جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

رئيس مجموعة ميجاد:نستهدف تحقيق 50 مليون جنيه مبيعات خلال 2017

 wp_20161105_18_01_30_pro

العشري  : 30 % ارتفاعا في أسعار العقارت بسبب زيادة قيمة مواد البناء

مجموعة ميجاد تسثمر 30 مليون جنيه في أبوالهول وبيت الوطن

كتب – أحمد السيد

أكد المهندس أحمد العشري رئيس مجموعة ميجاد للتنمية وإدارة المشروعات أن تحرير سعر صرف الجنيه سوف يزيد وتيرة حركة المبيعات بالسوق العقاري مقارنة بالفترة التي سبقت عملية التعويم،معيدا ذلك إلى أن  شراء العقارات يحفظ القيمة الشرائية وأفضل وسيلة ادخارية للجنيه بعدما تهاوت قيمته إلى من 48% بعد تحريره.

وتوقع ارتفاع سعر العقارات خلال الفترة المقلبة بنسبة تتراوح من 20-30% بسبب زيادة قيمة مدخلات صناعة العقار الحديد والاسمنت والطوب والبويات وغيرها بنسبة 60% .

وقال رئيس الشركة إنه يستهدف التوسع داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى تنفيذ المشروعات الحصرية للشركة أو تسويق مشروعات عمرانية للغير،لافتا إلى استهدافه تحقيق 50 مليون جنيه مبيعات  خلال عام 2017 مستندا في ذلك لخطة للانتشار والوصول للعملاء سواء بالمشاركة بالمعارض العقارية أو بواسطة الحملات الدعائية بالنوادي المصرية.

وكشف العشري عن قرب تنفيذ عدد من المشروعات بتكلفة ابتدائية قدرها 30 مليون جنيه في منطقي أبو الهول وبيت الوطن بالقاهرة الجديدة ،معلنا انتهاء الشركة من تسويق 6 مشروعات لها بمنطقة أبوالهول وأنه جاري العمل بـ4 مشروعات أخرى إسكان فاخر في منطقة الأندلس عبارة عن عمارات أرضي و3 أدوار بمساحات تتراوح من 170-200 متر وباسعار تبدأ من 900 ألف إلى2مليون جنيه.

وأضاف العشري أن مجموعة ميجاد تسوق عدد من المشروعات العملاقة لبعض الشركات الكبرى العاملة بالسوق المصري منها سوديك وهايد بارك ومصر إيطاليا وشمال أفريقيا للاستثمار العقاري ومجموعةعربية ولايف بارك ،منوها أن الشركة تسعى للحصول على حقوق تسويق عدد من المشروعات المطروحة حديثا بالسوق المحلي حتى تتمكن من توفير جهد ووقت العملاء في البحث عن تلك المشاريع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com