جارى فتح الساعة......
عاجل
مصرع أمير التنظيم الإرهابى بوسط سيناء على يد أبطال الجيش الثالث         بعد فضيحة أيمن نور مع أراجوزات “الشرق” .. نعرض فضيحة الأسوانى مع وائل قنديل وشقة لندن         اليوم .. بدء فعاليات معرض إفرست العقارى المصرى بالكويت .. بحضور 27 شركة         الأهلى يخطف ” الحاوى ” من ” الشمس “         عمال ” المقاولات المصرية ” والإدارة .. وجريدة ” الوطن المصرى “         انجازات وتحديات مصر المطروحة على جدول أعمال المائدة المستديرة لمجموعة أكسفورد للأعمال         سر رفض إعلامى بـ ” الشرق ” الإحتراف فى صفوف الإخوان بملايين الدولارات والعودة لمصر         اللبان العمانى هديه النبى سليمان         برعاية 6 وزارات .. ” العمل الدولية” وإتحاد الصناعات يطلقان المؤتمر الرابع للمسئولية المجتمعية للشركات         معهد المحللين الماليين يستضيف المؤتمر العاشر للاستثمار بالشرق الأوسط في مصر         كبارى وأنفاق على المحاور الرئيسية بمدينة 6 أكتوبر بتكلفة 3٫9 مليار جنيه لتسهيل حركة المرور         بروتوكول للتعاون بين ” العربية للتصنيع” و”الدقهلية” فى مجالات التنمية         وزير الدفاع يلتقي الدارسين بالمعاهد التعليمية عبر شبكة الفيديو كونفران         الرئيس السيسي وعدد من الملوك والامراء والرؤساء العرب يشهدون المرحلة النهائية للتدريب ” درع الخليج المشترك 1 “         أسهل طريقة لعلاج خشونة الركبتين .. كل واشكر        

 شوبير يطالب ببيع مباراة مصر وغانا لـ ” قطر ” بدلا من قناة مصرية

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-31 22:19:32Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب- عيد فؤاد

أحمد شوبير كان ولا يزال محط أنظار وسائل  وفي أوقات كثيرة تكون أخباره وتصرفاته وتصريحاته محل انتقاد من الكثيرين

ففي مفاجأة جديدة، اقترح المذيع أحمد شوبير على مجلس إدارة اتحاد الكرة، ببيع حقوق بث مباراة مصر وغانا يوم الأحد المقبل بتصفيات المونديال، إلى قناة بى إن سبورت القطرية، بدلاً من قناة أون سبورت المصرية التى حصلت على الحقوق من شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة المصرى.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن شوبير اقترح أن تبيع الجبلاية حقوق هذه المباراة للقناة القطرية مقابل مليونى و500 ألف دولار، على أن تدفع لشركة برزنتيشن الشرط الجزائى لبيع المباراة لقناة أخرها والمقدر بمليون جنيه مصرى.

تابع أن اتحاد الكرة رفض هذه الفكرة خاصة أنه يسعى لكسر احتكار القناة القطرية للمباريات، فضلاً عن احترام الجبلاية للتعاقدات لأنه حال انتهاك حقوق برزنتيشن المنصوص عليها فى العقد، فإنه لن تتقدم أى شركة أخرى للتعاقد مع اتحاد الكرة بداعى أنه لا يحترم تعاقداته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com