جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

رحلات عمرة للشباب الفائزين بمسابقتى العاشر من رمضان

777

كتب – خالدعبدالحميد

في إطار قيامها بدورها التنويري والتوعوي، نظمت القوات المسلحة مسابقة دينية جماهيرية بعنوان “الأخلاق تصنع إنسان” والتي تهدف إلى إحياء النشاط البحثي الديني العلمي الممنهج ونشر الفكر الديني السمح، وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب لمنظومة القيم الأخلاقية المستندة إلى الثقافة الدينية ، كذلك حث الشباب على الاطلاع والتفهم الحقيقي لروح الدين الإسلامي المعتدلة، والتعرف على صحيح الدين ورفض التطرف الفكري والديني والسلوكي.

كما نظمت القوات المسلحة مسابقة قومية بعنوان “إنجازات وطن” ، وتهدف المسابقة إلى توعية الشباب بمنجزات الوطن خلال الفترة الحالية، برغم الظروف التي تمر بها البلاد.

فاز في المسابقتين اللتان تقدم لها أكثر  من 4211 متسابق ومتسابقة من جميع محافظات مصر ومن كافة الفئات العمرية والمراحل التعليمية، 60 متسابقاً ومتسابقة، وجاءت نسبة المشاركة من العاصمة 19% ، بينما جاءت نسبة المشاركة من محافظات الوجه البحري 46% ، ومن محافظات الوجه القبلي 30% ، ومن محافظات سيناء والقناة 5% ، كما مثلت نسبة المرأة في المسابقتين 35.5% .

وأقامت القوات المسلحة حفل تكريم للشباب الفائزين في المسابقتين بإدارة الشئون المعنوية، بحضور مدير الإدارة ورئيس الإذاعة المصرية، والدكتور أسامة الأزهري مستشار السيد رئيس الجمهورية .

وكوفئ الفائزين من الأول إلى العاشر بـ 20 رحلة عمرة أو ما يعادل قيمتها المادية في كل مسابقة، و20 جائزة مالية للفائزين من الحادي عشر إلى العشرين، و20 هدية عينية للفائزين من المركز الحادي والعشرين إلى الثلاثين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com