جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

رئيس الحكومة : الشعب اختار الإستقرار والبناء والإصلاح

 

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%88%d8%b2%d8%b1%d8%a7%d8%a1

أ ش أ

أكد المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أن الشعب المصرى اختار الاستقرار والبناء والإصلاح، موضحًا أن البناء الذى يتم فى المرحلة الحالية والمستقبلية قائم على الاستقرار، قائلًا “مصر ستتبوء مكانتها التى تستحقها فى التاريخ”.

وأضاف رئيس الوزراء، فى لقاء للتلفزيون المصرى، أن القيادة السياسية واعية وسوف يتحقق على يدها التقدم المنشود لمصر، مشيرًا إلى أن اهتمامات الحكومة الأساسية الآن هو توفير احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية، فضلًا عن العمل على استمرار تنقية بطاقات التموين حتى يصل الدعم لمستحقيه وأن تتم زيادته للمستحقين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com