جارى فتح الساعة......
عاجل
صدقي يزور مصابي العمليات الإرهابية من أبطال القوات المسلحة         تحريك الدعاوى الجنائية ضد 32 عميل بالبورصة .. و 855 طلبا للتحفظ على أموال الجماعة الإرهابية         رئيس الأركان يعود الى أرض الوطن قادما من السعودية بعد حضور ” درع الخليج 1 “         الشئون المعنوية للقوات المسلحة تعلن عن مسابقة جماهيرية بمناسبة الذكرى الـ 36 لتحرير سيناء         صدقى يبحث مع وزير دفاع اليونان التعاون العسكرى بين البلدين         مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر        

رئيس بنك مصر : مولنا 48 ألف مواطن لعمل مشروعات صغيرة

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

أكد محمد الأتربي رئيس بنك مصر، إن مصرفه قام بتمويل الشباب لدعم المشروعات الصغيرة، عن طريق حملة “مشروعك” بالمحافظات، موضحًا أنه تم تمويل ما يقرب من 48 ألف مواطن ما بين شباب وسيدات معيلة، بالإضافة إلى مدينة الأثاث بدمياط والروبيكى للجلود.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E“، مع الإعلامى عمرو أديب، أن البنك يقرض الشباب بسعر الفائدة المدعم من البنك المركزى 5% للمشروعات الصغيرة و7% و12% للمشروعات المتوسطة، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية لتثقيف الشباب.

وأشار الأتربى، إلى أن  حصول بنك مصر على جائزة محمد بن راشد، كأفضل بنك داعم لمشاريع الشباب، يمثل الوطن العربى، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على اهتمام الدولة وبنك مصر بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يحرك اقتصاديات الدولة، من خلق فرص عمل، ووجود منتج محلى ويقلل من الاستيراد ما يوفر العملة الأجنبية، ويدمج الاقتصاد غير الرسمى بالاقتصاد الرسمى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com