جارى فتح الساعة......
عاجل
الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”         صحف أمريكا تصف ترامب بـ ” المنحط “.. وتكشف حكاياته الجنسية مع سيناتور         أمريكا تغسل يديها من تركيا والإخوان للتغطية على فضيحة قرار القدس .. تفاصيل         محور الشر يأكل نفسه .. طهران تتهم الإخوان وقطر بالإرهاب .. التفاصيل مثيرة         فى أخطر قضايا الفساد .. سقوط مسئولين كبار بوزارات الأوقاف والتعليم والإسكان فى قبضة الرقابة الإدارية         بالأسماء .. الممنوعون من السفر بأمر النائب العام         فريد: البورصة المصرية تسعى لقيد شركات قوية .. وتستقل وافدا جديدا بقطاع الأدوية         بشر  يطالب بالتحقيق مع عناصر من الإخوان يترددون على ملاهى ليليلة وأماكن مشبوهة بتركيا          القوات المسلحة تعلن عن تنظيم المعرض المصري الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية         وزير الدفاع يجرى مباحثات فى قبرص مع كبار القادة والمسئولين         عاجل .. انقلاب فى اسرائيل .. واليهود يغادرون .. تفاصيل مثيرة         صلاح تاجر السعادة .. فاز بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا وفرح كل المصريين         اطلاق صواريخ على تل أبيب من غزة .. واليهود يهربون الى المخابئ         صور .. ” الوطن المصرى ” تكشف تفاصيل إجتماع اتحاد الجاليات المصرية بأوروبا مع المصريين فى السويد والدنمارك         ماذا قال رئيس نادى المقاصة عن انتقال حسين الشحات للأهلى وانتقال متعب للفيوم ؟        

 صدام بين ملاك ” الحزام الأخضر ” والحكومة بسبب تغيير النشاط .. وإثبات الجدية

 %d8%ae%d8%a7%d9%84%d8%af-%d8%b9%d8%a8%d8%a7%d8%b3

كتبت – ناريمان خالد

وجه ملاك أراضي “الحزام الأخضر”، الشكر للمهندس خالد عباس نائب رئيس هئية المجتمعات العمرانية، لسرعة الرد علي بيان شركة 6 أكتوبر الزراعية لإستصلاح وتعمير وتنمية الأراضي، والخاص بأراضي الحزام الأخضر، والتي أعلنت الهيئة في وقت سابق سحب الأرض من ملاكها بدعوي عدم إثبات الجدية.

وطالب ملاك ” الحزام الأخضر”، بتوضيح الموقف القانوني للأراضي، مشيرين إلي أن عباس أكد أن الهيئة لن تتعامل إلا مع من قام بتغيير نشاط الأرض المملوكة له داخل الحزام من النشاط الزراعي إلي السكني، وهو مخالف لإعلان الهئية سحب الأرض بدعوي عدم إثبات الجدية، ويؤكد أحقية الملاك بالأراضي.

وأكد الملاك في بيان لهم صباح اليوم، أن تصريحات عباس، لم توضح من قريب أو من بعيد موقف الهيئة من الإعلان السابق بسحب الأرض، بالإضافة إلى تضاربها مع صحيح العقود التي أبرمتها الدولة ممثلة في الوزارة والهئية مع الملاك، إضافة إلى قرار لجنة فض المنازعات بوزارة الاستثمار بأحقية الملاك بالأرض.

وأضاف ملاك ” الحزام الأخضر”، أنهم يجهلون موقف الوزارة والهيئة أيضًا من ملاك الـ 3000 الآف فدان بشرق السكة، والتي تم سحب الأراض منهم بنفس دعوي عدم إثبات الجدية، مؤكدين، أن تصريحات معاون الوزير تصب في إطار تهدئة الأوضاع ولكنها منتقصة وغير مفهومة لقطاع عريض من الملاك.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com