جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

رحلات عمرة للشباب الفائزين بمسابقتى العاشر من رمضان

777

كتب – خالدعبدالحميد

في إطار قيامها بدورها التنويري والتوعوي، نظمت القوات المسلحة مسابقة دينية جماهيرية بعنوان “الأخلاق تصنع إنسان” والتي تهدف إلى إحياء النشاط البحثي الديني العلمي الممنهج ونشر الفكر الديني السمح، وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب لمنظومة القيم الأخلاقية المستندة إلى الثقافة الدينية ، كذلك حث الشباب على الاطلاع والتفهم الحقيقي لروح الدين الإسلامي المعتدلة، والتعرف على صحيح الدين ورفض التطرف الفكري والديني والسلوكي.

كما نظمت القوات المسلحة مسابقة قومية بعنوان “إنجازات وطن” ، وتهدف المسابقة إلى توعية الشباب بمنجزات الوطن خلال الفترة الحالية، برغم الظروف التي تمر بها البلاد.

فاز في المسابقتين اللتان تقدم لها أكثر  من 4211 متسابق ومتسابقة من جميع محافظات مصر ومن كافة الفئات العمرية والمراحل التعليمية، 60 متسابقاً ومتسابقة، وجاءت نسبة المشاركة من العاصمة 19% ، بينما جاءت نسبة المشاركة من محافظات الوجه البحري 46% ، ومن محافظات الوجه القبلي 30% ، ومن محافظات سيناء والقناة 5% ، كما مثلت نسبة المرأة في المسابقتين 35.5% .

وأقامت القوات المسلحة حفل تكريم للشباب الفائزين في المسابقتين بإدارة الشئون المعنوية، بحضور مدير الإدارة ورئيس الإذاعة المصرية، والدكتور أسامة الأزهري مستشار السيد رئيس الجمهورية .

وكوفئ الفائزين من الأول إلى العاشر بـ 20 رحلة عمرة أو ما يعادل قيمتها المادية في كل مسابقة، و20 جائزة مالية للفائزين من الحادي عشر إلى العشرين، و20 هدية عينية للفائزين من المركز الحادي والعشرين إلى الثلاثين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com