جارى فتح الساعة......
عاجل
تفاصيل اخطر اجتماع لمجلس الدفاع الوطني بقيادة المشير عبد الفتاح السيسي         المجلس الاستشاري المصري في أوربا يدين الحادث الإرهابي بالمنيا         خالد عبد الحميد يكتب : حادث المنيا والسفارة الأمريكية وحسم الإرهابية .. وأنا وانت         قرار من مجلس الأمن باعتبار كلمة الرئيس السيسي في قمة السعودية وثيقة رسمية         موظف بالبترول ينتحل صفة ضابط شرطة لإجبار رئيس لجنة امتحان بالمنوفية على تسهيل غش نجله         د. عبد الوهاب غنيم يكتب عن : العملة الإلكترونية الوهمية وتهديد الإقتصاد العالمي         الهيئة الهندسية تنسف مبني مخالف علي كورنيش بنها خالى من السكان         مجلس الوزراء يقر التعديلات المنظمة لعمل البورصة المصرية         اللواء محود خلف يكتب عن: وقاحة تميم والخنجر الإيرانى وأبواب الجحيم         عاجل .. جهات سيادية ورقابية تفتح ملفات شركات الإستثمار العقارى ونهب أراضي الدولة         عاجل بالأسماء .. الأجهزة الأمنية تغلق 21 موقعا الكترونيا تابعا للإخوان وقطر         عاجل : مشاورات بين عدد من دول الخليج لمنع بث قناة الخنزيرة القطرية         عاجل .. حمد يصفع أمير قطر بالقلم علي وجهه بعد تصريحاته الكارثية .. شاهد التفاصيل         أخطر تصريح لمسئول بحرينى حول ممارسات المعتوه : لجموه أو تحملوا المسئولية         الجيش الثالث يحرق 4 أوكار لتكفيريين ويكتشف 11 مخبأ ويلقي القبض علي 3 إرهابيين بوسط سيناء        

 شوبير يطالب ببيع مباراة مصر وغانا لـ ” قطر ” بدلا من قناة مصرية

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-31 22:19:32Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب- عيد فؤاد

أحمد شوبير كان ولا يزال محط أنظار وسائل  وفي أوقات كثيرة تكون أخباره وتصرفاته وتصريحاته محل انتقاد من الكثيرين

ففي مفاجأة جديدة، اقترح المذيع أحمد شوبير على مجلس إدارة اتحاد الكرة، ببيع حقوق بث مباراة مصر وغانا يوم الأحد المقبل بتصفيات المونديال، إلى قناة بى إن سبورت القطرية، بدلاً من قناة أون سبورت المصرية التى حصلت على الحقوق من شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة المصرى.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن شوبير اقترح أن تبيع الجبلاية حقوق هذه المباراة للقناة القطرية مقابل مليونى و500 ألف دولار، على أن تدفع لشركة برزنتيشن الشرط الجزائى لبيع المباراة لقناة أخرها والمقدر بمليون جنيه مصرى.

تابع أن اتحاد الكرة رفض هذه الفكرة خاصة أنه يسعى لكسر احتكار القناة القطرية للمباريات، فضلاً عن احترام الجبلاية للتعاقدات لأنه حال انتهاك حقوق برزنتيشن المنصوص عليها فى العقد، فإنه لن تتقدم أى شركة أخرى للتعاقد مع اتحاد الكرة بداعى أنه لا يحترم تعاقداته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com