جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

رئيس شركة بريزنتيشن: وفينا بالوعد بتنظيم سوبر إماراتي في مصر

 محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن_أرشيفية

محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن_أرشيفية

أكد محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشن، اليوم الأربعاء، أن الشركة لها كل الشرف بتنظيم السوبر الاماراتي في مصر، مشيرًا إلى أن الشركة كانت قد أعلنت منذ عام عن تنظيم سوبر اماراتي في مصر، قائلًا : “ها نحن ننفذ وعودنا ، وفخورين بوجود الناديين في مصر”.

وقال كامل خلال كلمته في المؤتمر المقام حاليًا للاعلان عن تفاصيل مباراة السوبر الإماراتي، :” . كنت بضايق لما حد يسالني انتوا هتقدروا تنظموا المباراة دي .. انا اسف دي مصر .. اللي نظمت كاس عالم للشباب ونظمت كاس اغريقيا .. وهتلاقوا الجمهور مالي المدرجات وبيرحب بالاشقاء”.

ووجه كامل الشكر لللواء عادل رشاد، مساعد مدير الأمن، ولكل من ساهم في التجهيز لتلك المباراة، وأضاف : “فيه جهات في البلد مينفعش اقولها بس بشكرها جدًا”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com