جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

رئيس الفلبين يصف أوباما بـ ” ابن العاهرة ” ويقطع العلاقات مع أمريكا

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%86

الوطن المصري – وكالات

يا رايح كتير من الفضائح أبلغ مثال يطلق علي مخبول أمريكا باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي سيرحل عن البيت الأبيض غير مأسوف عليه ، وأصبح أوباما أيقونة للخزي والعار ورمزا لدمار البشرية ومن بين الدول التي خرجت مؤخرا عن طوع ماما أمريكا دولة الفلبين حيث أعلن الرئيس الفلبينى رودريجو دوتيرتى، قطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، ووصف الرئيس الفلبينى باراك أوباما بوصفه إياه بـ”ابن العاهرة”.

وأضاف فى تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الروسية، خلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية، أن الولايات المتحدة، وحسب قوله، قامت باستغلال دولته لمصالحها الخاصة من دون أية فوائد تعود على الفلبين.

وأشار إلى أن بلاده قد سئمت من السياسة الخارجية التى فرضتها الدول الغربية، وقال بأنه لن يزور الولايات المتحدة نهائياً لأن لن ينتظره هناك شىء سوى المذلة.

ويذكر أن الرئيس الفلبيني كان وفى بداية شهر أكتوبر قد صرح عن نيته بقطع كل أشكال العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخطط لزيارة موسكو وبكين ليبرهن أن سياسة بلاده أصبحت مستقلة ولا تتبع لتوجيهات الغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com