جارى فتح الساعة......
عاجل
انتهاء فعاليات التدريب المشترك ” فيصل 11 ” بحضور قائدى القوات الجوية المصري والسعودي          صدقى يتفقد اختبارات القبول للكليات والمعاهد العسكرية بالكلية الحربية         ” الوطن المصرى ” تنفرد بأخطر حوار مع المتحدث الرسمى بإسم الجيش الليبي         معلول المجرم هزم فريقه القديم وراح يواسيهم بعد خروجهم البطولة الافريقية         الأهلى تاجر السعادة .. والتوانسة شربوها سادة         ختام فعاليات التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية “حماة الصداقة 2 ” .         الجيش ينجح فى ضبط عناصر شديدة الخطورة بوسط سيناء         وزير الإسكان يُصدر أكبر حركة تغييرات بأجهزة المدن الجديدة         جماهير الأهلى ترد على حسام حسن .. انت فى قلبنا يا عميد         اختفاء تميم بن موزة بعد القاء كلمته فى الأمم المتحدة         استباكات عنيفة أثناء القاء قردوغان كلمته بالأمم المتحدة .. واعتقال 5 معارضين         القوات البحرية تتسلم اول وحدة شبحية من طراز ” جوويند ” الفرنسية الصنع           قائد “البحرية” : انضمام “الفرقاطة الفاتح ” لمصر رؤية ثاقبة للقيادة السياسية         قائد البحرية الفرنسية : القوات البحرية المصرية فخر لأى دولة فى العالم         لمصر درع وسيف..ما هى امكانيات الفرقاطة “الفاتح”المنضمة حديثا للبحرية المصرية        

سرطان الخليج يعرض علي اسرائيل 3 مليارات دولار لضرب قناة السويس

الوطن المصرى – وكالات

لا زال لدينا مصريين مستفيدين من الدعم القطرى والتمويل والرواتب والأعمال .. هؤلاء كونوا جبهة المستفيدين من خير قطر وراحو يهاجموا كل خبر ينشر يكشف حقيقة تلك الدويلة الارهابية .. عميت اعينهم وصمت أذانهم مع تدفق ملايين الريالات والدولارات الي ارصدتهم في البنوك ولم يعد الوطن يعنيهم في شيئ .

تآمر ذلك السرطان الجاثم في قلب الخليج العربي علي مصر لم يكن وليد اللحظة ولكنه تآمر جديد ، فالخيانة متأصلة في جذور هذه العائلة المسمومة التي نشرت سمومها حول العالم وأول من أصيب به هو جيرانها وبني عروبتها .

لقد كشفت مصادر عربية وخليجية النقاب مؤامرة قطرية ضد مصر ترجع لعام 2002  بطلها الإنقلابى  حمد بن خليفة أل ثانى، أمير قطر، والذي عرض على الحكومة الإسرائيلية فى عام 2002، ثلاثة  مليارات دولار للبدء فورا فى مشروع القناة الملاحية بين البحر الأحمر والبحر الميت لعرقلة وضرب الملاحة فى قناة السويس، وانتهاز فرصة توتر العلاقات بين مصر وتل أبيب بعدما سحبت مصر سفيرها فى تل أبيب محمد بسيونى بعد اندلاع انتفاضة الأقصى فى عام 2000.

وأوضحت المصادر أن فكرة إنشاء القناة الملاحية الإسرائيلية عرضته إسرائيل فى مؤتمر الأرض بمدينة جوهانسبرج بجنوب أفريقيا فى 28 من أغسطس لعام 2002 على أساس أنه إنقاذ بيئى للبحر الميت الذى ينخفض منسوب مياهه مترا كل عام، ومن المتوقع جفافه بالكامل فى عام 2050.

ووضعت إسرائيل تكلفة مبدئية للقناة 8 مليار دولار، عرضت قطر خلالها المشاركة فى المشروع على أساس استثمارى فى القناة يتضمن دفع مبلغ 3 مليارات دولار.

ولم يكن مساهمة قطر في هذه القناة  مشروعا استثماريا كما ادعت ولكنه لضرب شريان الحياة في مصر واحد اهم موارد دخلها القومى ، هذا الخط التآمرى الذي ورثه تميم ابن موزة عن ابيه حمد خاين والديه وصاحب اكبر قضية رشوة دولية في الفيفا .

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com