جارى فتح الساعة......
عاجل
البنك المركزي : 111 ألف موظفا يعملون في القطاع المصرفي بمصر         شاهد .. ما فعلته الإمارات تضامنا مع حادث المنيا الإرهابي         تخصيص 175 فدانا بالقاهرة الجديدة للمجموعة المصرية السعودية للاستثمار والتنمية.. والبيع بالدولار         “الصحفيين” تؤيد الضربات الجوية ضد داعش وتدين محاولات ضرب الوحدة الوطنية         الجمل : كلمة الرئيس بعد حادث المنيا أصابت الدول الداعمة للإرهاب بالخوف والرعب         من القوات المسلحة المصرية الى ” الإرهابيين ” : أيدينا ستطولكم في أي مكان           قواتنا الجوية تثأر لشهداء مصر وتنجح فى تدمير الأهداف المخططة لها بليبيا          استمرار الضربات الجوية لقواتنا المسلحة ضد تجمعات العناصر الارهابية في ليبيا         تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان        

سهم «المصرية للاتصالات» يسجل أعلى مستوى في 17 شهرًا

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

سجل سهم الشركة المصرية للاتصالات – خلال تعاملات اليوم الأربعاء – أعلى مستوى له منذ 17 شهرًا مدعومًا بعمليات شراء مكثفة على السهم من قِبل المستثمرين مع إعلان الشركة حصولها على رخصة الجيل الرابع للمحمول، والمقرر أن توقع عقده اليوم مع الجهاز القومي للاتصالات.

وقال متعاملون بالبورصة – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن سهم المصرية للاتصالات قفز بأكثر من 6% إلى 60ر10 جنيه وهو أعلى مستوى له منذ مارس 2017، وينتظر أن توقع الشركة اليوم عقدًا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يقضي بحصولها على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

وأوضح محمد معاطي، رئيس قسم البحوث بشركة ثمار لتداول الأوراق المالية، أن نشاط سهم المصرية للاتصالات انعكس إيجابًا على أداء السوق ليقفز مؤشر البورصة الرئيسي(إيجي إكس 30) بنسبة 21ر1 في المائة إلى 36ر8178 نقطة.

وزاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة (إيجي إكس 70) بنسبة 53ر0 في المائة مسجلًا 05ر359 نقطة، ومؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقًا ليربح 64ر0 في المائة مسجلًا 64ر809 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com