جارى فتح الساعة......
عاجل
“محرز” و “صقر” يفتتحان موسم الصيد بالبحر الأحمر وخليج السويس         الفريق أول محمد زكى يبحث مع وزيرة دفاع الهند التعاون العسكرى بين البلدين         مشروع عمرانى جديد فى 6 أكتوبر والدفع بالدولار         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف ” السعفة الذهبية ” من مهرجان كان ؟!         مجدى صادق يكتب : “الجونة السينمائى ” هل يخطف “السعفة الذهبية” من “كان” ؟         مواجهة مرتقبة للأهلى مع الكرة الجزائرية بعد خروج بطل افريقيا         نكشف النقاب عن الوزراء والمسئولين الكبار الذين يديرون “أبراج مصر” المتهمة بالنصب         ننشر أخطر تصريحات لوزيرة الهجرة عن أحداث المنيا والفتنة الطائفية         رماية بالذخيرة الحية فى ختام تدريب النجم الساطع 2018         النحس يلازم التجمع الخامس .. قطع المياه بسبب كسر بالتسعين الجنوبى         بحضور خبراء ومستثمرين من اوروبا والدول العربية .. انطلاق الملتقى العلمى الأول لبحث التوسع فى الإنتاج الداجنى         إدراج رئيس ” أبراج مصر ” على قوائم الممنوعين من السفر .. وحكاية اللعب مع البنوك         فيه حاجة غلط .. البورصة تخسر 25 مليار جنيه فى ساعتين         نيسان تشارك بقوة في فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018         السعودية بطلا للتايكوندو العربى العسكرى.. والجزائر وصيف .. واشادة عربية بالبطولة         

صدقى يبحث مع مساعد وزير الدفاع الامريكى التعاون العسكرى بين البلدين

كتب / خالدعبدالحميد

إلتقي الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى
السيد روبرت كارم مساعد وزير الدفاع الأمريكى لشئون الامن الدولي ، والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا
ً فى اطار انعقاد لجنة التنسيق العسكرى المصرى / الامريكى بالقاهرة .

تناول اللقاء بحث عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، فى ضوء علاقات الشراكة العسكرية  المتميزة بين البلدين ، ارتباطا بما تشهده المنطقة من تهديدات وتحديات مشتركة فى مقدمتها الحرب على الإرهاب وتحقيق أمن واستقرار المنطقة.

وأكد القائد العام اعتزازه بعلاقات الشراكة والتعاون العسكري بين القوات المسلحة لكلا البلدين، والتى تمتد عبر عقود طويلة من العمل المشترك من أجل ارساء دعائم الأمن والسلام بمنطقة الشرق الأوسط .

من جانبه أعرب مساعد وزير الدفاع الأمريكى عن تطلعه لاستمرار التنسيق والعمل على دفع افاق  التعاون العسكري بين البلدين وتنسيق الجهود والرؤي المشتركة تجاه اخر تطورات الاوضاع الاقليمية والدولية  .

حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدداً من قادة القوات المسلحة .

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*