جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل البيان المشبوه لإشعال النار فى المحلة وذرع الفتنة بين العمال والدولة         حكاية استبعاد نجم مصرى محترف من صفوف المنتخب بعد اتهامه في فضيحة جنسية         تصفية تكفيريين وتدمير عربتين وضبط أجهزة اتصال وعبوات ناسفة بوسط سيناء         بالصور .. لاعبو الأهلى يعبرون عن فرحتهم ببطولة كاس مصر فى تغريدات خاصة جدا         عمرو أديب زعلان بعد فوز الأهلى وقال فى تغريدة : ” هو فيه كده في الدنيا “         أهالى شهداء اولتراس أهلاوى يعبرون عن فرحتهم بانتزاع الكأس من المصرى البورسعيدى         القوات المسلحة تدفع بلجان لتسوية المواقف التجنيدية للمصريين المقيمين بالخارج         الرميحى : الجزيرة تخدم المشروع الصهيونى .. ومن يتآمر على مصر يهدد أمننا العربى         قيادى إخوانى يكشف ” بلاوى ” الجماعة وحفلات التعذيب في اعتصام رابعة         الجيزة العطشانة تستغيث : الطابور الخامس فى شركة مياه الشرب يصدر الأزمات للوقيعة بين الشعب والرئيس         عودة سفير ايطاليا الى القاهرة بعد غياب عام بسبب مقتل ريجينى         إنتهاء فعاليات اليرموك 3 بحضور قائد القوات الجوية المصرى والكويتى          وزير النقل يفجر قنبلة أمام مجلس النواب في كارثة قطارى الموت بالإسكندرية         القائد العام للقوات المسلحة ورئيس الأركان يلتقيان رئيس هيئة الأركان الأردنى         بالصور .. 3،5 مليون شاب يتطوعون في الجيش الكورى لقتال أمريكا .. وكونغ يحذر ترامب        

سهم «المصرية للاتصالات» يسجل أعلى مستوى في 17 شهرًا

المصرية للاتصالات

المصرية للاتصالات

سجل سهم الشركة المصرية للاتصالات – خلال تعاملات اليوم الأربعاء – أعلى مستوى له منذ 17 شهرًا مدعومًا بعمليات شراء مكثفة على السهم من قِبل المستثمرين مع إعلان الشركة حصولها على رخصة الجيل الرابع للمحمول، والمقرر أن توقع عقده اليوم مع الجهاز القومي للاتصالات.

وقال متعاملون بالبورصة – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – إن سهم المصرية للاتصالات قفز بأكثر من 6% إلى 60ر10 جنيه وهو أعلى مستوى له منذ مارس 2017، وينتظر أن توقع الشركة اليوم عقدًا مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يقضي بحصولها على رخصة تقديم خدمات الجيل الرابع للمحمول.

وأوضح محمد معاطي، رئيس قسم البحوث بشركة ثمار لتداول الأوراق المالية، أن نشاط سهم المصرية للاتصالات انعكس إيجابًا على أداء السوق ليقفز مؤشر البورصة الرئيسي(إيجي إكس 30) بنسبة 21ر1 في المائة إلى 36ر8178 نقطة.

وزاد مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة (إيجي إكس 70) بنسبة 53ر0 في المائة مسجلًا 05ر359 نقطة، ومؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقًا ليربح 64ر0 في المائة مسجلًا 64ر809 نقطة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com