جارى فتح الساعة......
عاجل
مفاجأة من العيار الثقيل .. مدافع الزمالك القوي ينضم للأهلي في صفقة سرية         بدء محاكمة قاتل شاب كافيه مدينة نصر الأسبوع المقبل .. والعقوبة قد تصل للإعدام         فتنة مذبحة بورسعيد تصل لمجلس النواب .. إقرأ التفاصيل         إستقبال رسمي لوزير الدفاع بالمجر ومباحثات عسكرية رفيعة المستوي بين البلدين         انفراد ..ماذا قال ميسي عن مصر تحت سفح الأهرامات .. ارفع راسك فوق انت مصري         ننفرد بنشر أخطر تقرير في “معهد دراسات الأمن القومي الإسرائيلي”         عبد الحميد يرد علي وقاحات ” تيار المحبة ” التونسي : الرئيس السيسي كسب ثقة 179 دولة         الجيش يلقي القبض على 12 تكفيرى ويدمرسيارة مفخخة ويحرق 24 مزرعة خشخاش         حسام حسن في سموحة  لمدة موسمين.. ولاعب فرنسي في الطريق         تعرف علي وظيفة وزير خارجية أمريكا السابق بعد رحيل أوباما         من قتل ميس حمدان ؟!         “العصار” يلتقي “رئيس القوات المسلحة الإماراتي” بمعرض أيدكس         ” الوطن المصري ،،في ”  الفنية العسكرية.، : الكلية صرح علمي بحثي كبير داخل القوات المسلحة         الفريق أول صدقى صبحى يغادر إلي المجر فى زيارة رسمية           الفريق / محمود حجازى يلتقى ” مارتن كوبلر ” المبعوث الأممى لدعم ليبيا         

ضبط دانة و100 طلقة من مخلفات الحروب و3 أفدنة بانجو بشمال سيناء

دانة مدفع وذخائر_أرشيفية

دانة مدفع وذخائر_أرشيفية

 

مراسل أونا

تمكنت قوات الأمن بشمال سيناء، من ضبط كمية من الذخائر من مخلفات الحروب، خلال حملة أمنية مكبرة، وقالت مصادر أمنية إنه تم ضبط دانة أسطوانية الشكل بطول 1 متر، و100 طلقة مجهولة المصدر، من مخلفات الحروب بمنطقة الخفجة الصحراوية، والتي تبعد عن مدينة نخل بنحو 20 كم.

وتمكنت قوات الأمن بشمال سيناء، من خلال الحملات التي تقوم بها لفرض السيطرة الأمنية داخل المحافظة ،من ضبط 3 أفدنة مزروعة بنبات البانجو.

وقالت مصادر أمنية، إن وحدة مباحث قسم شرطة رمانة، تمكنت من ضبط قطعة أرض بمساحة 3 أفدنة مزروعة بنبات البانجو المخدر، وكذا العثور على محزن أسفل الرمال به كمية من الأجولة بداخلها كمية من البانجو، تزن نحو 150 كيلو جرامًا.

كما تمكنت وحدة مباحث الحسنة من ضبط كمية من نبات البانجو المخدر، بداخل أحد المخازن، تزن نحو 80 كيلو جرامًا معدة للاتجار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com