جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. ماذا قال بابا الفاتيكان للوفد المرافق له في الطائرة بعد مغادرته القاهرة ؟         خالدعبدالحميد يكتب عن البابا والقوات المسلحة والأمن الوطني والسياحة         وزير الاسكان يتفقد أعمال التطوير وإسكان دار مصر بمدينة 6 أكتوبر         رسميا .. خصم 3 نقاطا من الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه بعد موقعة المقاصة         رئيس الأركان يلتقى مارتن كوبلر المبعوث الأممى لدعم ليبيا         القوات المسلحة ومؤسسات المجتمع المدنى تفتتح مدرسة بمدينة برنيس          إحالة أوراق سائق توتوك للمفتي بتهمة محاولة خطف واغتصاب طفلة بدمياط         ” الوطن المصري ” تنشر تفاصيل أكبر عملية اتجار في العملة بين المصريين بالخارج         امبراطور الحديد والأسمنت والإعلام يفتتح 7 مصانع جديدة في التشييد والبناء !         البشير يلتقي زعيم إخوان تونس .. والغنوشي يصف اللقاء بأنه يدعم علاقة التعاون بينهما         فيديو .. ستاد 30 يونيو يتزين لإستقبال صلاة البابا و25 ألف مسيحي صباح اليوم         الفاتيكان : مصر قوة لا يستهان بها وزيارة البابا تؤكد أهميتها السياسية         الأهلي يرفض اللعب في قطر مايو المقبل         المصريين في الأردن بخير .. السفير يزور المصابين في حادث حريق مجلس الوزراء         الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب        

خيري ينفي جمع أموال من الجالية المصرية بإيطاليا لنقل جثمان الموجي للقاهرة

img-20160917-wa0009

ميلانو – خاص لـ ” الوطن المصري

أكد خيري حسن عضو مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين بالخارج عن دولة إيطاليا أن السفير أحمد شاهين قنصل عام ميلانو وضواحيها يتابع علي مدار الساعة كافة المستجدات في قضية مصرع المواطن المصري عبد السلام الموجي الذي قتل تحت عجلات سيارة نقل بالشركة التي كان يعمل بها ، مشيرا الي أن السفير يتواصل مع المدعي العام الإيطالي للوقوف علي ملابسات الحادث والتحقيقات التي تجري في القضية .

وقال أن هناك تعليمات من الخارجية المصرية بضرورة متابعة هذه القضية ، وقد أرسلت القنصلية المصرية بميلانو وفد لمتابعة التحقيقات للحفاظ علي حقوق المواطن المصري وتقديم الجاني للعدالة .

ونفي خيري ان يكون أي من افراد الجالية المصرية بميلانو قد جمعوا أموالا لسفر جثة الموطن الي مصر لدفنها ، مؤكدا أن الحكومة المصرية تحملت كافة تكاليف نقل الجثمان الي القاهرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com