جارى فتح الساعة......
عاجل
بن علوى يدعو زعماء العرب لزيارة فلسطين ودعمها         بشرة خير .. 15 جنيه انخفاضا فى أسعار اللحوم الحية .. القادم أفضل         برلمانى : الشعب المصرى لفظ المتاجرون بالدين ولن يسمح بأحزاب دينية         الفقى: مصر تمر بمرحلة صعبة.. والسيسى ” أمل مصر “         رسالة حب من الفنانين لدعم السيسى لفترة رئاسة ثانية         وزير الإسكان: فحص شكاوى المواطنين من فواتير المياه .. ولا تهاون في تحصيلها         بالصور والمستندات .. شبهة إهدار المال العام تخيم على إنتخابات نقابة المهندسين         “الإسكان”: إنشاء 17 محطة للطاقة الشمسية بقدرات مختلفة بالمدن الجديدة         “العصار” ووزيرا النقل والصناعة يفتتحون خط إنتاج الشاحنات “ماز” بـ حلوان للآلات”         البيان التاسع : قواتنا المسلحة تقضى على 7 تكفيريين وتدمر 203 مخزن وعبوة ناسفة         الجالية المصرية بالبحرين تؤيد الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة                  السلطان قابوس : لن نسمح بمصادرة الفكر .. ولا احتكار الرأى         الجيش يقصف 68 هدف بالمدفعية ويضبط 224 ويقتل ثلاثة تكفيريين بسيناء         رعب فى تل أبيب بسبب العملية العسكرية للجيش المصرى فى سيناء        

رئيس الفلبين يصف أوباما بـ ” ابن العاهرة ” ويقطع العلاقات مع أمريكا

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%86

الوطن المصري – وكالات

يا رايح كتير من الفضائح أبلغ مثال يطلق علي مخبول أمريكا باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي سيرحل عن البيت الأبيض غير مأسوف عليه ، وأصبح أوباما أيقونة للخزي والعار ورمزا لدمار البشرية ومن بين الدول التي خرجت مؤخرا عن طوع ماما أمريكا دولة الفلبين حيث أعلن الرئيس الفلبينى رودريجو دوتيرتى، قطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، ووصف الرئيس الفلبينى باراك أوباما بوصفه إياه بـ”ابن العاهرة”.

وأضاف فى تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الروسية، خلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية، أن الولايات المتحدة، وحسب قوله، قامت باستغلال دولته لمصالحها الخاصة من دون أية فوائد تعود على الفلبين.

وأشار إلى أن بلاده قد سئمت من السياسة الخارجية التى فرضتها الدول الغربية، وقال بأنه لن يزور الولايات المتحدة نهائياً لأن لن ينتظره هناك شىء سوى المذلة.

ويذكر أن الرئيس الفلبيني كان وفى بداية شهر أكتوبر قد صرح عن نيته بقطع كل أشكال العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخطط لزيارة موسكو وبكين ليبرهن أن سياسة بلاده أصبحت مستقلة ولا تتبع لتوجيهات الغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com