جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

رئيسة نادي الإمارات بالقاهرة : انتظروا مفاجآت سارة لدعم الإستثمار في مصر

 

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a0%d9%a2%d9%a7_%d9%a1%d9%a3%d9%a5%d9%a9%d9%a1%d9%a2

كتب- خالدعبدالحميد

أكد أحمد نجيب المتحدث الرسمى لنادى الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة  bpwemirates  – مصر –  في تصريحات خاصة لـ ” بوابة الوطن المصري ” أن النادي يسير بخطي ثابتة وجادة نحو دعم الإستثمار في مصر والسعي لخلق شراكات بين مستثمرين ورجال أعمال مصريين وعرب ، مشيرا الي أن رئيسة نادي الإمارات بالقاهرة الدكتورة حنان طاهر أخذت علي عاتقها منذ الوهلة الأولي لتدشين فرع النادي بمصر دعم الإقتصاد الوطني وتشجيع المستثمرين الخليجيين لضخ أموالهم في مشروعات تنموية في مصر وأنها وقبل انطلاقها لتحقيق هذا الهدف عملت علي ترتيب النادي من الداخل حيث تم تفعيل دور لجان النادي الـ 11 وهي لجان تمثل القطاعات الإستثمارية والإقتصادية وقطاعات الأعمال المختلفة وهي لجان :”  السياحة،  والعلاقات الخارجية ، والتعليم والتدريب ،  والصحة ، التكنولوجيا ، والعضوية وتنمية الموارد ، والزراعة ، والبنوك والتأمين وإدارة المخاطر ، والصناعة والطاقة ، والاتصال الحكومى ، بالإضافة الي اللجنة الإعلامية.

وأضاف نجيب أنه تم تحديد منسقا عاما للتنسيق بين كافة لجان النادي واستحداث لجنة لتسيير الأعمال بالإضافة الي الأمانة العامة والمجلس التنفيذى لتحديد أدوار ومهام فريق العمل بالنادي طبقا لتوجيهات الدكتورة حنان طاهر رئيسة نادي الإمارات بالقاهرة.

وأوضح المتحدث الرسمي للنادي أن هناك سياسة واضحة وديناميكية فى الأداء من أجل صالح النادى وصالح قطاع الأعمال لتشجيع وتسهيل والإسراع فى جذب الاستثمارات العربية الي مصر .

كما تم عمل بروتوكولات تعاون مختلفة مع رجال أعمال ومستثمرين من أجل خلق قنوات اتصال مع مجتمع الأعمال والمحافظة عليها بشكل مستدام لزيادة معدلات النمو ودعم الاقتصاد وتحسين مناخ الأعمال فى مصر بما يخدم مصالح الدولة والإستثمار والمستثمرين سواء المصريين أو العرب والعمل على جذب المزيد من الاستثمارات العربية عن طريق الدعم والمساندة وخلق صداقات مع مجتمع الأعمال المصرى والتوسع فى عملهم والإهتمام بالمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والعمل على تحسين سرعة الاستثمار ورفع الوعى الشعبى .

وقال أن الدكتورة حنان طاهر رئيسة فرع النادي بالقاهرة تتلقي دعما معنويا هائلا من الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي رئيسة نادى الإمارات لسيدات ورجال الأعمال والمهن الحرة  bpwemirates – الرئيسي – وأن هذا الدعم كان له بالغ الأثر في سرعة انجاز الأعمال بمصر ، مؤكدة أن الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي تكن لمصر والمصريين كل الإحترام والتقدير وتسعي دائما الي أن تساهم في دعم الإقتصاد المصري ماديا ومعنويا وتقوية أواصر الإخاء والتعاون بين الشعبين الشقيقين في مصر والإمارات .

واختتم نجيب تصريحاته الخاصة لـ “ بوابة الوطن المصري “ قائلا : أن النادي يجهز لأكثر من مفاجأة سارة للشعب المصري وللإستثمار ستساهم بقوة في دعم الإقتصاد الوطني .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com