جارى فتح الساعة......
عاجل
بالصور .. وزيرة الهجرة تحث الجالية المصرية بإيطاليا على المشاركة فى انتخابات الرئاسة المقبلة         المتحدث العسكرى : القضاء على 71 تكفيرى وضبط 1852 .. واستشهاد 7 من أبطال القوات المسلحة وإصابة 6         المتحدث العسكرى : الشرطة المدنية تفرض السيطرة الأمنية وإعادة الحياة إلى بعض المناطق التى تم مداهمتها         المتحدث العسكرى : فرض سيناريوهات لتدريب الوحدات البحرية على مواجهة التهديدات المحتملة         المتحدث العسكرى : تشديد الإجراءات الأمنية على المعابر والمعديات المؤدية إلى سيناء         المتحدث العسكري : مستمرون فى دك معاقل الإرهاب بكافة ربوع مصر         سلطنة عمان تحقق ذهبيتان في التايكوندو         فيفى عبده حولت عزاء الفنان محمد متولى الى ضحك وفرفشة         ردا على الشائعات .. رئاسة الجمهورية : مصر أصبحت مركزا إقليميا للطاقة والغاز         Business Today تكرم محمد الإتربى رئيس بنك مصر كأحد أفضل الشخصيات فى الاقتصاد         القوات المسلحة : المدفعية تدك 179 هدف والقضاء على 4 تكفيريين وتدمير 350 ملجأ للإرهابيين          فريد : البورصة ليست حكرا على الأغنياء والمحترفين ورفع درجة الوعي المالي ضرورة         بورتو جروب تطلق حملة 100 / 100 لتيسير تملك الوحدات السكنية         مسئولو الإسكان يتفقدون تطوير منطقة الصحابي غير الآمنة بأسوان         الجالية المصرية بهولندا تعلن دعمها للسيسى فى إنتخابات الرئاسة المقبلة        

رئيس مجموعة ميجاد:نستهدف تحقيق 50 مليون جنيه مبيعات خلال 2017

 wp_20161105_18_01_30_pro

العشري  : 30 % ارتفاعا في أسعار العقارت بسبب زيادة قيمة مواد البناء

مجموعة ميجاد تسثمر 30 مليون جنيه في أبوالهول وبيت الوطن

كتب – أحمد السيد

أكد المهندس أحمد العشري رئيس مجموعة ميجاد للتنمية وإدارة المشروعات أن تحرير سعر صرف الجنيه سوف يزيد وتيرة حركة المبيعات بالسوق العقاري مقارنة بالفترة التي سبقت عملية التعويم،معيدا ذلك إلى أن  شراء العقارات يحفظ القيمة الشرائية وأفضل وسيلة ادخارية للجنيه بعدما تهاوت قيمته إلى من 48% بعد تحريره.

وتوقع ارتفاع سعر العقارات خلال الفترة المقلبة بنسبة تتراوح من 20-30% بسبب زيادة قيمة مدخلات صناعة العقار الحديد والاسمنت والطوب والبويات وغيرها بنسبة 60% .

وقال رئيس الشركة إنه يستهدف التوسع داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى تنفيذ المشروعات الحصرية للشركة أو تسويق مشروعات عمرانية للغير،لافتا إلى استهدافه تحقيق 50 مليون جنيه مبيعات  خلال عام 2017 مستندا في ذلك لخطة للانتشار والوصول للعملاء سواء بالمشاركة بالمعارض العقارية أو بواسطة الحملات الدعائية بالنوادي المصرية.

وكشف العشري عن قرب تنفيذ عدد من المشروعات بتكلفة ابتدائية قدرها 30 مليون جنيه في منطقي أبو الهول وبيت الوطن بالقاهرة الجديدة ،معلنا انتهاء الشركة من تسويق 6 مشروعات لها بمنطقة أبوالهول وأنه جاري العمل بـ4 مشروعات أخرى إسكان فاخر في منطقة الأندلس عبارة عن عمارات أرضي و3 أدوار بمساحات تتراوح من 170-200 متر وباسعار تبدأ من 900 ألف إلى2مليون جنيه.

وأضاف العشري أن مجموعة ميجاد تسوق عدد من المشروعات العملاقة لبعض الشركات الكبرى العاملة بالسوق المصري منها سوديك وهايد بارك ومصر إيطاليا وشمال أفريقيا للاستثمار العقاري ومجموعةعربية ولايف بارك ،منوها أن الشركة تسعى للحصول على حقوق تسويق عدد من المشروعات المطروحة حديثا بالسوق المحلي حتى تتمكن من توفير جهد ووقت العملاء في البحث عن تلك المشاريع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com