جارى فتح الساعة......
عاجل
وفاء عامر تطرد شقيقتها من المنزل بسبب عمايلها مع ” أيوب”         ” أوارسكوم للتنمية مصر” تبيع حصتها فى مجموعة نمويل بـ 360 مليون جنيه         روما تطلب جناح الأهلى الطائر مقابل مليونى و700 ألف يورو فى العام         العصار يبحث مع شركة برتغالية التعاون المشترك في تصنيع التابلت والحواسب الشخصية         القوات المسلحة تحتفل بذكرى العاشر من رمضان         طرح 805 مقبرة للمسيحيين بـ 6 أكتوبر أول الشهر المقبل         لغز إنشاء جمعية جديدة للمصريين بالخارج قبل أيام من التغييرات الوزارية         وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية        

“داعش” ينهار .. أعدم 12 من عناصره .. وتسمم العشرات في العراق

الوطن المصرى – وكالات

حالة من الرعب والفزع وعدم الإتزان تصيب تنظيم داعش الإرهابى بعد تضييق الخناق عليهم في العراق وسوريا ومصر وليبيا ومقتل المئات من عناصرهم وإصابة الالاف ، الأمر الذى دفع أعداد كبيرة منهم الي التفكير في الهروب من صفوف التنظيم وهو ما قلبته قيادات هذا التنظيم بإعدام كل من يفكر في الهرب من التنظيم ، حيث قام تنظيم “داعش” بإعدام 12 قياديا من أعضائه خلال محاولتهم الهروب من قضاء تلعفر، غرب مدينة الموصل بشمال العراق.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية ، عن مصدر أمني، قوله إن “داعش” أعدم 12 من قياداته حاولوا الفرار فى وقت متأخر من ليلة أمس وتم القبض عليهم فى الحال من قبل عناصر التنظيم.

وأوضح أن قضاء تلعفر، أكبر قضاء عراقى لا يزال يخضع للتنظيم، ويسود عناصر التنظيم داخله التخبط والانهيار بعد إعلان تحرير الموصل وقتل ودحر عناصر التنظيم والقضاء عليهم فى عموم المدينة والنواحى التى تم تحريرها.

وفى سياق آخر، أفاد مصدر محلى بأن العشرات من عناصر “داعش” أصيبوا بحالات تسمم حادة، عقب تناولهم وليمة أقامها أحد القياديين فى تلعفر عقب توليه منصبا جديدا فى التنظيم مؤخرا.

وأضاف المصدر – الذى طلب عدم الكشف عن اسمه – أن “المراكز الطبية التابعة للتنظيم امتلأت بعشرات من حالات التسمم، بعضها حرجة للغاية”، لافتا إلى أن الحادثة تعد الأولى من نوعها فى تلعفر، موضحا فى الوقت ذاته أن التنظيم أغلق الطرق الرئيسية المؤدية إلى المراكز الصحية، وسط انتشار مكثف لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com