جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

رئيس فنزويلا يهاجم ترامب ويصفه بـ ” المجنون ” فى قضية ” الزر ” النووى

الوطن المصرى – فاطمة البربرى

لا يزال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب يقوم بتصرفات ويتخذ قرارات من شأنها أن تضع العالم على طريق الهاوية حيث دخل فى مباراة كلامية على مواقع التواصل الإجتماعى مع رئيس كويا الشمالية بخصوص التسليح النووى ، وقد وصف رئيس فنزويلا نيكولاس مادورو الرئيس الامريكى دونالد ترامب ب”المجنون” بعد أن قال لزعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، الذى قال إن لديه زرا نوويا على مكتبه، وقال فى تغريدة على تويتر إن لديه أيضا زرا نوويا لكنه “أكبر وأقوى بكثير مما لديه، والزر الذى أملكه فعال”.

وكان كيم قال فى خطاب تلفزيونى إن “الولايات المتحدة بأسرها تقع فى مرمى أسلحتنا النووية والزر النووى دائما على مكتبى وهذا واقع وليس تهديدا”.

ونقلت صحيفة “لابانجورديا ” الإسبانية قول مادورو بإن “ما يمكن أن تسميه ذلك الجنون الإمبريالى الجنون”، مشيرا إلى التبادل الجدلى بين ترامب وزعيم كوريا الشمالية كيم جونغ-أون حول القوة العسكرية النووية.

وأضاف مادورو أن “كلمات ترامب ليس لها مثيل فى تاريخ البشرية” ، وقال “لديه زر أقوى بكثير لماذا؟لتدمير كوكب الأرض”، كما اغتنم الفرصة لتأكيد دعم الحكومة الفنزويلية لفلسطين بعد تهديدات الرئيس الأمريكى، وقال مادورو “فلسطين تحظى بدعم الثورة البوليفارية وشعوب العالم”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com