جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

سها سليمان : طرح بنك القاهرة في البورصة خلال أشهر قليلة

كتب – أحمد السيد

أكد المصرفية سها سليمان، نائب رئيس بنك القاهرة، أن مصرفها سيتم طرحه فى البورصة قبل نهاية العام الحالى، مؤكدة أن الإجراءات تسير بانتظام وفقا للمعايير الدولية، نافية ما تردد حول زيادة النسبة المقرر طرحها، والبالغة 20% من أسهم البنك.

كشفت، فى تصريحات خاصة، تفاوض البنك مع إحدى الجهات المانحة الدولية للحصول على قرض بقيمة 15 مليون دولار، لتمويل المشروعات الصغيرة بفائدة 5%، لافتة إلى الحصول على الموافقة الشفهية من الجهة المانحة التى رفضت ذكرها. وأشارت نائب رئيس بنك القاهرة إلى ارتفاع محفظة تمويل المشروعات متناهية الصغر بالبنك إلى نحو 1.6 مليار جنيه، مقابل 1.2 مليار آخر ديسمبر الماضى، كما بلغت محفظة المشروعات الصغيرة 2.1 مليار جنيه خلال 6 أشهر.

وأضافت سليمان أن بنك القاهرة يستحوذ على حصة سوقية بنحو 22% فى تمويل المشروعات متناهية الصغر، و15% من إجمالى العملاء النشطين بالسوق، مؤكدة أن المحفظة القائمة فى يونيو الماضى تتوزع على 137 ألف عميل متناهى الصغر، لافتة إلى القيام ببعض الإجراءات لإعادة صياغة المستندات المطلوبة للحصول على القروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لتجاوز التأخير فى الوقت لصرف القرض والتمويل، وقالت إنه سيتم اختزال الأوراق والمستندات إلى شرائح وفقا لحجم القرض، ونوعية العملاء، وفقًا لتعليمات وقرارات تنفيذية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com