جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

خبير إقتصادي يزف بشرة سارة لجميع العاملين والمتعاملين في قطاع التأمين

%d9%86%d8%ac%d9%8a%d8%a8

كتب – ناريمان خالد

أكد الخبير التأميني أحمد نجيب رئيس الجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني والعضو المنتدب لشركة بروميس للوساطة التأمينية وعضو اللجنة العليا بالهيئة العامة للرقابة المالية لتعديل القوانين واللوائح التنفيذية أن مشروع القانون الجديد للتأجير التمويلي سيحدث طفرة في القطاع ، مشيرا الي أن صدور اول قانون للتأجير التمويلي في مصر كان منذ اكثر من 20 عاما وانه سيوجد بالجمعية المصرية لتنمية الوعي التأميني لجنة متخصصة لنشاط التأجير التمويلي .

وزف نجيب بشرة لكل العاملين والمهتمين بقطاع التأمين وهي أن الهيئة العامة للرقابة المالية تعمل الآن علي تطوير أنشطة التمويل المختلفة بما يساهم في رفع معدلات النمو وبما يؤثر علي الاقتصاد المصري وأضاف أن الجديد في هذا النشاط أن مشروع القانون الجديد أجاز لشركات التأجير التمويلي ممارسة نشاط التأجير التشغيلي واستحدث التأجير التمويلي متناهي الصغر .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com