جارى فتح الساعة......
عاجل
عاجل .. القضاء على قاتل المسيحيين المصريين فى سرت الليبية         كالعادة بالصور .. غياب الفنانين عن تشييع جثمان سعيد عبد الغنى         فوز مشروع تخرج بالهندسة المعمارية بالجامعة الأمريكية بالقاهرةبجائزة جمعية المهندسين المعماريين          علاجك ..في حضن زوجتك.. التفاصيل مثيرة ودافئة         “العصار” يبحث مع مستشار رئيس السنغال ورئيس فالكون التعاون المشترك          إحالة مدير المطبعة السرية للمحاكمة بتهمة التلاعب         إتفاقية البنك الدولي مع المركز الإسلامي بالأزهر لتوعية القيادات الدينية بأفريقيا         لبنى : 20 مليار جنيه ضختها البنوك فى مبادرة التمويل العقارى         خطوبة نورهان ومحمد رمضان         السيسى : الحكومة ستزيد الاهتمام بالقطاعات الاقتصادية الواعدة لتلبية احتياجات الإنتاج المحلى         “الصناعات الصغيرة” تعترض على تخصيص أراضي “مرغم” للمصانع الكبرى         رئيس البورصة يحاضر ممثلي سفارات ٣٥ دولة أجنبية بمصر للترويج لسوق المال خارجيا         وزيرا “الإنتاج الحربي والتعليم العالى ” ومحافظ البحيرة يشهدون توقيع عقد إنشاء مستشفى جامعي وكلية طب بـ”دمنهور”         الضرائب”: لن نتهاون فى تطبيق احكام القانون ضد المتهربين          مجلس العموم البريطانى يرفض سحب الثقة من حكومة تريزا بنسبة ” كارثية”        

رئيس الفلبين يصف أوباما بـ ” ابن العاهرة ” ويقطع العلاقات مع أمريكا

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%86

الوطن المصري – وكالات

يا رايح كتير من الفضائح أبلغ مثال يطلق علي مخبول أمريكا باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي سيرحل عن البيت الأبيض غير مأسوف عليه ، وأصبح أوباما أيقونة للخزي والعار ورمزا لدمار البشرية ومن بين الدول التي خرجت مؤخرا عن طوع ماما أمريكا دولة الفلبين حيث أعلن الرئيس الفلبينى رودريجو دوتيرتى، قطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، ووصف الرئيس الفلبينى باراك أوباما بوصفه إياه بـ”ابن العاهرة”.

وأضاف فى تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الروسية، خلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية، أن الولايات المتحدة، وحسب قوله، قامت باستغلال دولته لمصالحها الخاصة من دون أية فوائد تعود على الفلبين.

وأشار إلى أن بلاده قد سئمت من السياسة الخارجية التى فرضتها الدول الغربية، وقال بأنه لن يزور الولايات المتحدة نهائياً لأن لن ينتظره هناك شىء سوى المذلة.

ويذكر أن الرئيس الفلبيني كان وفى بداية شهر أكتوبر قد صرح عن نيته بقطع كل أشكال العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخطط لزيارة موسكو وبكين ليبرهن أن سياسة بلاده أصبحت مستقلة ولا تتبع لتوجيهات الغرب.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*