جارى فتح الساعة......
عاجل
علام : 2.5 مليار جنيه حجم الإنفاق المصرى على الأكياس البلاستكية سنويا         القوات المسلحة تفتتح أربعة مدارس جديدة بشمال ووسط سيناء         مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018        

رئيس بنك مصر : مولنا 48 ألف مواطن لعمل مشروعات صغيرة

 

الوطن المصرى – أحمد السيد

أكد محمد الأتربي رئيس بنك مصر، إن مصرفه قام بتمويل الشباب لدعم المشروعات الصغيرة، عن طريق حملة “مشروعك” بالمحافظات، موضحًا أنه تم تمويل ما يقرب من 48 ألف مواطن ما بين شباب وسيدات معيلة، بالإضافة إلى مدينة الأثاث بدمياط والروبيكى للجلود.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم”، على فضائية “ON E“، مع الإعلامى عمرو أديب، أن البنك يقرض الشباب بسعر الفائدة المدعم من البنك المركزى 5% للمشروعات الصغيرة و7% و12% للمشروعات المتوسطة، بالإضافة إلى عقد دورات تدريبية لتثقيف الشباب.

وأشار الأتربى، إلى أن  حصول بنك مصر على جائزة محمد بن راشد، كأفضل بنك داعم لمشاريع الشباب، يمثل الوطن العربى، مشيرًا إلى أن ذلك يدل على اهتمام الدولة وبنك مصر بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهو ما يحرك اقتصاديات الدولة، من خلق فرص عمل، ووجود منتج محلى ويقلل من الاستيراد ما يوفر العملة الأجنبية، ويدمج الاقتصاد غير الرسمى بالاقتصاد الرسمى.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*