جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسي : نحتاج الي 20 % فقط من حجم العمالة الموجودة في الحكومة         هل ينتقل المتعب والغزال الأسمر لوادي دجلة في الإنتقالات الصيفية ؟         منظومة استغلال المحاجر غير جيدة .. وكنا نأمل تحصيل 17 مليار جنيه من التحجير ولم يحدث         الرئيس السيسي : أوقفنا تصدير الأسماك لضبط الأسعار .. اتحملوا شوية وشوفوا هنعمل ايه         العميد رجائي رشاد قائد بالدفاع الجوي لـ ” الوطن المصري ” : التكفيريون في سيناء  يعانون من سكرات الموت         العميد رضا صلاح الدين لـ ” الوطن المصري ” قطعنا رأس الحية في جبل الحلال         فيديو .. قواتنا المسلحة .. يد تبني .. ويد تحمل السلاح .. سيناء أرض الفيروز         القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز( 2/2 )         اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟        

صدقي : القوات المسلحة ستظل درع الأمة وحصنها المنيع

14902701_926283494169300_7015868232069308073_o

كتب / خالدعبدالحميد

أكد الفريق أول صدقى صبحى ، وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، القائد العام للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة ستظل درع الأمة وحصنها المنيع، مشيراً إلى أن دور القوات المسلحة لا يتوقف عند الدفاع عن الوطن، بل يمتد ليشمل المشاركة فى دعم مقومات التنمية الشاملة للدولة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فى كافة ربوع مصر.

جاء ذلك بعد صدور توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمشاركة القوات المسلحة لدعم أجهزة الدولة للتغلب على الآثار الناجمة من موجة الأحوال الجوية السيئة التى تعرضت لها العديد من المحافظات.

وأعطى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره خلال لقائه بعناصر الدعم من هيئة الإمداد والتموين والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المكلفة بتقديم المعاونة اللازمة لرفع الآثار الناجمة عن السيول وتقديم الرعاية الكاملة للمتضررين من آثار السيول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com