جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

“داعش” ينهار .. أعدم 12 من عناصره .. وتسمم العشرات في العراق

الوطن المصرى – وكالات

حالة من الرعب والفزع وعدم الإتزان تصيب تنظيم داعش الإرهابى بعد تضييق الخناق عليهم في العراق وسوريا ومصر وليبيا ومقتل المئات من عناصرهم وإصابة الالاف ، الأمر الذى دفع أعداد كبيرة منهم الي التفكير في الهروب من صفوف التنظيم وهو ما قلبته قيادات هذا التنظيم بإعدام كل من يفكر في الهرب من التنظيم ، حيث قام تنظيم “داعش” بإعدام 12 قياديا من أعضائه خلال محاولتهم الهروب من قضاء تلعفر، غرب مدينة الموصل بشمال العراق.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية ، عن مصدر أمني، قوله إن “داعش” أعدم 12 من قياداته حاولوا الفرار فى وقت متأخر من ليلة أمس وتم القبض عليهم فى الحال من قبل عناصر التنظيم.

وأوضح أن قضاء تلعفر، أكبر قضاء عراقى لا يزال يخضع للتنظيم، ويسود عناصر التنظيم داخله التخبط والانهيار بعد إعلان تحرير الموصل وقتل ودحر عناصر التنظيم والقضاء عليهم فى عموم المدينة والنواحى التى تم تحريرها.

وفى سياق آخر، أفاد مصدر محلى بأن العشرات من عناصر “داعش” أصيبوا بحالات تسمم حادة، عقب تناولهم وليمة أقامها أحد القياديين فى تلعفر عقب توليه منصبا جديدا فى التنظيم مؤخرا.

وأضاف المصدر – الذى طلب عدم الكشف عن اسمه – أن “المراكز الطبية التابعة للتنظيم امتلأت بعشرات من حالات التسمم، بعضها حرجة للغاية”، لافتا إلى أن الحادثة تعد الأولى من نوعها فى تلعفر، موضحا فى الوقت ذاته أن التنظيم أغلق الطرق الرئيسية المؤدية إلى المراكز الصحية، وسط انتشار مكثف لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com