جارى فتح الساعة......
عاجل
ضبط أسلحة ثقيلة فى قنا .. رشاشات جرينوف ومتنوع وبنادق آلية وكميات من الزخائر         مدينة 6 أكتوبر تعلن الحرب على الوحدات السكنية المخالفة         هل عجز مجلس النواب عن مواجهة فساد المحليات بتشريع حازم ؟         الفريق / محمود حجازى يلتقى الفريق مايكل جاريت قائد القوات البرية الأمريكية          انضمام وحدات بحرية جديدة للاسطول البحري المصري         بالمستندات .. حكاية وزارة ” نمنم ” مع المصريين فى كندا .. وسمعة مصر فى الخارج         صلاح عريس ليفربول .. أحرز هدفين فى سباعية فريقه مع ماريبور فى بطولة أوروبا         أزارو المنحوس يقود هجوم الأهلى أمام النجم الساحلى .. واستبعاد متعب         ضبط نجم الزمالك السابق بعد اتهامه فى 15 قضية نصب وإحتيال         كارثة .. النائب العام يأمر بالتحقيق فى اختلاس مليار دولار من شركة بترول         ننفرد بالمقال الممنوع من النشر فى ” الأهرام ” عن المصريين فى الخارج         خالدعبدالحميد يكتب : اللى مفرحنى .. ومجننهم         د. عبد الوهاب غنيم : التجارة الإلكترونية .. طاقة الأمل والنور للإقتصاد العربى والعالمي         وزير الإسكان: بالصور .. تسليم وحدات “دار مصر” للفائزين بمدينة الشروق         منظمة تحذر من مجاعات بالشرق الاوسط وافريقيا وتطالب أن يكون الإنجاب برخصة        

 شوبير يطالب ببيع مباراة مصر وغانا لـ ” قطر ” بدلا من قناة مصرية

 

 

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-31 22:19:32Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

كتب- عيد فؤاد

أحمد شوبير كان ولا يزال محط أنظار وسائل  وفي أوقات كثيرة تكون أخباره وتصرفاته وتصريحاته محل انتقاد من الكثيرين

ففي مفاجأة جديدة، اقترح المذيع أحمد شوبير على مجلس إدارة اتحاد الكرة، ببيع حقوق بث مباراة مصر وغانا يوم الأحد المقبل بتصفيات المونديال، إلى قناة بى إن سبورت القطرية، بدلاً من قناة أون سبورت المصرية التى حصلت على الحقوق من شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة المصرى.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن شوبير اقترح أن تبيع الجبلاية حقوق هذه المباراة للقناة القطرية مقابل مليونى و500 ألف دولار، على أن تدفع لشركة برزنتيشن الشرط الجزائى لبيع المباراة لقناة أخرها والمقدر بمليون جنيه مصرى.

تابع أن اتحاد الكرة رفض هذه الفكرة خاصة أنه يسعى لكسر احتكار القناة القطرية للمباريات، فضلاً عن احترام الجبلاية للتعاقدات لأنه حال انتهاك حقوق برزنتيشن المنصوص عليها فى العقد، فإنه لن تتقدم أى شركة أخرى للتعاقد مع اتحاد الكرة بداعى أنه لا يحترم تعاقداته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com