جارى فتح الساعة......
عاجل
مصيبة جديدة تواجه شيرين .. تفاصيل         الأوضاع تشتعل داخل ” المقاولات المصرىة” .. ودعوة لمظاهرات غاضبة أمام مقر الشركة .. اليوم         وزراء السعادة الأفارقة فى نموذج محاكاة الاتحاد الافريقى بجامعة القاهرة         الدكتور حسن راتب  : اخطر مشاكلنا فى قضية المياه زيادة معدلات السكان          رئيس البورصة : وضع الأسواق الناشئة “صعب ” وما يميز مصر أننا بدأنا عملية الإصلاح “مبكراً”         السماح للمصريين في الخارج بالتكويد بالبورصة وتحديث البيانات عبر جوازات السف         جامعة برلين التقنية بالجونة تحتفل بتخرج الدفعة واستقبال العام الأكاديمي الجديد         الإحتفال بمرور ١٠ سنوات على انطلاق المعرض الدولى للسيراميك والأدوات الصحية         الفراعنة يصعدون لنهائيات الأمم الافريقية بالكاميرون بعد الفوز على سوازيلاند         التجارة والصناعة الفرنسية ” بمصر تعقد لقاءات اقتصادية بباريس 22 أكتوبر”         بالصور .. وقع ما حذرت منه ” الوطن المصرى ” .. عمال ” مختار إبراهيم ” يتظاهرون من أجل ” المم” ويطالبون بإقالة محمود حجازى         نادية لطفى تتحدث عن حادث وفاة سعاد حسنى لأول مرة         رئيس البورصة :5,2 مليار جنيه قيمة الطروحات بالبورصة خلال أول تسعة أشهر من 2018         أمريكا لن تربح معركتها المفتعلة مع السعودية         بالصور .. مؤسسة فريد خميس لتنمية المجتمع تكريم المتفوقين فى الثانوية العامة         

صدقى : مصر تمتلك قوات عصرية لديها من أسباب القوة ما يمكنها من الوفاء بمهامها ومسئوليتها

القائد العام : ما تقوم به القوات المسلحة من مهام يشكل حائطاً منيعاً ضد المخططات التى تستهدف أمن مصر وأمتنا العربية

الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يلتقى عدد من أعضاء هيئة التدريس ودارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا 

كتب – خالدعبدالحميد

أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أن الجيش المصرى سيظل ركيزه للقيم والمبادئ ونموذجاً للعمل بكل تفانى وإخلاص من أجل الوطن ، وأن ما تقوم به القوات المسلحة من مهام لدعم جهود البناء والتنمية وإقتلاع جذور الإرهاب والتطرف يشكل حائطاً منيعاً ضد المخططات التى تستهدف أمن مصر وأمتنا العربية ، مؤكداً أن مصر تمتلك قوات عصرية تمتلك من أسباب القوة ما يمكنها من الوفاء بمهامها ومسئوليتها تحت مختلف الظروف ، جاء ذلك خلال لقاءه عدد من أعضاء هيئة التدريس ودارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا .

واستهل القائد العام اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر الذين فاضت أرواحهم خلال المواجهات الأخيرة مع الإرهاب ، ونقل للدارسين تحية وتقدير السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وتهنئته لهم بالعام الميلادى الجديد .

وأشار القائد العام إلى أهمية الدور الذى تقوم به أكاديمية ناصر العسكرية العليا فى إعداد وتأهيل أجيال من قـادة وضباط القوات المسلحـة والمدنيين لتولى الوظائف القيادية فى كافة مناصب الحياة العسكرية والمدنية ، والإرتقاء بمستوياتهم العلمية والفكرية ليكونوا على دراية كاملة بكل ما يدور من أحداث إقليمية وعالمية وإنعكاساتها على الأمن القومى المصرى ، بجانب دورها فى تأهيل الوافدين من الدول العربية الشقيقة والإفريقية والأسيوية الصديقة .

وأدار الفريق أول / صدقى صبحى حواراً مع عدد من الدارسين إستعرض خلاله عدد من القضايا المطروحة على الساحتين الداخلية والخارجية ، وإستمع إلى آرائهم وإستفساراتهم تجاه عديد من الموضوعات ذات الصلة بالأمن القومى مشيداً بما لمسه من وعى وفكر مستنير يتمتع به الدارسون فى مختلف أفرع العلوم الإستراتيجية والعسكرية .

وشدد القائد العام على أن مصر ستظل وطناً آمناً بعطاء أبنائها ووحدة نسيجهم الوطنى المتماسك ، مشيراً إلى أهمية نشر الوعى بالمحاولات الخبيثة والعمليات الإجرامية الممنهجة التى تسعى إلى هدم القيم والموروثات الحضارية والنيل من الروح المعنوية للمواطنين ، وطالبهم بالإستفادة من الإمكانات التى وفرتها لهم القيادة العامة للقوات المسلحة بالأكاديمية لتطوير قدراتهم وخبراتهم العلمية والعسكرية التى تعينهم على أداء المهام المستقبلية التى يكلفون بها لخدمة الوطن وصون مقدساته .

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*