جارى فتح الساعة......
عاجل
طابا هايتس تحتفل باستقبال مطار طابا لأول طائرة تابعة لشركة الاسكندرية للطيران         وفد ألمانى يضم مصريين يزور القاهرة لدعم السياحة المصرية         اللواء عباس حلمى قائدا للقوات الجوية خلفا للفريق المصرى         لجنة لتسوية المواقف التجنيدية لأبناء محافظة مطروح          القضاء على 32 تكفيرى وتدمير 272 وكرا لإرهابيين فى سيناء         بلاغ للنائب العام ضد المطرب أحمد سعد بسبب أسعار البنزين         للأغنياء فقط : الشروط المالية للحصول على وحدة سكنية فى ” الإسكان المتوسط “         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المجندين         رحيل كوبر عن منتخب مصر .. وحسام حسن وشحاتة أقرب المرشحين لخلافته         كوبر المنحوس : لو عايزين تمشونى أنا جاهز         البحرية المصرية والاسبانية تنفذان تدريب بحري مشترك بنطاق البحرين المتوسط والاحمر         “العصار” و “جمعة” يبحثان التعاون المشترك بين “الإنتاج الحربي” و “الأوقاف”         صور .. نجاة المنتخب السعودى من الموت قبل مواجهة أوروجواى بكأس العالم         السيد رئيس الجمهورية .. هل تسمعنى ؟         ما هى مفاجأة الرئيس التى وعد بها المصريين بعد العيد ؟!        

 صدام بين ملاك ” الحزام الأخضر ” والحكومة بسبب تغيير النشاط .. وإثبات الجدية

 %d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b3

كتبت – ناريمان خالد

وجه ملاك أراضي “الحزام الأخضر”، الشكر للمهندس خالد عباس نائب رئيس هئية المجتمعات العمرانية، لسرعة الرد علي بيان شركة 6 أكتوبر الزراعية لإستصلاح وتعمير وتنمية الأراضي، والخاص بأراضي الحزام الأخضر، والتي أعلنت الهيئة في وقت سابق سحب الأرض من ملاكها بدعوي عدم إثبات الجدية.

وطالب ملاك ” الحزام الأخضر”، بتوضيح الموقف القانوني للأراضي، مشيرين إلي أن عباس أكد أن الهيئة لن تتعامل إلا مع من قام بتغيير نشاط الأرض المملوكة له داخل الحزام من النشاط الزراعي إلي السكني، وهو مخالف لإعلان الهئية سحب الأرض بدعوي عدم إثبات الجدية، ويؤكد أحقية الملاك بالأراضي.

وأكد الملاك في بيان لهم صباح اليوم، أن تصريحات عباس، لم توضح من قريب أو من بعيد موقف الهيئة من الإعلان السابق بسحب الأرض، بالإضافة إلى تضاربها مع صحيح العقود التي أبرمتها الدولة ممثلة في الوزارة والهئية مع الملاك، إضافة إلى قرار لجنة فض المنازعات بوزارة الاستثمار بأحقية الملاك بالأرض.

وأضاف ملاك ” الحزام الأخضر”، أنهم يجهلون موقف الوزارة والهيئة أيضًا من ملاك الـ 3000 الآف فدان بشرق السكة، والتي تم سحب الأراض منهم بنفس دعوي عدم إثبات الجدية، مؤكدين، أن تصريحات معاون الوزير تصب في إطار تهدئة الأوضاع ولكنها منتقصة وغير مفهومة لقطاع عريض من الملاك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com