جارى فتح الساعة......
عاجل
إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين         نائب يتهم المسئولين بالشرقية باهمال الرقابة علي الأسواق واهدار الدعم         الجيش يكتشف جسم نفق رئيسى متفرع منه 3 أنفاق جنوب رفح         سحر نصر : إجراءات عاجلة لإعادة الثقة في الإستثمار المصري وعودة المستثمرين         الإفتاء: الإخوان تقود حملة ممنهجة لتضليل الرأي العام ضد مصر         حماس تبيع الاخوان وتعترف بالنظام المصري ..وتؤكد : لن يأتيكم من غزة الا كل خير        

سفر بعثة الحج للقوات المسلحة إلي الأراضي المقدسة

14231414_890980721032911_6504946670518946769_o

كتب / خالدعبدالحميد

غادرت بعثة الحج التابعة للقوات المسلحة صباح اليوم إلي الأراضي المقدسة لاداء فريضة الحج لهذا العام ، والتى تضم العديد من ضباط وضباط الصف والمتقاعدين واسرهم وعدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ، وذلك وسط مشاعر ايمانية صادقة يملؤها الفرحة والرجاء في اتمام المناسك والقبول من الله .

وحرصت القيادة العامة للقوات المسلحة في تنظيمها لبعثة الحج هذا العام ، والتي تأتي في إطار منظومة الرعاية الاجتماعية والمعنوية التي توليها القوات المسلحة لأبنائها المقاتلين ، مراعاة الكثير من الاعتبارات بدأ من استخدام الحاسب الالي في اجراء  القرعة للمتقدمين لاداء المناسك من ابناء القوات المسلحة سواء بالخدمة او بالمعاش واسرهم ، كذلك اجراء قرعة سنوية لاداء فريضتي الحج والعمرة  لأسر الشهداء علي نفقة القوات المسلحة ، وتكريم الابطال من قوات انفاذ القانون تقديرا لجهودهم في اقتلاع جذور الارهاب من ارض سيناء الطاهرة حيث تم اجراء قرعة علنية بحضور وزيرا الدفاع والداخلية لاختيار عدد من المكرمين لاداء فريضة الحج لهذا العام عرفانا بما يقدموة من بطولات وتضحيات من اجل الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وتنفيذا لتوجيهات القيادة العامة باتخاذ كافة التدابير والاجراءات للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن ، قامت ادارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمراجعة كافة إجراءات الإعداد والتجهيز المتميز لبعثة الحج بدءاً من السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة اليومية والعلاج بالتنسيق مع السلطات السعودية ، وتنظيم لقاءات دينية لشرح المناسك والاجابة على استفسار أعضاء البعثة اثناء تأدية المناسك من خلال نخبة من كبار العلماء .

ووسط مشاعر الفرحة التي عمت جنبات مطار القاهرة الدولي قدم ضيوف الرحمن  الشكر والامتنان لقواتهم المسلحة التي تكفلهم بكل رعاية واهتمام ، وحرصها علي الوفاء بأبنائها من اسر الشهداء ومصابي العمليات  بعد فقدان ذويهم او ممن تعرض للإصابة ، مؤكدين ان ارواحهم ودمائهم ستبقي جيلا بعد جيل فداء لمصر وشعبها العظيم .  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com