جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة المصرية تحقق أعلى فائض في تاريخها         زيدان : أسلوب طرح الحكومة لأراضي العاصمة الإدارية أمام المستثمرين غير مجدي         الإنتاج الحربي : مشروع لزراعة 20 مليون نخلة وإنشاء مصنع لإنتاج السكر من التمور         المنظمة المصرية الألمانية تدين اساءة صحيفة مصرية للعلاقات بين مصر وألمانيا         فضيحة طبية .. 3 قري بالقليوبية بدون مشتشفي او مستوصف واحد         بيان عاجل ضد وزيري التعليم والصحة بسبب تسمم عشرات الأطفال في مدارس بني سويف         ” خليجيون في حب مصر ” تعقد مؤتمرا للترويج للإستثمار في القاهرة منتصف ابريل         مصنعا لإنتاج المواسير بمصر باستثمارات كويتية 480 مليون يورو         اغتيال نجل وزير داخلية دولة عربية في هجوم إرهابي         شاهد الفيلم الذي أبكي الرئيس السيسي         استشهاد ضابطا ومجند من أبطال الداخلية أثناء مواجهة عناصر ارهابية بالعريش         السيسي : شهداء مصر هم أشرف الرجال .. تصدوا لمن يسيئون للدين الحنيف         شاهد قصة بطل  .. الشهيد أحمد الدرديرى ضحى بنفسه لتعيش جنوده         بالصور .. تصفية 15 تكفيريا وضبط 460 حاسب الي ومخزنين للمتفجرات في حملة مداهمة بوسط سيناء         أخيرا .. تذكرة المترو بـ 2 جنيه اعتبارا من غد الجمعة        

خطير .. نكشف مخطط  الجماعة الإرهابية لسحب الثقة من الرئيس من داخل المولات الكبري

 88

خاص – بوابة الوطن المصري

سيناريو شيطاني تنفذه الآن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية علي المصريين مستغلين حسن نواياهم حيث تقوم جماعة إخوان الشياطين الآن بحيلة لا يقوم بها الا شياطين الأنس استكمالا لمسلسل الكذب والخداع الذي اتخذوه منهاجا لهم منذ فجر تاريج الجماعة .

يقوم عناصر الإخوان بحملة لتجميع توقيعات المواطنين لسحب الثقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي المخطط يبدأ من داخل المولات الكبري مثل كارفور ، ومترو ، وأولاد رجب ، وخير زمان حيث يدخل العميل لشراء بعض احتياجاته ويفاجئ بعرض من المول بتخصيص جوائز قيمة علي المشتريات عن طريق سحب يقوم به المول ، ويقوم شاب بالحصول علي البيانات الشخصية من العميل عن طريق كشف يتم فيه تدوين ( الإسم ، والرقم القومي ، والعنوان ، وتوقيع العميل ، ورقم التليفون للتواصل ولإبلاغه بموعد السحب علي الجوائز ) هذا الكشف يتم ارفاقه بعد ذلك بإستمارة سحب الثقة من رئيس الجمهورية وذلك دون علم العميل بأن بياناته تم استخدامها في غير الغرض المعلن ، ويتم تجميع ملايين الكشوف بهذه الطريقة وإرفاقها باستمارة سحب الثقة وارسالها خارج البلاد لإعلان أن ملايين المصريين سحبوا الثقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي .

تلك هي خطة الجماعة الجديدة للنيل من مصر ومن رئيس مصر ، وعلينا أن ننتبه جيدا لهذا المخطط ولا نعطي بياناتنا الشخصية لاي أحد أيا كانت المغريات .

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com