جارى فتح الساعة......
عاجل
القبض على ٣ تكفيريين وتدمير عبوة ناسفة بوسط سيناء         وزير قطاع الأعمال الجديد : إعادة هيكلة الشركات القابضة والتابعة لها ومحافظها الإستثمارية         تفاصيل ليلة القبض على محافظ المنوفية المرتشى بمعرفة الرقابة الإدارية         الفرعون المصرى يقود ليفربول لفوز كبير على متصدر الدورى الإنجليزى مانشيستر سيتى         وزير الدفاع :  شباب مصر الركيزة الأساسية لتقدم الوطن وبناء نهضته واستقراره         الخميس .. لقاء الفرصة الأخيرة بين السيسى وديسالين لإنقاذ مفاوضات سد النهضة         القوات المسلحة تعزز  اجراءاتها لتأمين المعابر والمعديات بقناة السويس         تعرف على قرارات مرتضى منصور بعد اعلان ترشحه لرئاسة الجمهورية         وزير الإسكان يتفقد أكبر حركة تطوير ورفع كفاءة لطرق القاهرة الجديدة         سامية رفلة : سفينة المتفجرات التركية المضبوطة كان هدفها القيام بعمليات إرهابية فى مصر         روسيا تسقط تركيا من البرامج السياحية لمواطنيها فى الموسم الشتوى         الإخوان يتهمون سيدات مصر بالخيانة وتحريك بلاغ للنائب العام ضد ” أبو شنب “         مرتضى منصور : حسام حسن مدرب فاشل .. وهيموت علشان يرجع الزمالك         حرس الحدود يضبط 131 أجنبى متسلل .. و6 بندقية قناصة و 700  طلقة         مدبولي: توفير وحدات لإسكان الموظفين بالعاصمة الإدارية .. وتيسيرات في السداد        

سها سليمان : طرح بنك القاهرة في البورصة خلال أشهر قليلة

كتب – أحمد السيد

أكد المصرفية سها سليمان، نائب رئيس بنك القاهرة، أن مصرفها سيتم طرحه فى البورصة قبل نهاية العام الحالى، مؤكدة أن الإجراءات تسير بانتظام وفقا للمعايير الدولية، نافية ما تردد حول زيادة النسبة المقرر طرحها، والبالغة 20% من أسهم البنك.

كشفت، فى تصريحات خاصة، تفاوض البنك مع إحدى الجهات المانحة الدولية للحصول على قرض بقيمة 15 مليون دولار، لتمويل المشروعات الصغيرة بفائدة 5%، لافتة إلى الحصول على الموافقة الشفهية من الجهة المانحة التى رفضت ذكرها. وأشارت نائب رئيس بنك القاهرة إلى ارتفاع محفظة تمويل المشروعات متناهية الصغر بالبنك إلى نحو 1.6 مليار جنيه، مقابل 1.2 مليار آخر ديسمبر الماضى، كما بلغت محفظة المشروعات الصغيرة 2.1 مليار جنيه خلال 6 أشهر.

وأضافت سليمان أن بنك القاهرة يستحوذ على حصة سوقية بنحو 22% فى تمويل المشروعات متناهية الصغر، و15% من إجمالى العملاء النشطين بالسوق، مؤكدة أن المحفظة القائمة فى يونيو الماضى تتوزع على 137 ألف عميل متناهى الصغر، لافتة إلى القيام ببعض الإجراءات لإعادة صياغة المستندات المطلوبة للحصول على القروض للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، لتجاوز التأخير فى الوقت لصرف القرض والتمويل، وقالت إنه سيتم اختزال الأوراق والمستندات إلى شرائح وفقا لحجم القرض، ونوعية العملاء، وفقًا لتعليمات وقرارات تنفيذية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com