جارى فتح الساعة......
عاجل
رسالة من مواطن مصرى بإيطاليا إلى وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج         مودريتش أفضل لاعب فى العالم .. وصلاح أفضل هدف         الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحصل على إعادة الاعتماد 10 أعوام من لجنة اعتماد الولايات         الأربعاء..اجتماعاً تنسيقاً لـ”المصري –التونسى” بجمعية رجال الأعمال المصريين         الفريق أول محمد زكى يلتقى ضباط وصف وصناع وجنود المنطقة المركزية العسكرية         “الريف المصرى الجديد” توقع عقود أول المنتفعين بأراضى المليون ونصف المليون فدان غرب المنيا         البرادعى ينقلب على أمريكا .. والرهان الجديد الذى يلعب عليه ؟ طالعوا التفاصيل         “العصار” يبحث مع سفير الهند سبل التعاون المشترك         فايد : جميع حقوق العاملين ببنك القاهرة وأصحاب المعاشات محفوظة         رئيس بنك القاهرة : جاهزون للبيع .. ومليار و200 مليون جنيه صافي أرباح البنك         هل تكرم الدولة خونة ومأجورين فى بلاط وزارة الهجرة ؟!         فايد : بنك القاهرة يضخ 1.4 مليار جنيه تمويلات لـ17 الف مستفيد ضمن مبادرة التمويل العقاري         “محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار        

ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم

كتب – رامى جوهر

أخيرا استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على الأرجنتينى رامون دياز ليكون مديرا فنيا للفريق الأحمر فى الموسم المقبل بعد إقالة حسام البدرى المدير الفنى السابق .. وقد وافق الأهلى على كافة شروط دياز من حيث المقابل المالى ومساعديه الأجانب .

كان مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة الكابتن محمود الخطيب،قد توصل لاتفاق نهائى مع الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق للهلال السعودى، على تدريب المارد الأحمر، بداية من الموسم المقبل .

وكشف مصدر فى القلعة الحمراء، أن المدرب السابق للهلال سيحصل على مليونى دولار فى الموسم، ما يقرب من 36 مليون جنيه مصرى، مؤكداً أن رامون ديارز سيصل القاهرة فى غضون الساعات المقبلة من أجل عقد عقد جلسة أخيرة مع مسئولين فى الأهلى سيتم بعدها توقيع العقود رسميًا، حال الاتفاق على بعض الأمور الأخرى الخاصة بالصفقة والتى تتمثل فى الجهاز المعاون وغيرها من التفاصيل.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*