جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

رئيس فنزويلا يهاجم ترامب ويصفه بـ ” المجنون ” فى قضية ” الزر ” النووى

الوطن المصرى – فاطمة البربرى

لا يزال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يقوم بتصرفات ويتخذ قرارات من شأنها أن تضع العالم على طريق الهاوية حيث دخل فى مباراة كلامية على مواقع التواصل الإجتماعى مع رئيس كويا الشمالية بخصوص التسليح النووى ، وقد وصف رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو الرئيس الامريكى دونالد ترامب ب”المجنون” بعد أن قال لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، الذى قال إن لديه زرا نوويا على مكتبه، وقال فى تغريدة على تويتر إن لديه أيضا زرا نوويا لكنه “أكبر وأقوى بكثير مما لديه، والزر الذى أملكه فعال”.

وكان كيم قال فى خطاب تلفزيونى إن “الولايات المتحدة بأسرها تقع فى مرمى أسلحتنا النووية والزر النووى دائما على مكتبى وهذا واقع وليس تهديدا”.

ونقلت صحيفة “لابانجورديا ” الإسبانية قول مادورو بإن “ما يمكن أن تسميه ذلك الجنون الإمبريالى الجنون”، مشيرا إلى التبادل الجدلى بين ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون حول القوة العسكرية النووية.

وأضاف مادورو أن “كلمات ترامب ليس لها مثيل فى تاريخ البشرية” ، وقال “لديه زر أقوى بكثير لماذا؟لتدمير كوكب الأرض”، كما اغتنم الفرصة لتأكيد دعم الحكومة الفنزويلية لفلسطين بعد تهديدات الرئيس الأمريكى، وقال مادورو “فلسطين تحظى بدعم الثورة البوليفارية وشعوب العالم”

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*