جارى فتح الساعة......
عاجل
“العصار” يبحث مع كانتينى التعاون المشترك مع الشركات الإيطالية         53 قراراً إدارياً لإزالة مخالفات البناء بقرية سياحية بمطروح         مستشار الجاسوس مرسى يعلن ترشحه لإنتخابات الرئاسة         السيسى يقف دقيقة تحية لشعب مصر العظيم البطل الحقيقى فى قضية الإصلاح         السيسى : الحكاية ليست حكاية قيادة وحكومة .. ولكن حكاية شعب         السيسي: أنا مسئول أمام الله وأمام المصريين ألا تسقط مصر         الرئيس: البنية الأساسية كانت ضرورية لجذب المستثمرين الأجانب الى مصر         السيسي: قريبًا جدًا سنعلن اكتفائنا الذاتى من الغاز الطبيعى         الرئيس السيسي: نعمل على إنشاء شبكة نقل للكهرباء  بتكلفة 70 مليار جنيه         السيسى : سرعة إنتاج البترول سيخفف عبء الصرف من الاحتياطى الأجنبى         القوات المسلحة تستضيف المؤتمر الدولي الافرواسيوى لطب وجراحة العيون         وفد برلمانى يزور قاعدة جوية تضم  أحدث تشكيلات المقاتلات         الجالية المصرية بالإحساء تكرم حنفى المصرى بعد انقاذه سوبر ماركت من السرقة وضبط اللصوص         بروتوكولا تعاون بين التمويل العقارى وبنكي فيصل الإسلامي وكريدي أجريكول  لتمويل الإسكان الاجتماعى         علاء الزهيرى: 18.2 مليار جنيه حجم الأقساط فى سوق التأمين فى 2016        

سرطان الخليج يعرض علي اسرائيل 3 مليارات دولار لضرب قناة السويس

الوطن المصرى – وكالات

لا زال لدينا مصريين مستفيدين من الدعم القطرى والتمويل والرواتب والأعمال .. هؤلاء كونوا جبهة المستفيدين من خير قطر وراحو يهاجموا كل خبر ينشر يكشف حقيقة تلك الدويلة الارهابية .. عميت اعينهم وصمت أذانهم مع تدفق ملايين الريالات والدولارات الي ارصدتهم في البنوك ولم يعد الوطن يعنيهم في شيئ .

تآمر ذلك السرطان الجاثم في قلب الخليج العربي علي مصر لم يكن وليد اللحظة ولكنه تآمر جديد ، فالخيانة متأصلة في جذور هذه العائلة المسمومة التي نشرت سمومها حول العالم وأول من أصيب به هو جيرانها وبني عروبتها .

لقد كشفت مصادر عربية وخليجية النقاب مؤامرة قطرية ضد مصر ترجع لعام 2002  بطلها الإنقلابى  حمد بن خليفة أل ثانى، أمير قطر، والذي عرض على الحكومة الإسرائيلية فى عام 2002، ثلاثة  مليارات دولار للبدء فورا فى مشروع القناة الملاحية بين البحر الأحمر والبحر الميت لعرقلة وضرب الملاحة فى قناة السويس، وانتهاز فرصة توتر العلاقات بين مصر وتل أبيب بعدما سحبت مصر سفيرها فى تل أبيب محمد بسيونى بعد اندلاع انتفاضة الأقصى فى عام 2000.

وأوضحت المصادر أن فكرة إنشاء القناة الملاحية الإسرائيلية عرضته إسرائيل فى مؤتمر الأرض بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا فى 28 من أغسطس لعام 2002 على أساس أنه إنقاذ بيئى للبحر الميت الذى ينخفض منسوب مياهه مترا كل عام، ومن المتوقع جفافه بالكامل فى عام 2050.

ووضعت إسرائيل تكلفة مبدئية للقناة 8 مليار دولار، عرضت قطر خلالها المشاركة فى المشروع على أساس استثمارى فى القناة يتضمن دفع مبلغ 3 مليارات دولار.

ولم يكن مساهمة قطر في هذه القناة  مشروعا استثماريا كما ادعت ولكنه لضرب شريان الحياة في مصر واحد اهم موارد دخلها القومى ، هذا الخط التآمرى الذي ورثه تميم ابن موزة عن ابيه حمد خاين والديه وصاحب اكبر قضية رشوة دولية في الفيفا .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com