جارى فتح الساعة......
عاجل
بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم         أسرار جديدة فى حادث مصرع سعاد حسنى .. وحكاية 45 ألف استرلينى         عبد الله السعيد .. توقيعى للزمالك غلطة وندمان عليها .. وانتظرونى فى الأهلى بعد كأس العالم         وزير الإسكان يتفقد وحدات مشروع “سكن مصر” و”دار مصر” بمدينة دمياط الجديدة         بالصور .. حكاية اتهام رامز جلال بالتحرش بالفنانة ياسمين صبرى         بروتوكول تعاون بين ،، مشروعات الخدمة الوطنية،، ومينيرال الاسترالية فى مشروع فصل الرمال السوداء         القوات المسلحة تقيم موائد افطار رمضانية بمحافظات الجمهورية         أسهم هانى رمزى تتصاعد لتولى منصب المدرب العام للأهلى         وزارة الهجرة تدعو المصريين بالخارج لمائدة سحور فى مكان مجهول         العصار” يبحث مع ” تاليس” الفرنسية مستجدات التعاون المشترك بين الجانبين         

رئيس الفلبين يصف أوباما بـ ” ابن العاهرة ” ويقطع العلاقات مع أمريكا

%d8%b1%d8%a6%d9%8a%d8%b3-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%84%d8%a8%d9%8a%d9%86

الوطن المصري – وكالات

يا رايح كتير من الفضائح أبلغ مثال يطلق علي مخبول أمريكا باراك أوباما رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الذي سيرحل عن البيت الأبيض غير مأسوف عليه ، وأصبح أوباما أيقونة للخزي والعار ورمزا لدمار البشرية ومن بين الدول التي خرجت مؤخرا عن طوع ماما أمريكا دولة الفلبين حيث أعلن الرئيس الفلبينى رودريجو دوتيرتى، قطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، ووصف الرئيس الفلبينى باراك أوباما بوصفه إياه بـ”ابن العاهرة”.

وأضاف فى تصريحات لوكالة “سبوتنيك” الروسية، خلال زيارته لجمهورية الصين الشعبية، أن الولايات المتحدة، وحسب قوله، قامت باستغلال دولته لمصالحها الخاصة من دون أية فوائد تعود على الفلبين.

وأشار إلى أن بلاده قد سئمت من السياسة الخارجية التى فرضتها الدول الغربية، وقال بأنه لن يزور الولايات المتحدة نهائياً لأن لن ينتظره هناك شىء سوى المذلة.

ويذكر أن الرئيس الفلبيني كان وفى بداية شهر أكتوبر قد صرح عن نيته بقطع كل أشكال العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، وخطط لزيارة موسكو وبكين ليبرهن أن سياسة بلاده أصبحت مستقلة ولا تتبع لتوجيهات الغرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com