جارى فتح الساعة......
عاجل
اغتيال نجم هجوم الأهلى في ظروف غامضة         الزمالك يفقد جهود نجم المنتخب في مبارياته الافريقية         سعد وسمية يكشفان ” المستخبى” بعد عودتهما من دبى         أول حالة وفاة لمواطن مصرى في قطر بعد المقاطعة ..العثور عليه غارقا في سيلين         بالصور .. القوات الجوية تدمر 12 سيارة محملة بالأسلحة والذخائر قبل دخولها لمصر         خيانة شبابي جدا في أول أيام العيد .. التفاصيل مؤلمة         مشروعات قوانين اقتصادية مهمة في مجلس النواب قريبا لدعم مناخ الإستثمار         قريبا .. فتح باب الحجز للإسكان المتوسط بمدينة الشيخ زايد         نكشف سر أزمة الأسماك التي تضرب مصر منذ عدة شهور         “الإسكان”: دعوة شركات المقاولات المتخصصة فى الصرف الصحى لتنفيذ مشروعات بالدقهلية والبحيرة والشرقية         انقسام داخل الأسرة الحاكمة بقطر .. واصوات تطالب تميم بالرحيل         وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى        

 صدام بين ملاك ” الحزام الأخضر ” والحكومة بسبب تغيير النشاط .. وإثبات الجدية

 %d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b3

كتبت – ناريمان خالد

وجه ملاك أراضي “الحزام الأخضر”، الشكر للمهندس خالد عباس نائب رئيس هئية المجتمعات العمرانية، لسرعة الرد علي بيان شركة 6 أكتوبر الزراعية لإستصلاح وتعمير وتنمية الأراضي، والخاص بأراضي الحزام الأخضر، والتي أعلنت الهيئة في وقت سابق سحب الأرض من ملاكها بدعوي عدم إثبات الجدية.

وطالب ملاك ” الحزام الأخضر”، بتوضيح الموقف القانوني للأراضي، مشيرين إلي أن عباس أكد أن الهيئة لن تتعامل إلا مع من قام بتغيير نشاط الأرض المملوكة له داخل الحزام من النشاط الزراعي إلي السكني، وهو مخالف لإعلان الهئية سحب الأرض بدعوي عدم إثبات الجدية، ويؤكد أحقية الملاك بالأراضي.

وأكد الملاك في بيان لهم صباح اليوم، أن تصريحات عباس، لم توضح من قريب أو من بعيد موقف الهيئة من الإعلان السابق بسحب الأرض، بالإضافة إلى تضاربها مع صحيح العقود التي أبرمتها الدولة ممثلة في الوزارة والهئية مع الملاك، إضافة إلى قرار لجنة فض المنازعات بوزارة الاستثمار بأحقية الملاك بالأرض.

وأضاف ملاك ” الحزام الأخضر”، أنهم يجهلون موقف الوزارة والهيئة أيضًا من ملاك الـ 3000 الآف فدان بشرق السكة، والتي تم سحب الأراض منهم بنفس دعوي عدم إثبات الجدية، مؤكدين، أن تصريحات معاون الوزير تصب في إطار تهدئة الأوضاع ولكنها منتقصة وغير مفهومة لقطاع عريض من الملاك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com