جارى فتح الساعة......
عاجل
نصار يعلن بدء انشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصر بمدينة السادات         “بنك القاهرة” يعلن إنطلاق مشروعه المجتمعي للتدريب والتشغيل للشباب         جنيدى:  نحتاج تشريعا عاجلا لتوليد3 جيجا وات من المخلفات          المملكة خط أحمر .. وديننا دستورنا ولو كره الكنديون         وزيرة الهجرة والسفير الأسترالي يزوران قناة السويس مع أبناء المصريين بأستراليا         طوارئ فى بريطانيا بعد صدام الحكومة مع البرلمان .. ونشر قوات الجيش فى الشوارع         قرار جمهورى : لا سفر للوزراء والمسئولين للخارج بعد اليوم .. إلا بإذن         عاجل .. فرض حظر التجول بمناطق فى شمال سيناء         ليلة سوداء فى بريطانيا .. البرلمان يطالب رئيسة الوزراء بالإستقالة فورا .. تفاصيل         وزيرة الهجرة : أبناؤنا بالخارج درع الوطن وخط الدفاع الأول عنه          “العصار”  و “السعيد” و “التراس” يبحثون ترشيد الواردات ودعم الصناعة الوطنية         رئيس مصلحة الضرائب: إلزام الشخص الاعتباري ماعدا شركات الأشخاص بتقديم اقرارا الكترونيا         أردوغان يزرع الأفيون لإنقاذ اقتصاد تركيا من الإنهيار         الرابع جاى فى السكة .. آلام الولادة تداهم نانسى عجرم         غداً.. نقيب المحامين يترافع عن نفسه بعد حبسه سنتين فى قضية التعليم المفتوح        

د. صالح هاشم : 2018 عام الانجازات على الصعيد الداخلي والخارجي

الدكتور محمد صالح

الوطن المصرى – سامى راغب

قال الدكتور محمد صالح هاشم عميد مركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، إن عام 2018 كان عام الانجازات على جميع الأصعدة داخليًا وخارجيًا، مشيرًا إلى أن أبرز إنجاز هو أن مصر أحسنت تقديم نفسها للعالم وأعادت رسم نفسها من جديد على الصعيد العربي والإفريقي والعالمي.
وأضاف هاشم خلال مقابلة في برنامج “أيامنا” على القناة الثانية المصرية مع الإعلامي حازم أبو السعود، أن الانجازات الداخلية والخارجية يصعب حصرها، فخارجيًا أعادت مصر تقديم نفسها أمام العالم عن طريق الانفتاح على روسيا وأمريكا وحتى أوروبا حيث يعد الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس من خارج التكتل الأوروبي يحضر قمة “فيش جراد” وهي ثاني أكبر قمة بعد الاتحاد الأوروبي.
وتابع عميد مركز التدريب بأكاديمية السادات ،على الصعيد الداخلي كان الملف الأمني هو أبرز انجازات العام حيث قطعت مصر شوطًا كبيرًا في إقرار الأمن.
واستطرد (هاشم) بأنه بالإضافة إلى ذلك يأتي الملف الصحي وما أحرزتاه من تقدم حيث استطاعت الحكومة علاج 2 ونصف مليون مريض بفيروس سي في الوقت الذي يكلف العلاج في أمريكا من هذا المرض 80 ألف دولار.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*