جارى فتح الساعة......
عاجل
بعد حبس رئيس” أونست” .. الرقابة الإدارية تفتح ملف شركات النصب العقارى         بالصور .. مدبولى يتفقد العمل بالقاهرة الجديدة بعد قطع الكهرباء بسبب السيول         6 أكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد الأكثر إقبالا لراغبى السكن         الإفراج عن 4 ألاف سجين عفو رئاسى بمناسبة أعياد سيناء         طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الإسكان للتحقيق فى كارثة هطول الأمطار فى القاهرة الجديد         الرئيس : بعد 36 عاماً من تحرير سيناء، .. أين نحن الآن.. ماذا حققنا وكيف يمضي طريقنا نحو المستقبل         كلوب : سنصل لنهائى أوروبا .. وليفربول ليس برشلونة .. الفرعون يحدث الفارق         السيسى : ستبقى ذكرى تحرير سيناء عيدا لكل المصريين         “الإنتاج الحربي” تحتفل بذكرى “تحرير سيناء” ويقيم معرض لأهالى المحافظة         فى معركة الشرف .. الجيش يقضى على امير الإرهابيين و29 شديدى الخطورة ويلقى القبض على 173 بشمال ووسط سيناء         اللواء طيار حسن فريد لـ ” الوطن المصرى ” :حرب تحرير سيناء كانت نزهة         لواء ا .ح ثروت النصيرى لـ ” الوطن المصرى “:عانينا من مرارة الهزيمة الى أن تزوقنا حلاوة النصر         اللواء ملاح أ .ح محمد هارون لـ ” الوطن المصرى” : مسرح عمليات أكتوبر 73 يختلف عن سيناء 2018         اللواء أ .ح محمد الغبارى مدير كلية الدفاع الوطنى لـ ” الوطن المصرى”: الشائعات شككت الشباب فى وجود حرب أكتوبر         احتفالاً بأعياد تحرير سيناء فتح المتاحف العسكرية مجانا للجماهير        

سرطان الخليج يعرض علي اسرائيل 3 مليارات دولار لضرب قناة السويس

الوطن المصرى – وكالات

لا زال لدينا مصريين مستفيدين من الدعم القطرى والتمويل والرواتب والأعمال .. هؤلاء كونوا جبهة المستفيدين من خير قطر وراحو يهاجموا كل خبر ينشر يكشف حقيقة تلك الدويلة الارهابية .. عميت اعينهم وصمت أذانهم مع تدفق ملايين الريالات والدولارات الي ارصدتهم في البنوك ولم يعد الوطن يعنيهم في شيئ .

تآمر ذلك السرطان الجاثم في قلب الخليج العربي علي مصر لم يكن وليد اللحظة ولكنه تآمر جديد ، فالخيانة متأصلة في جذور هذه العائلة المسمومة التي نشرت سمومها حول العالم وأول من أصيب به هو جيرانها وبني عروبتها .

لقد كشفت مصادر عربية وخليجية النقاب مؤامرة قطرية ضد مصر ترجع لعام 2002  بطلها الإنقلابى  حمد بن خليفة أل ثانى، أمير قطر، والذي عرض على الحكومة الإسرائيلية فى عام 2002، ثلاثة  مليارات دولار للبدء فورا فى مشروع القناة الملاحية بين البحر الأحمر والبحر الميت لعرقلة وضرب الملاحة فى قناة السويس، وانتهاز فرصة توتر العلاقات بين مصر وتل أبيب بعدما سحبت مصر سفيرها فى تل أبيب محمد بسيونى بعد اندلاع انتفاضة الأقصى فى عام 2000.

وأوضحت المصادر أن فكرة إنشاء القناة الملاحية الإسرائيلية عرضته إسرائيل فى مؤتمر الأرض بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا فى 28 من أغسطس لعام 2002 على أساس أنه إنقاذ بيئى للبحر الميت الذى ينخفض منسوب مياهه مترا كل عام، ومن المتوقع جفافه بالكامل فى عام 2050.

ووضعت إسرائيل تكلفة مبدئية للقناة 8 مليار دولار، عرضت قطر خلالها المشاركة فى المشروع على أساس استثمارى فى القناة يتضمن دفع مبلغ 3 مليارات دولار.

ولم يكن مساهمة قطر في هذه القناة  مشروعا استثماريا كما ادعت ولكنه لضرب شريان الحياة في مصر واحد اهم موارد دخلها القومى ، هذا الخط التآمرى الذي ورثه تميم ابن موزة عن ابيه حمد خاين والديه وصاحب اكبر قضية رشوة دولية في الفيفا .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com