جارى فتح الساعة......
عاجل
صلاح قلب الأسد ملك انجلترا الجديد         احتفال اسطورى بمحمد صلاح فى ليفربول .. وأهالى قريته يوزعون الشربات بعد فوزه بجائزة أحسن لاعب         حملة إزالات ضخمة للمخالفات والإشغالات بمدينتى 6 أكتوبر الجديدة وحدائق أكتوبر         د. فراج هارون يكتب : أخطر تقرير عن مرض السكر والسمنة .. والوقاية والعلاج         الى كل المشتاقين لتصحيح الإبصار :عملية الليزك فيها عمى قاتل .. فأحذروها         سر استبعاد اسلام محارب من معسكر المنتخب الوطنى         السيسى : حريصون على التواصل مع المستثمرين الكويتيين لتذليل أية عقبات تواجههم          اليوم.. بدء تسليم 192 وحدة بالمرحلة الثانية بـ”دار مصر” بمدينة الشيخ زايد         ” الإسكان ” تمنح مهلة سداد أخيرة لفائزي قرعة الأراضي الأكثر تميزاً والمتميزة         “العصار” و “بدر” يوقعان بروتوكول لتطوير محافظة الأقصر         طرد سعد الدين ابراهيم من لبنان وترحيله الى مصر         غدا .. ..وزيرة التضامن والميقاتى يناقشان فعاليات معرض التصميم والحرف اليدوية “مصرى”         صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “        

خيري ينفي جمع أموال من الجالية المصرية بإيطاليا لنقل جثمان الموجي للقاهرة

img-20160917-wa0009

ميلانو – خاص لـ ” الوطن المصري

أكد خيري حسن عضو مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين بالخارج عن دولة إيطاليا أن السفير أحمد شاهين قنصل عام ميلانو وضواحيها يتابع علي مدار الساعة كافة المستجدات في قضية مصرع المواطن المصري عبد السلام الموجي الذي قتل تحت عجلات سيارة نقل بالشركة التي كان يعمل بها ، مشيرا الي أن السفير يتواصل مع المدعي العام الإيطالي للوقوف علي ملابسات الحادث والتحقيقات التي تجري في القضية .

وقال أن هناك تعليمات من الخارجية المصرية بضرورة متابعة هذه القضية ، وقد أرسلت القنصلية المصرية بميلانو وفد لمتابعة التحقيقات للحفاظ علي حقوق المواطن المصري وتقديم الجاني للعدالة .

ونفي خيري ان يكون أي من افراد الجالية المصرية بميلانو قد جمعوا أموالا لسفر جثة الموطن الي مصر لدفنها ، مؤكدا أن الحكومة المصرية تحملت كافة تكاليف نقل الجثمان الي القاهرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com