جارى فتح الساعة......
عاجل
صورة الأمير المراهق تتصدر أغلفة أكبر مجلة جنسية في العالم .. وزوجة تميم في العناية المركزة          بيان هزيل للجامعة العربية يشجب ويدين اعتداء اسرائيل علي المسجد الأقصى         الرقابة توقف نشاط ” سيتى ستارز ” لمدة عام         البورصة المصرية تخسر 5,5  مليار جنيه وجميع مؤشراتها للخلف در .. في جلسة الخميس         الأحد المقبل .. طرح كراسات شروط 24024 قطعة أرض بـ19 مدينة جديدة         تدمير 5 أوكار و23 دراجة بخارية وتصفية عنصر تكفيرى في اليوم العاشر لعملية حق الشهيد         العهد اللبنانى ولع في الزمالك .. ومرتضى ومجلسه في مهب الريح         الجيش يحبط محاولة ارهابية لاستهداف وحدة عسكرية بالمنطقة الشمالية العسكرية .         منذ قليل .. عودة 1320  عاملا مصريا من قطر علي متن 8 طائرات لمصر للطيران         الأحد المقبل .. مصر ودول الخليج تكشف عن منظمات إرهابية جديدة ستزلزل قطر         ليبيا تطرد سفير البشير وتغلق القنصلية السودانية بسبب أعمال عدائية         الأهلى الجديد بالبدلاء سعيد .. ازارو ومحارب يقدمون أوارق اعتمادهم بالقاعة الحمراء         مصر تتسلم الدفعة الرابعة من  المقاتلة ” الرافال ” في اضافة جديدة لقدرات قواتنا الجوية         وزير الإعلام الأرجنتينى يشيد بالجناح المصرى في معرض اكسبو أستانة 2017         تصفية 4 عناصر إرهابية بأكتوبر بعد مطاردة من الأمن للإرهابيين        

صدقي : القيادة السياسية تنتهج أسلوب الدولة القوية التي تمتلك القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة

 

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a7_%d9%a1%d9%a8%d9%a3%d9%a1%d9%a0%d9%a6

القائد العام يلتقى برجال القوات المسلحة بنطاق الجيوش والمناطق والافرع الرئيسية عبر شبكة الفيديو كونفرانس 

 

كتب – خالدعبدالحميد

نقل الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى تحية وتقدير السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الاعلي للقوات المسلحة واعتزازه بالمجهودات العظيمة لرجال القوات المسلحة في حماية الوطن وامنه القومي ، وما يحققوه من نجاحات متلاحقة لتطهير سيناء من براثن الارهاب والحفاظ علي أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى وتنفيذ كافة المهام التي تسند اليها بدقة وكفاءة عالية ، بجانب دورهم الداعم لجهود الدولة في تنفيذ خطط وبرامج التنمية الشاملة علي ارض مصر ، جاء ذلك خلال لقاؤه عدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية وأفرع وقيادات وادارات القوات المسلحة الرئيسية عبر شبكة الفيديو كونفرانس ، والذي يأتي فى اطار لقاءاته الدورية للتواصل مع المقاتلين وتوحيد المفاهيم تجاه مختلف الموضوعات التي ترتبط بالقوات المسلحة علي كافة المستويات .

بدأت مراسم اللقاء بالوقوف حدادا علي ارواح شهداء القوات المسلحة والشرطة الذين سقطوا خلال المواجهات الاخيرة مع الارهاب ، وأشاد الفريق أول صدقى صبحى بأبطال القوات المسلحة المقاتلين علي كافة الاتجاهات الاستراتيجية ، الذين يضربون اروع الامثلة في الشجاعة والتضحية لاعلاء مصلحة الوطن وحماية مقدساتة .

وأشار القائد العام الي حجم التحديات والمخاطر التي تواجه الدولة المصرية علي الساحتين الداخلية والخارجية  خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من مشاكل وتوترات وتدهور للأوضاع الأمنية في العديد من المناطق ،كذلك الجهود والمساعي المصرية لتحقيق وحدة الصف العربي والتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة لحماية ركائز الامن والاستقرار بمنطقة الشرق الاوسط

واشار القائد العام الى المشكلة الاقتصادية التى تواجه مصر والجهود التي تبذلها القيادة السياسية في حماية المصالح القومية والسير بخطى واضحة للتغلب على المشكلات التى تواجهنا وتنتهج اسلوب يدل على دولة قوية تمتلك القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة وخاصه القرارات الاقتصاديه الاخيرة والتى ستساهم بشكل كبير فى حل المشكلة الاقتصاديه ولذا كان لزاماً على القوات المسلحة كأحدى مؤسسات الدولة ان تشارك في تنفيذ المشروعات الاستراتيجية والقومية في مختلف القطاعات ، ،لتكون سندا للشعب المصرى  وتقوم بكل عمل من شانه المعاونة في تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري.

img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a1%d9%a7_%d9%a1%d9%a8%d9%a3%d9%a1%d9%a4%d9%a2

 وادار القائد العام حواراً مع رجال القوات المسلحة إستمع فيه لأرائهم وإستفساراتهم حول مختلف الموضوعات وطالبهم بالحفاظ على أعلى درجات الجاهزية والاستعداد القتالي وتنفيذ اي مهمة تسند اليهم في تحت مختلف الظروف ، مشددا علي ضرورة العمل علي قلب رجل واحد  وبناء علاقات قوية مع المرؤسين والتواصل المستمر معهم والتعرف علي مشاكلهم وايجاد الحلول المناسبة لها ، وتحصينهم من الحملات الاعلامية والنفسية المعادية ، والتحلي بعقيدة الانتباه والانضباط العسكري الذاتي الذي يعتبر اساس نجاح القوات المسلحة في اداء كافة المهام .

حضر اللقاء الفريق محمود حجازى رئيس اركان حرب القوات المسلحه و قادة الأفرع الرئيسية وعدد من قاده القوات المسلحة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com