جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

رئيس شركة بريزنتيشن: وفينا بالوعد بتنظيم سوبر إماراتي في مصر

 محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن_أرشيفية

محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن_أرشيفية

أكد محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، اليوم الأربعاء، أن الشركة لها كل الشرف بتنظيم السوبر الاماراتي في مصر، مشيرًا إلى أن الشركة كانت قد أعلنت منذ عام عن تنظيم سوبر اماراتي في مصر، قائلًا : “ها نحن ننفذ وعودنا ، وفخورين بوجود الناديين في مصر”.

وقال كامل خلال كلمته في المؤتمر المقام حاليًا للاعلان عن تفاصيل مباراة السوبر الإماراتي، :” . كنت بضايق لما حد يسالني انتوا هتقدروا تنظموا المباراة دي .. انا اسف دي مصر .. اللي نظمت كاس عالم للشباب ونظمت كاس اغريقيا .. وهتلاقوا الجمهور مالي المدرجات وبيرحب بالاشقاء”.

ووجه كامل الشكر لللواء عادل رشاد، مساعد مدير الأمن، ولكل من ساهم في التجهيز لتلك المباراة، وأضاف : “فيه جهات في البلد مينفعش اقولها بس بشكرها جدًا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com