جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الإنتاج الحربى فى حديث المكاشفة : مهمتنا الأساسية توفير احتياجات القوات المسلحة من الأسلحة والمعدات         مصدر بترولى : لا زيادة فى أسعار الوقود حاليا         بعثة القوات المسلحة تغادر للأراضى المقدسة لأداء عمرة رمضان         بالأسماء : الأهلى يستغنى عن 6 لاعبين كمرحلة أولى تنفيذا لقرار اتحاد الكرة         بالصور .. الداخلية تستعين بالكلاب البوليسية لحفظ الأمن وحماية ركاب مترو الأنفاق         فيديو .. حصريا .. ” أبواب الجنة ” للبروفيسور د. محمد حسن كامل ( الحلقة الأولى)         د.فراج هارون يكتب عن ” الخيانه الإلكترونيه و السعادة الزوجية “         أردوغان يكشف مخطط إغتياله .. وتوظيفه لكسب أصوات الأتراك فى الإنتخابات الرئاسية         مرتضى منصور يعرض على حسام البدرى تدريب الزمالك         بيان عاجل بالبرلمان ضد قرار تمديد قرار فرض رسوم إغراق على الحديد المستورد         اتحاد المستثمرين يعترض على قائمة أسعار التنمية الصناعية         صدقى لـ ” طلبة الكليات العسكرية : القوات المسلحة تزداد يوما بعد يوم قدرة وجاهزية علي تأمين وحماية الدولة         تريزيجيه على خطى صلاح .. صراع بين أندية العالم لخطف نجم مصر من قاسم باشا         مصرع وإصابة 709 إيرانى بمادة سامة .. وطهران تعلن حالة الطوارئ         ديــاز الأرجنتينى مديرا فنيا للأهلى بـ 36 مليون جنيه فى الموسم        

رئيس مجموعة ميجاد:نستهدف تحقيق 50 مليون جنيه مبيعات خلال 2017

 wp_20161105_18_01_30_pro

العشري  : 30 % ارتفاعا في أسعار العقارت بسبب زيادة قيمة مواد البناء

مجموعة ميجاد تسثمر 30 مليون جنيه في أبوالهول وبيت الوطن

كتب – أحمد السيد

أكد المهندس أحمد العشري رئيس مجموعة ميجاد للتنمية وإدارة المشروعات أن تحرير سعر صرف الجنيه سوف يزيد وتيرة حركة المبيعات بالسوق العقاري مقارنة بالفترة التي سبقت عملية التعويم،معيدا ذلك إلى أن  شراء العقارات يحفظ القيمة الشرائية وأفضل وسيلة ادخارية للجنيه بعدما تهاوت قيمته إلى من 48% بعد تحريره.

وتوقع ارتفاع سعر العقارات خلال الفترة المقلبة بنسبة تتراوح من 20-30% بسبب زيادة قيمة مدخلات صناعة العقار الحديد والاسمنت والطوب والبويات وغيرها بنسبة 60% .

وقال رئيس الشركة إنه يستهدف التوسع داخل السوق المصري خلال الفترة المقبلة سواء على مستوى تنفيذ المشروعات الحصرية للشركة أو تسويق مشروعات عمرانية للغير،لافتا إلى استهدافه تحقيق 50 مليون جنيه مبيعات  خلال عام 2017 مستندا في ذلك لخطة للانتشار والوصول للعملاء سواء بالمشاركة بالمعارض العقارية أو بواسطة الحملات الدعائية بالنوادي المصرية.

وكشف العشري عن قرب تنفيذ عدد من المشروعات بتكلفة ابتدائية قدرها 30 مليون جنيه في منطقي أبو الهول وبيت الوطن بالقاهرة الجديدة ،معلنا انتهاء الشركة من تسويق 6 مشروعات لها بمنطقة أبوالهول وأنه جاري العمل بـ4 مشروعات أخرى إسكان فاخر في منطقة الأندلس عبارة عن عمارات أرضي و3 أدوار بمساحات تتراوح من 170-200 متر وباسعار تبدأ من 900 ألف إلى2مليون جنيه.

وأضاف العشري أن مجموعة ميجاد تسوق عدد من المشروعات العملاقة لبعض الشركات الكبرى العاملة بالسوق المصري منها سوديك وهايد بارك ومصر إيطاليا وشمال أفريقيا للاستثمار العقاري ومجموعةعربية ولايف بارك ،منوها أن الشركة تسعى للحصول على حقوق تسويق عدد من المشروعات المطروحة حديثا بالسوق المحلي حتى تتمكن من توفير جهد ووقت العملاء في البحث عن تلك المشاريع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com