جارى فتح الساعة......
عاجل
كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة         استشهاد ثلاثة من أبطال الشرطة أثناء تصديهم لهجوم إرهابى على البنك الأهلى بوسط سيناء         شاهد العناصر الإرهابية التى قام الجيش والشرطة بتصفيتها فى العريش         فتنة المونديال تشعل فتيل الأزمة بين احتياطى الأهلى والزمالك         تصفية 24 إرهابيا واستشهاد 6 من أبطال الجيش أثناء تصديهم لعملية إرهابية فاشلة بسيناء         مى :  مهلة أخيرة للمتقدمين للإعلان التاسع للإسكان الاجتماعي لتسجيل بياناتهم         الهوارى:إعلان حالة الطوارىء لمدة 3 أشهر دستورى للحفاظ على الأمن القومى المصرى         العصار يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين “الإنتاج الحربي” و”سياف” لتسويق المعدات  للدولة         هل يتراجع الزمالك كالعادة ويعود للدورى بعد الإنسحاب ؟!         فنانون ومسنون وشباب يوقعون على استمارة ” علشان نبنيها ” لإعادة ترشيح السيسى لفترة رئاسية ثانية        

رمضان صبحي ولع في الجماهير الإنجليزية بصاروخ مصري

images

كتب / عيد فؤاد

تألق نجم منتخب مصر والأهلي السابق وستوك سيتي الحالي رمضان صبحي في مباراة فريقه امس امام فريق سوانزي سيتي في ختام الجولة العاشرة للدوري الانجليزي

 تلقى اللاعب إشادة كبيرة من الجميع تقريبًا فى نادى ستوى سيتى بعدما ساهم فى فوز فريقه على سوانزى سيتى بثلاثة أهداف لهدف

وشارك رمضان صبحي فى الدقيقة 25 بدلًا من المُصاب شيردان شاكيرى، وسجل أول أهدافه مع ناديه ستوك بعدما راوغ دفاع الضيوف ولعب كرة رائعة أخطأ ألفى ماوسن مدافع سوانزى تقديرها وسجلها فى شباك فريقه.

كانت مباراة الأمس شهادة ميلاد النجم المصري في الملاعب الانجليزية ولقي رمضان تحية خاصة من جماهير ستوك سيتي 

وكشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي عن حوار دار بينهما أمس عقب المباراة قال خلاله اللاعب، إنه سعيد بالمشاركة لفترة طويلة فى مباراة الأمس وتسجيل هدف بعد مستوى جيد، وهو ما جعل زملاءه بالفريق وأفراد بالجهاز الفنى يقدمون له التهنئة على هذا التألق.

وأكد نادر شوقى أنه تلقى تهنئة من “كشّاف” نادى ستوك سيتى ومدير الكرة هناك بعد مستوى رمضان فى لقاء سوانزى، وشدد على أن الفترة المقبلة ستشهد مستوى أفضل لنجم الكرة المصرية، خاصة أنه عبّر عن بعض إمكانياته رغم أنه بعيد عن المشاركة منذ عدة أسابيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com