جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج         الرميحى : الجزيرة تخدم المشروع الصهيونى .. ومن يتآمر على مصر يهدد أمننا العربى         قيادى إخوانى يكشف ” بلاوى ” الجماعة وحفلات التعذيب في اعتصام رابعة         الجيزة العطشانة تستغيث : الطابور الخامس فى شركة مياه الشرب يصدر الأزمات للوقيعة بين الشعب والرئيس         عودة سفير ايطاليا الى القاهرة بعد غياب عام بسبب مقتل ريجينى         إنتهاء فعاليات اليرموك 3 بحضور قائد القوات الجوية المصرى والكويتى          وزير النقل يفجر قنبلة أمام مجلس النواب في كارثة قطارى الموت بالإسكندرية         القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان الأردنى         بالصور .. 3،5 مليون شاب يتطوعون في الجيش الكورى لقتال أمريكا .. وكونغ يحذر ترامب        

«دوري المحترفين الإمارتي»: فضلنا إقامة الكأس بمصر بدلاً من لندن وألمانيا

سهيل العريفي- المدير التنفيذي لدوري المحترفين الإماراتي

سهيل العريفي- المدير التنفيذي لدوري المحترفين الإماراتي

مراسل «ONA»

قال سهيل العريفي المدير التنفيذي لدوري المحترفين، إنَّه تم اختيار مصر لإقامة مبارة كأس الإمارات، بدلاً من لندن وألمانيا، مؤكدًا أنَّ الاختيار جاء  لمكانة مصر عند الإماراتيين.

وأضاف العريفي، خلال مؤتمر إقامة كأس السوبر الإمارتي بالقاهرة، أنَّ مصر قادرة علي تنظيم أكبر الأحداث الرياضية، مشيرًا إلى أنَّه تم اختيار استاد الدفاع الجوي الذي لم يأت من فراغ”.

وتابع :”اختيار الملعب لم يكن عشوائيًا، نظرًا لمساحته الجيدة، وموقعه بالتجمع الخامس بعيدًا عن الزحام، ونتمني الدعم من الجميع لانجاح المباراة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com