جارى فتح الساعة......
عاجل
” القاضى” و”الاتربى” و “عز العرب” أفضل 3 مصرفيين أثروا فى القطاع المصرفى 2018         وزير الدفاع يبحث مع وزير الأمن الداخلى الأمريكى التعاون المشترك         عاجل .. براءة رئيس” أبراج مصر” من قضايا النصب         فى نبأ عاجل : تيريزا ماى تسحب التصويت على خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبى وتلوح بورقة أيرلندا         رئيس البورصة يستعرض الحرب التجارية وأثرها على الاقتصاديات الأفريقية         السيسى يعلن الحرب على الفساد من شرم الشيخ         بعد ثلاثية الشهد والدموع .. الفرعون المصرى مطلوب فى هذه الأندية .. والصراع شرس         بلاغ من راغب علامة للنائب العام بعد تهديد نائب برلمانى له بقطع رأسه بسبب “طار البلد”         بعد فوزهم بالمركز الأول برصيد ١٧ ميدالية .. تألق لاعبي المؤسسة العسكرية للملاكمة في بطولة الجمهورية         مصرع أبو مصعب وأبو صهيب الإرهابيين قتلة زوار “الأنبا صموائيل” .. تفاصيل مهمة         القوات المسلحة تطالب أصحاب شركات الأقمشة عدم إستيراد أو تصنيع ملابس شبيهة بالزى العسكري         360 وحدة جاهزة للتسليم بالمرحلتين الأولى والثانية بـ”دار مصر” للإسكان المتوسط بالشروق         محرز تستقبل وفد هيئة الزراعة والثروة الحيوانية بالكويت         ” العربى للاسمدة ” يدشن فاعليات الحقل الزراعى العين – الامارات العربية المتحدة         مصر تستضيف لأول مرة تدريبات دول الساحل والصحراء لمكافحة الإرهاب         

سليم : تنسيق كامل مع أجهزة الدولة لغلق القنوات الفضائية غير المرخصة

 

 

أحمد سليم

الوطن المصرى – ألاء شوقى

يقوم المجلس الأعلى للإعلام بحملة بالتعاون مع أجهزة الدولة المعنية لضبط إيقاع الإعلام فى مصر عن طريق وقف القنوات الفضائية التى تعمل فى الظلام بدون تصريخ وبشكل غير قانونى ، وفى هذا الإطارأكد أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلي للاعلام أن هناك تنسيقا كبيرا مع الأجهزة المعنية لغلق القنوات الفضائية الغير مرخصة للحد من نشاطها المخالف.

وأضاف سليم في تصريحات صحفية : من خلال المتابعة والرصد التي يقوم بها المجلس يتم تتبع تلك القنوات وأماكن بثها ومتابعة المحتوي الإعلامي الذي تقدمة ويتم عمل تقرير به للجهات المعنية، و التنسيق مع شرطة المصنفات الفنية للإبلاغ عن هذه القنوات وإتخاذ الإجراءات القانونية ضدها.

وأوضح أن هناك شروطا وضوابطا للحصول علي ترخيص البث منها أن تكون شركه مساهمة برأس مال محدد ، أما ما يحدث من القنوات الفضائية الغير مرخصة أنها تقوم بإستئجار كاميراتين ، واستئجار شقه مفروشه وتجهيز غرفه بها بديكور يشبة الاستديو ، ومن خلال السيرفر تقوم ببث المحتوي الإعلامي الذي تريده .

جاءت تلك التصريحات رداً علي قيام الإدارة العامة لشرطة المصنفات بمداهمة مقر يبث من خلاله 12 قناة فضائية وضبط القائمين عليه، وتبين أن مقر القنوات المذكورة عبارة عن ثلاث طوابق بذات العقار، فالطابق الثالث مقر للقنوات وأجهزة البث ، والطابق الرابع مخصص للكول سنتر، والطابق الخامس مخصص استوديو تصوير ، وبتفتيش الطابق الثالث تم ضبط عبوات من المنتجات والمستحضرات مجهولة المصدر وشاشة تستخدم كجهاز مونتاج وهارد ديسك

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*