جارى فتح الساعة......
عاجل
الرئيس السيسي :  لن نفرط فى أخذ حقنا من الدول التي دعمت الإرهاب         قرارا جمهوريا بترقية قائد القوات البحرية لرتبة الفريق         الرئيس يصدر قرارا بترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق         أزمة بين الإتحاد الإفريقي والزمالك بسبب وائل جمعة           انتبه .. البورصة ترجع للوراء.. خسرت 3 مليارات جنيه في 6 ساعات         عبلة الهوارى:المشرع غير ملزم برأي القضاة فى قانون “السلطة القضائية”         رئيس البورصة يبحث مع غرفة التجارة الماليزية تحسين مناخ الإستثمار         ختام فعاليات التدريب البحرى المصري الأمريكي “تحية النسر 2017 “         بابا الفاتيكان يترأس القداس الالهي للطوائف الكاثوليكية بالقرية الأوليمبية للدفاع الجوي         بابا الفاتيكان يتحدي الإرهاب ويزور القاهرة ليؤكد للعالم أن مصر آمنة         الأمن الوطني يضبط بؤرة إرهابية جديدة في بور سعيد تضم عناصر من محافظات مصر         الرئيس لـ المصريين : “اللى عايز يأخذ بثأره يشتغل ويصبر وأنا عايز آخد بتاركم”،         البرلمان يوافق علي قانون الرياضة الجديد         تركيا تتحدي العالم وتقصف سوريا بالمدفعية الثقيلة والهاون         اكتشاف وتدمير كمية كبيرة من المواد المتفجرة بشمال سيناء        

رسميًا.. رفع أسعار ألبان الأطفال المدعم بدءًا من الغد

ألبان أطفال

ألبان أطفال

قال محمود فؤاد، رئيس المركز المصري للحق في الدواء، إن وزارة الصحة سترفع بدءًا من الغد الخميس، أسعار ألبان الأطفال المدعمة من وزارة الصحة، بالإضافة إلى رفع أسعار الألبان غير المدعمة.

وكتب فواد على حسابه الرسمي على فيسبوك “غدًا صرف ألبان الأطفال المدعمة بمنافذ وزاره الصحة ومراكز الأمومة والطفوله للمواليد سن يوم إلى ٦شهور بسعر 5 جنيه بدلًا من 3جنيه”.

وتابع ” ألبان المواليد من سن ٦ أشهر إلى أكبر بسعر 26 جنيه بدلًا من 18″، بالإضافة إلى رفع أسعار الألبان الغير مدعمة من 15٪ إلى 30″.

ومن جانبها أكدت الدكتورة هالة الماسخ مدير إدارة الرعاية الأساسية بوزارة الصحة، أن الوزارة تتجه إلى إعادة هيكلة منظومة دعم ألبان الأسعار، مشيرة إلى أن الألبان التي يبلغ سعرها 18 جنيه ستصل إلى 25 جنيه.

ولفتت الماسخ في تصريحات خاصة لـ«ONA» إلى أن هناك نوعًا من ألبان الأطفال سينخفض سعرة من 17 جنيه إلى 5 جنيهات، موضحة أن وزارة الصحة ليس لها علاقة بزيادة أسعار الألبان الحرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com