جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

رسالة الإمام الأكبر لقوات الجيش والشرطة : كلنا معكم للقضاء على الوباء اللعين

كتب – وليد عبده

فى رسالة قوية وداعمة لرجالنا من أبناء القوات المسلحة والشرطة التى تخوض حربا شاملة فى سيناء ضد الإرهابيين وجه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رسالة إلى القوات المشاركة فى العملية العسكرية لمجابهة الإرهاب (سيناء 2018)، قال فيها: “تابعنا جميعاً باهتمام كبير انطلاق العمليات العسكرية الشاملة التى بدأتها القوات المسلحة والشرطة المصرية اليوم الجمعة ضد الإرهاب فى شمال ووسط وشرق سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوى غرب وادى النيل” .

وأضاف فى رسالته: “نؤكد لأبنائنا الأبطال البواسل فى ساحات المواجهة والمرابطين على الحدود من القوات المسلحة والشرطة، أن الأزهر الشريف بعلمائه وطلابه يقف معكم فى خندق واحد ضد قوى الشر والإرهاب، الذين استحلوا الدماء وعاثوا فى الأرض فساداً، مستهدفين النيل من أمن مصر واستقراراها”.

وتابع: “أبنائى الأبطال من القوات المسلحة والشرطة، نحن معكم فى هذه المعركة المصيرية حتى القضاء على هذا الوباء اللعين.. وتخليص مصرنا الحبيبة الغالية من آفاته وشروره، ولدينا ثقة كبيرة فى قدرتكم على دحر هذا الإرهاب الأسود”.

واختتم الأمام الأكبر رسالته قائلاً: “أبطالنا البواسل، تسلحوا بالإيمان بالله، واعلموا أنكم فى مهمة وطنية لحماية البلاد والعباد، قلوبنا جميعا معكم، وألسنتنا تلهج بالدعاء لكم، ونسأل الله لكم النصر المبين، وأن يعيدكم إلى دياركم سالمين، واصمدوا فالله حافظكم وناصركم ولن يخذلكم، حفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء”.

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*