جارى فتح الساعة......
عاجل

دنيا يوسف لاعبة كاراتية حرس الحدود .. بطلة إفريقيا في (الكاتا)

كتب / سامي راغب
حصلت دنيا يوسف محمد لاعبة نادي حرس الحدود ومنتخب مصر تحت ( 18سنه ) في الكاراتيه علي الميدالية الذهبية في بطولة افريقيا للكبار والشباب (رجال وسيدات) التي تقام حاليا في تونس .
وجاء حصول بطلة مصر وحرس الحدود علي الميدالية الذهبية في منافسات الكاتا بعد تقديم دنيا لعرض فني رائع حصلت به علي الميدالية الذهبية بدون منافسة . وكانت دنيا قد وقع الاختيار عليها للانضمام لصفوف منتخب مصر عقب حصولها علي المركز الأول علي منطقة الإسكندرية (كاتا) شابات وسيدات .
وهي تحمل الحزام الأسود (1دان) وتلعب لنادي حرس الحدود تحت اشراف المدير الفني الخبير الكابتن مجدي علي عبدالحميد الذي طور منظومة الكاراتية بحرس الحدود واصبح يشارك النادي ب 8 مراحل في الدوري الممتاز للكاراتيه ب 52 لاعبا ولاعبه وهو رقم قياسي في عدد مشاركات النادي في منافسات الدوري . ويآمل الكابتن مجدي علي في تمثيل أولمبي من أبطال الحرس .

تأتي هذة الطفرة في ظل الدعم والمساندة من مجلس إدارة النادي برئاسة اللواء أركان حرب / باسم رياض هلال رئيس مجلس إدارة النادي والعميد أشرف النمر المدير التنفيذي والجهاز الفني للكاراتية الكباتن صلاح أنور وأحمد حسام وكريم محمود .ء

عن admin

اترك رد