جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

رئيس الحكومة : الشعب اختار الإستقرار والبناء والإصلاح

 

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%a1

أ ش أ

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن الشعب المصرى اختار الاستقرار والبناء والإصلاح، موضحًا أن البناء الذى يتم فى المرحلة الحالية والمستقبلية قائم على الاستقرار، قائلًا “مصر ستتبوء مكانتها التى تستحقها فى التاريخ”.

وأضاف رئيس الوزراء، فى لقاء للتلفزيون المصرى، أن القيادة السياسية واعية وسوف يتحقق على يدها التقدم المنشود لمصر، مشيرًا إلى أن اهتمامات الحكومة الأساسية الآن هو توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية، فضلًا عن العمل على استمرار تنقية بطاقات التموين حتى يصل الدعم لمستحقيه وأن تتم زيادته للمستحقين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com