جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

“داعش” ينهار .. أعدم 12 من عناصره .. وتسمم العشرات في العراق

الوطن المصرى – وكالات

حالة من الرعب والفزع وعدم الإتزان تصيب تنظيم داعش الإرهابى بعد تضييق الخناق عليهم في العراق وسوريا ومصر وليبيا ومقتل المئات من عناصرهم وإصابة الالاف ، الأمر الذى دفع أعداد كبيرة منهم الي التفكير في الهروب من صفوف التنظيم وهو ما قلبته قيادات هذا التنظيم بإعدام كل من يفكر في الهرب من التنظيم ، حيث قام تنظيم “داعش” بإعدام 12 قياديا من أعضائه خلال محاولتهم الهروب من قضاء تلعفر، غرب مدينة الموصل بشمال العراق.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية ، عن مصدر أمني، قوله إن “داعش” أعدم 12 من قياداته حاولوا الفرار فى وقت متأخر من ليلة أمس وتم القبض عليهم فى الحال من قبل عناصر التنظيم.

وأوضح أن قضاء تلعفر، أكبر قضاء عراقى لا يزال يخضع للتنظيم، ويسود عناصر التنظيم داخله التخبط والانهيار بعد إعلان تحرير الموصل وقتل ودحر عناصر التنظيم والقضاء عليهم فى عموم المدينة والنواحى التى تم تحريرها.

وفى سياق آخر، أفاد مصدر محلى بأن العشرات من عناصر “داعش” أصيبوا بحالات تسمم حادة، عقب تناولهم وليمة أقامها أحد القياديين فى تلعفر عقب توليه منصبا جديدا فى التنظيم مؤخرا.

وأضاف المصدر – الذى طلب عدم الكشف عن اسمه – أن “المراكز الطبية التابعة للتنظيم امتلأت بعشرات من حالات التسمم، بعضها حرجة للغاية”، لافتا إلى أن الحادثة تعد الأولى من نوعها فى تلعفر، موضحا فى الوقت ذاته أن التنظيم أغلق الطرق الرئيسية المؤدية إلى المراكز الصحية، وسط انتشار مكثف لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com