جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

رمضان صبحي ولع في الجماهير الإنجليزية بصاروخ مصري

images

كتب / عيد فؤاد

تألق نجم منتخب مصر والأهلي السابق وستوك سيتي الحالي رمضان صبحي في مباراة فريقه امس امام فريق سوانزي سيتي في ختام الجولة العاشرة للدوري الانجليزي

 تلقى اللاعب إشادة كبيرة من الجميع تقريبًا فى نادى ستوى سيتى بعدما ساهم فى فوز فريقه على سوانزى سيتى بثلاثة أهداف لهدف

وشارك رمضان صبحي فى الدقيقة 25 بدلًا من المُصاب شيردان شاكيرى، وسجل أول أهدافه مع ناديه ستوك بعدما راوغ دفاع الضيوف ولعب كرة رائعة أخطأ ألفى ماوسن مدافع سوانزى تقديرها وسجلها فى شباك فريقه.

كانت مباراة الأمس شهادة ميلاد النجم المصري في الملاعب الانجليزية ولقي رمضان تحية خاصة من جماهير ستوك سيتي 

وكشف نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي عن حوار دار بينهما أمس عقب المباراة قال خلاله اللاعب، إنه سعيد بالمشاركة لفترة طويلة فى مباراة الأمس وتسجيل هدف بعد مستوى جيد، وهو ما جعل زملاءه بالفريق وأفراد بالجهاز الفنى يقدمون له التهنئة على هذا التألق.

وأكد نادر شوقى أنه تلقى تهنئة من “كشّاف” نادى ستوك سيتى ومدير الكرة هناك بعد مستوى رمضان فى لقاء سوانزى، وشدد على أن الفترة المقبلة ستشهد مستوى أفضل لنجم الكرة المصرية، خاصة أنه عبّر عن بعض إمكانياته رغم أنه بعيد عن المشاركة منذ عدة أسابيع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com