جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

 صدام بين ملاك ” الحزام الأخضر ” والحكومة بسبب تغيير النشاط .. وإثبات الجدية

 %d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b3

كتبت – ناريمان خالد

وجه ملاك أراضي “الحزام الأخضر”، الشكر للمهندس خالد عباس نائب رئيس هئية المجتمعات العمرانية، لسرعة الرد علي بيان شركة 6 أكتوبر الزراعية لإستصلاح وتعمير وتنمية الأراضي، والخاص بأراضي الحزام الأخضر، والتي أعلنت الهيئة في وقت سابق سحب الأرض من ملاكها بدعوي عدم إثبات الجدية.

وطالب ملاك ” الحزام الأخضر”، بتوضيح الموقف القانوني للأراضي، مشيرين إلي أن عباس أكد أن الهيئة لن تتعامل إلا مع من قام بتغيير نشاط الأرض المملوكة له داخل الحزام من النشاط الزراعي إلي السكني، وهو مخالف لإعلان الهئية سحب الأرض بدعوي عدم إثبات الجدية، ويؤكد أحقية الملاك بالأراضي.

وأكد الملاك في بيان لهم صباح اليوم، أن تصريحات عباس، لم توضح من قريب أو من بعيد موقف الهيئة من الإعلان السابق بسحب الأرض، بالإضافة إلى تضاربها مع صحيح العقود التي أبرمتها الدولة ممثلة في الوزارة والهئية مع الملاك، إضافة إلى قرار لجنة فض المنازعات بوزارة الاستثمار بأحقية الملاك بالأرض.

وأضاف ملاك ” الحزام الأخضر”، أنهم يجهلون موقف الوزارة والهيئة أيضًا من ملاك الـ 3000 الآف فدان بشرق السكة، والتي تم سحب الأراض منهم بنفس دعوي عدم إثبات الجدية، مؤكدين، أن تصريحات معاون الوزير تصب في إطار تهدئة الأوضاع ولكنها منتقصة وغير مفهومة لقطاع عريض من الملاك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com