جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

“داعش” ينهار .. أعدم 12 من عناصره .. وتسمم العشرات في العراق

الوطن المصرى – وكالات

حالة من الرعب والفزع وعدم الإتزان تصيب تنظيم داعش الإرهابى بعد تضييق الخناق عليهم في العراق وسوريا ومصر وليبيا ومقتل المئات من عناصرهم وإصابة الالاف ، الأمر الذى دفع أعداد كبيرة منهم الي التفكير في الهروب من صفوف التنظيم وهو ما قلبته قيادات هذا التنظيم بإعدام كل من يفكر في الهرب من التنظيم ، حيث قام تنظيم “داعش” بإعدام 12 قياديا من أعضائه خلال محاولتهم الهروب من قضاء تلعفر، غرب مدينة الموصل بشمال العراق.

ونقلت قناة (روسيا اليوم) الإخبارية ، عن مصدر أمني، قوله إن “داعش” أعدم 12 من قياداته حاولوا الفرار فى وقت متأخر من ليلة أمس وتم القبض عليهم فى الحال من قبل عناصر التنظيم.

وأوضح أن قضاء تلعفر، أكبر قضاء عراقى لا يزال يخضع للتنظيم، ويسود عناصر التنظيم داخله التخبط والانهيار بعد إعلان تحرير الموصل وقتل ودحر عناصر التنظيم والقضاء عليهم فى عموم المدينة والنواحى التى تم تحريرها.

وفى سياق آخر، أفاد مصدر محلى بأن العشرات من عناصر “داعش” أصيبوا بحالات تسمم حادة، عقب تناولهم وليمة أقامها أحد القياديين فى تلعفر عقب توليه منصبا جديدا فى التنظيم مؤخرا.

وأضاف المصدر – الذى طلب عدم الكشف عن اسمه – أن “المراكز الطبية التابعة للتنظيم امتلأت بعشرات من حالات التسمم، بعضها حرجة للغاية”، لافتا إلى أن الحادثة تعد الأولى من نوعها فى تلعفر، موضحا فى الوقت ذاته أن التنظيم أغلق الطرق الرئيسية المؤدية إلى المراكز الصحية، وسط انتشار مكثف لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com