جارى فتح الساعة......
عاجل
65 % الحد الأدنى للقبول بكلية الشرطة .. ومطلوب تخصصات جامعية للأكاديمية .. تعرف عليها         وزير الدفاع : رجال القوات الخاصة أحد روافد القوات المسلحة القوية التي تبعث علي الاطمئنان والرضا بعطائهم الممتد         العصار يناقش سياسات التنمية مع وزراء الكهرباء والبترول والزراعة والصناعة وقطاع الأعمال         خالدعبدالحميد يكتب – إذا صلُح الإعلام .. صلُحت البلاد والعباد         بالصور .. نهاية مأساوية لكأس العالم .. حرائق فى روسيا واشتباكات دموية فى فرنسا         “مرور الغربية” تضبط 45 سيارة بدون ترخيص .. ومرور الجيزة فاتحنها على البحرى         رئيس ” المصرية الألمانية” يتهم الفضائية المصرية بإستضافة مناصر للإخوان فى ذكرى 30 يونيه         القبض على سفاحين الجيزة قتلة أطفال المريوطية مختبئين بجزيرة الوراق         الجالية المصرية بميلانو تحتفل بذكرى ثورة 23 يوليو بحضور السفير ومسئولين إيطاليين         كشف النقاب عن مرتكبى مذبحة الأطفال فى الجيزة وتحديد هوية السفاحين         ننشر بالجداول .. الحد الأدنى للمرحلة الأولى بالثانوية العامة ومواعيد التقدم لمكتب التنسيق حسب الدرجات         المؤبد لـ 24 إخوانيا فى قضية التحريض والعنف بالشرقية         تدريب 254 طالباً وطالبة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي         د. فراج هارون يكتب : حالة نادرة جدا .. نزعة عرق         اسرائيل تضرب غزة بالصواريخ .. وانفجارات داخل المستوطنات        

صدقى : مصر تمتلك قوات عصرية لديها من أسباب القوة ما يمكنها من الوفاء بمهامها ومسئوليتها

القائد العام : ما تقوم به القوات المسلحة من مهام يشكل حائطاً منيعاً ضد المخططات التى تستهدف أمن مصر وأمتنا العربية

الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى عدد من أعضاء هيئة التدريس ودارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا 

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن الجيش المصرى سيظل ركيزه للقيم والمبادئ ونموذجاً للعمل بكل تفانى وإخلاص من أجل الوطن ، وأن ما تقوم به القوات المسلحة من مهام لدعم جهود البناء والتنمية وإقتلاع جذور الإرهاب والتطرف يشكل حائطاً منيعاً ضد المخططات التى تستهدف أمن مصر وأمتنا العربية ، مؤكداً أن مصر تمتلك قوات عصرية تمتلك من أسباب القوة ما يمكنها من الوفاء بمهامها ومسئوليتها تحت مختلف الظروف ، جاء ذلك خلال لقاءه عدد من أعضاء هيئة التدريس ودارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا .

واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الذين فاضت أرواحهم خلال المواجهات الأخيرة مع الإرهاب ، ونقل للدارسين تحية وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهنئته لهم بالعام الميلادى الجديد .

وأشار القائد العام إلى أهمية الدور الذى تقوم به أكاديمية ناصر العسكرية العليا فى إعداد وتأهيل أجيال من قـادة وضباط القوات المسلحـة والمدنيين لتولى الوظائف القيادية فى كافة مناصب الحياة العسكرية والمدنية ، والإرتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية ليكونوا على دراية كاملة بكل ما يدور من أحداث إقليمية وعالمية وإنعكاساتها على الأمن القومى المصرى ، بجانب دورها فى تأهيل الوافدين من الدول العربية الشقيقة والإفريقية والأسيوية الصديقة .

وأدار الفريق أول / صدقى صبحى حواراً مع عدد من الدارسين إستعرض خلاله عدد من القضايا المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية ، وإستمع إلى آرائهم وإستفساراتهم تجاه عديد من الموضوعات ذات الصلة بالأمن القومى مشيداً بما لمسه من وعى وفكر مستنير يتمتع به الدارسون فى مختلف أفرع العلوم الإستراتيجية والعسكرية .

وشدد القائد العام على أن مصر ستظل وطناً آمناً بعطاء أبنائها ووحدة نسيجهم الوطنى المتماسك ، مشيراً إلى أهمية نشر الوعى بالمحاولات الخبيثة والعمليات الإجرامية الممنهجة التى تسعى إلى هدم القيم والموروثات الحضارية والنيل من الروح المعنوية للمواطنين ، وطالبهم بالإستفادة من الإمكانات التى وفرتها لهم القيادة العامة للقوات المسلحة بالأكاديمية لتطوير قدراتهم وخبراتهم العلمية والعسكرية التى تعينهم على أداء المهام المستقبلية التى يكلفون بها لخدمة الوطن وصون مقدساته .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com