جارى فتح الساعة......
عاجل
قوات إنفاذ القانون  ونسور الجو يستهدفون بؤر إرهابية بشمال سيناء .. قتل 30 تكفيريا وتدمير 12 عربة دفع رباعى و4 عربات مفخخة و 23 مخزن للمتفجرات وملجأ للإرهابيين           القواعد العسكرية .. منظور جديد لتطوير استراتيجية مصر الحربية         قاعدة برانى العسكرية إضافة قوية لقدرة المنطقة الغربية العسكرية لخدمة الوطن         إنجاز جديد لقواتنا المسلحة .. إنشاء قاعدة محمد نجيب العسكرية لتأمين الضبعة النووية وحقول البترول والعلمين         البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة        

سفر بعثة الحج للقوات المسلحة إلي الأراضي المقدسة

14231414_890980721032911_6504946670518946769_o

كتب / خالدعبدالحميد

غادرت بعثة الحج التابعة للقوات المسلحة صباح اليوم إلي الأراضي المقدسة لاداء فريضة الحج لهذا العام ، والتى تضم العديد من ضباط وضباط الصف والمتقاعدين واسرهم وعدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ، وذلك وسط مشاعر ايمانية صادقة يملؤها الفرحة والرجاء في اتمام المناسك والقبول من الله .

وحرصت القيادة العامة للقوات المسلحة في تنظيمها لبعثة الحج هذا العام ، والتي تأتي في إطار منظومة الرعاية الاجتماعية والمعنوية التي توليها القوات المسلحة لأبنائها المقاتلين ، مراعاة الكثير من الاعتبارات بدأ من استخدام الحاسب الالي في اجراء  القرعة للمتقدمين لاداء المناسك من ابناء القوات المسلحة سواء بالخدمة او بالمعاش واسرهم ، كذلك اجراء قرعة سنوية لاداء فريضتي الحج والعمرة  لأسر الشهداء علي نفقة القوات المسلحة ، وتكريم الابطال من قوات انفاذ القانون تقديرا لجهودهم في اقتلاع جذور الارهاب من ارض سيناء الطاهرة حيث تم اجراء قرعة علنية بحضور وزيرا الدفاع والداخلية لاختيار عدد من المكرمين لاداء فريضة الحج لهذا العام عرفانا بما يقدموة من بطولات وتضحيات من اجل الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

وتنفيذا لتوجيهات القيادة العامة باتخاذ كافة التدابير والاجراءات للحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن ، قامت ادارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمراجعة كافة إجراءات الإعداد والتجهيز المتميز لبعثة الحج بدءاً من السفر والإقامة والتنقلات والإعاشة اليومية والعلاج بالتنسيق مع السلطات السعودية ، وتنظيم لقاءات دينية لشرح المناسك والاجابة على استفسار أعضاء البعثة اثناء تأدية المناسك من خلال نخبة من كبار العلماء .

ووسط مشاعر الفرحة التي عمت جنبات مطار القاهرة الدولي قدم ضيوف الرحمن  الشكر والامتنان لقواتهم المسلحة التي تكفلهم بكل رعاية واهتمام ، وحرصها علي الوفاء بأبنائها من اسر الشهداء ومصابي العمليات  بعد فقدان ذويهم او ممن تعرض للإصابة ، مؤكدين ان ارواحهم ودمائهم ستبقي جيلا بعد جيل فداء لمصر وشعبها العظيم .  

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com