعريش         السيسي : شهداء مصر هم أشرف الرجال .. تصدوا لمن يسيئون للدين الحنيف         شاهد قصة بطل  .. الشهيد أحمد الدرديرى ضحى بنفسه لتعيش جنوده         بالصور .. تصفية 15 تكفيريا وضبط 460 حاسب الي ومخزنين للمتفجرات في حملة مداهمة بوسط سيناء         أخيرا .. تذكرة المترو بـ 2 جنيه اعتبارا من غد الجمعة        

خالد عباس: العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية

888888888888

كتبت – ناريمان خالد

قدم المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، عرض وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الإقليمى للبيئة المشيدة المستدامة، مؤكداً أنه يجرى بمصر حالياً تنفيذ عدد من المشروعات العملاقة في مجال الإسكان، منها على سبيل المثاللا الحصر، العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة.

وعرض المهندس خالد عباس فيلماً وثائقياً عن مشروعى العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، موضحاً أن العاصمة الإدارية الجديدة مدعومة بإرادة سياسية قوية، ولذلك نجحت فكرة تنفيذها. وقدم شرحاً عن العاصمة مؤكداً أنها مدينة خضراء مستدامة، فى موقع متميز.

وأضاف: تستهدف العاصمة استيعاب حوالى ٨ ملايين نسمة، من خلال وحداتها السكنية المتنوعة، والتى تناسب كافة فئات المجتمع بمختلف الاحتياجات، كما أنها ستكون مقراً لكل الوزارات والهيئات الحكومية، وتتمتع بكافة الخدمات، وبها مركز مؤتمرات، ومدينة معارض، ودار أوبرا، وقرية ذكية، ومرتفعات تُعد الأولى من نوعها بمصر، ويمتد بها ما يُسمى بالنهر الأخضر على مسافة ٢٥٠٠ فدان.

وأشار المهندس خالد عباس، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية، إلى أن مدينة العلمين الجديدة تستهدف ضم عدد كبير من الفنادق العالمية، حيث إنه من المخطط أن تكون واجهة للزائرين على مدار العام، وبها ممشى على البحر يمتد على مساحة ١٤ كم، وتتمتع بكافة المرافق والخدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com