جارى فتح الساعة......
عاجل

رانيا يوسف : السوستة عملتها معايا قبل كده .. أنا مش عبيطة .. وعندى بنات عرايس

 

رانيا يوسف بفستان مثير

الوطن المصرى – عبير فودة

انهمرت الفنانة رانيا يوسف باكية كرد فعل للهجوم الشرس الذى تعرضت له بعد ظهورها بفستان شبه عاريا فى مهرجان القاهرة السينمائى .

رانيا ردت على منتقديها بأسباب قد يقتنع بعض البعض وقد لا يقتنع البعض الأخر ، المهم أنها بررت ارتدائها لهذا الفستان بأنه أمر عادى وسبق وأن ارتدت فنانات أخريات هذا الفستان ولكن البطانة هى سبب الأزمة .

رانيا أكدت أن “بطانة الفستان” تحركت وسببت هذه الأزمة لأن الفستان بيشد “البطانة” .

وقالت “أنا مش صغيرة ومش غبية عشان أضيع مجهود السنين اللى اشتغلتها، وأظهر بشكل غير لائق زي ما اتكتب، والمواقف دي بتحصل لستات كتير”.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج”مساء DMC“، مع الإعلامية إيمان الحصرى،، أن :”قماشة الفستان الخارجية تختلف عن قماشة الفستان الداخلية، ومع الحركة القماشة الخارجية شدت البطانة، ومكنتش عارفة أتصرف، وأنا باشترى القماش مكنش فيه أى مشكلة، والموديل عادى واتلبس كذا مرة وكذا زميلة ارتدت هذا الموديل والمشكلة كانت فى خامة القماشة وبطانتها الخفيفة”.

وواصلت :”أنا مش عبيطة ومش غبية عشان أضيع مجهود 25 سنة، وعندى بنات عرايس 18 سنة و15 سنة، ولم أقصد ما حدث، وهذا الظرف وضعت فيه دون إرادتى”.

وأشارت إلى أنها واجهت مواقف غريبة من قبل، قائلة :” قبل كده السوستة كلها اتقطعت ووقفت لحد ما خيطوهالى على الهواء لتغطية ظهرى.. وأنا أريد أن أحافظ على شكلى واسم بلدى وولادي وأهلى، والفستان ماركة إيطالى وقمت بشرائه من دولة عربية،  وأكيد مش قصدى أعرض ولادى وأهلى لما حدث”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*