جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة المصرية تحقق أعلى فائض في تاريخها         زيدان : أسلوب طرح الحكومة لأراضي العاصمة الإدارية أمام المستثمرين غير مجدي         الإنتاج الحربي : مشروع لزراعة 20 مليون نخلة وإنشاء مصنع لإنتاج السكر من التمور         المنظمة المصرية الألمانية تدين اساءة صحيفة مصرية للعلاقات بين مصر وألمانيا         فضيحة طبية .. 3 قري بالقليوبية بدون مشتشفي او مستوصف واحد         بيان عاجل ضد وزيري التعليم والصحة بسبب تسمم عشرات الأطفال في مدارس بني سويف         ” خليجيون في حب مصر ” تعقد مؤتمرا للترويج للإستثمار في القاهرة منتصف ابريل         مصنعا لإنتاج المواسير بمصر باستثمارات كويتية 480 مليون يورو         اغتيال نجل وزير داخلية دولة عربية في هجوم إرهابي         شاهد الفيلم الذي أبكي الرئيس السيسي         استشهاد ضابطا ومجند من أبطال الداخلية أثناء مواجهة عناصر ارهابية بالعريش         السيسي : شهداء مصر هم أشرف الرجال .. تصدوا لمن يسيئون للدين الحنيف         شاهد قصة بطل  .. الشهيد أحمد الدرديرى ضحى بنفسه لتعيش جنوده         بالصور .. تصفية 15 تكفيريا وضبط 460 حاسب الي ومخزنين للمتفجرات في حملة مداهمة بوسط سيناء         أخيرا .. تذكرة المترو بـ 2 جنيه اعتبارا من غد الجمعة        

رفض دعوى غلق «فيس بوك» و«تويتر»

فيس بوك وتويتر

فيس بوك وتويتر

مراسل «ONA»:

قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة، وبسكرتارية معروف مختار وإبراهيم سيد، اليوم الأربعاء برفض الدعوى القضائية المقامة من المحامي محمد حامد سالم، التي تطالب بغلق موقعي التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، لاستخدامهما في التحريض على أعمال العنف.

وقالت الدعوى التي حملت رقم 79798 لسنة 68 قضائية، إن “أجهزة الاستخبارات الخارجية استخدمت مواقع التواصل قبل ثورة 25 يناير وحتى الآن، في إشعال التظاهرات والتحريض على أعمال العنف والقتل وإشعال النيران في الممتلكات العامة والخاصة داخل مصر”.

وأضافت، أن تلك المواقع تعمل دون ترخيص، وأصبحت منبرًا للشائعات، حيث إنه لا توجد رقابة عليها، بغرض التحقق من شخصيات ناشري تلك الشائعات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com