جارى فتح الساعة......
عاجل
القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!         فيفى عبده وعدد من الفنانين يزورون لاعبى منتخب مصر قبل لقاء روسيا         أزمة بين محمد صلاح وكوبر ووردة رأس حربة مصر فى مباراة روسيا         مدربو العالم يحذرون روسيا من قوة المنتخب المصرى ولدغات صلاح         قوات الإحتلال تقتحم المسجد الأقصى .. والمسلمين “صايمين الستة البيض” !!         24 يوليو سداد جدية الحجز لأكثر من 20 ألف وحدة بـ”سكن مصر”         سر تأجيل تسليم وحدات الإسكان الإجتماعى للإعلان التاسع بـ 6 أكتوبر         هزيمة مصر وراء إصابة الفنان ماهر عصام بنزيف فى المخ ووفاته        

رئيس مجلس النواب : لسنا خونة .. وتحملنا كثيرا لإعلاء الحق في قضية تيران وصنافير

 

كتب – علاء الحلوجي
حاول الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب اليوم كشف الضغوط الهائلة والهجوم الكبير الذي تعرض له نواب الأغلبية في مجلس النواب بسبب موقفهم من جزيرتي تيران وصنافير ، نافيا اتهام النواب بالخيانة ، مؤكدا أن البرلمان هو المختص بنظر اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، متابعا: “الأغلبية كانت على حق رغم ما نالها من كلام وتجريح غير لائق”.
وأضاف “عبد العال”، خلال الجلسة العامة الصباحية للمجلس، المنعقدة اليوم، أن الأغلبية تحملت كثيرا فى سبيل إعلاء كلمة الحق، وهذا ما جاء فى الحكم، بما يؤكد اختصاص مجلس النواب فى نظر الاتفاقية، متابعا: “لتسكت الآن الأصوات التى خونت الأغلبية ووجهت الاتهامات إليها”. 
جدير بالذكر، أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس المحكمة الدستورية العليا، قد أصدر أمرا وقتيا صباح اليوم الأربعاء، فى الطلب العاجل فى الدعوى رقم 12 لسنة 39 قضائية “تنازع” بوقف تنفيذ كل من الحكم الصادر فى الدعويين رقمى 43709 و43866 لسنة 70 قضائية “قضاء إدارى” ببطلان اتفاقية تعيين الحدود البحرية بين مصر والمملكة العربية السعودية، والمؤيد بالحكم الصادر من دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا فى الطعن رقم 74236 لسنة 62 قضائية عليا. 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com