جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

صدقي : القوات المسلحة ستظل درع الأمة وحصنها المنيع

14902701_926283494169300_7015868232069308073_o

كتب / خالدعبدالحميد

أكد الفريق أول صدقى صبحى ، وزير الدفاع والإنتاج الحربى ، القائد العام للقوات المسلحة، أن القوات المسلحة ستظل درع الأمة وحصنها المنيع، مشيراً إلى أن دور القوات المسلحة لا يتوقف عند الدفاع عن الوطن، بل يمتد ليشمل المشاركة فى دعم مقومات التنمية الشاملة للدولة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين فى كافة ربوع مصر.

جاء ذلك بعد صدور توجيه من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمشاركة القوات المسلحة لدعم أجهزة الدولة للتغلب على الآثار الناجمة من موجة الأحوال الجوية السيئة التى تعرضت لها العديد من المحافظات.

وأعطى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى أوامره خلال لقائه بعناصر الدعم من هيئة الإمداد والتموين والهيئة الهندسية للقوات المسلحة المكلفة بتقديم المعاونة اللازمة لرفع الآثار الناجمة عن السيول وتقديم الرعاية الكاملة للمتضررين من آثار السيول.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com