جارى فتح الساعة......
عاجل
حجازى يتفقد منظومة إعداد وتدريب قوات إنفاذ القانون بالجيش الثانى الميدانى         حرس الحدود توجه ضربات قاسمة للمهربين .. وتدمر عدد من الإنفاق علي الشريط الحدودي بشمال سيناء         رموز المجتمع تزور مصابي أبطال القوات المسلحة بالمجمع الطبي بالمعادي         من يحمي مصر من المستريحين ؟..حبس نصاب البترول بتهمة استيلاه علي نصف مليار جنيه         القوات المسلحة و المجتمع المدني تفتتح معهدين ازهريين بجنوب سيناء         الشعب السوري يموت يوميا .. والوضع الإنساني جريمة دولية         إحالة عصام الحضري للتحقيق بعد اعتداءه بالضرب علي حارس دجلة الإحتياطي         مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش        

 شوبير يطالب ببيع مباراة مصر وغانا لـ ” قطر ” بدلا من قناة مصرية

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-31 22:19:32Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب- عيد فؤاد

أحمد شوبير كان ولا يزال محط أنظار وسائل  وفي أوقات كثيرة تكون أخباره وتصرفاته وتصريحاته محل انتقاد من الكثيرين

ففي مفاجأة جديدة، اقترح المذيع أحمد شوبير على مجلس إدارة اتحاد الكرة، ببيع حقوق بث مباراة مصر وغانا يوم الأحد المقبل بتصفيات المونديال، إلى قناة بى إن سبورت القطرية، بدلاً من قناة أون سبورت المصرية التى حصلت على الحقوق من شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة المصرى.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن شوبير اقترح أن تبيع الجبلاية حقوق هذه المباراة للقناة القطرية مقابل مليونى و500 ألف دولار، على أن تدفع لشركة برزنتيشن الشرط الجزائى لبيع المباراة لقناة أخرها والمقدر بمليون جنيه مصرى.

تابع أن اتحاد الكرة رفض هذه الفكرة خاصة أنه يسعى لكسر احتكار القناة القطرية للمباريات، فضلاً عن احترام الجبلاية للتعاقدات لأنه حال انتهاك حقوق برزنتيشن المنصوص عليها فى العقد، فإنه لن تتقدم أى شركة أخرى للتعاقد مع اتحاد الكرة بداعى أنه لا يحترم تعاقداته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com