جارى فتح الساعة......
عاجل
وزير الدفاع ورئيس الأركان يزوران أبطال القوات المسلحة المصابين بالمستشفيات العسكرية         صدقى : القوات المسلحة لن تنسى ابنائها الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعاً عن صون كرامة الوطن         بالصور .. يد الغدر تفشل في تفجير الحرم المكى بعد عملية ارهابية خسيسة         الأمن يوجه ضربة قاسمة لعصابة ” المصريين بالخارج ” للإضرار بالإقتصاد الوطنى         قرار جمهورى بالإفراج عن هشام طلعت مصطفي لظروف صحية         القبض علي شاومينج وانهاء ظاهرة تسريب امتحانات الثانوية العامة         قرار جمهورى بالعفو عن 502 شاب وفتاة من المحبوسين في قضايا التظاهر بمناسبة العيد         الأمن ينجح في تصفية إرهابي بطريق الواحات بأكتوبر          تنفيذ أعلى خطة استثمارية فى تاريخ مدينة السادات بقيمة 1,4 مليار جنيه         تميم يسلم مفاتيح قطر لأردوغان مقابل حماية نظامه .. والجيش التركى يحتل الدوحة         ماذا قال مدرب ليفربول عن انضمام محمد صلاح نجم منتخب مصر         فوز ابو السعد والمراغى وسعيد في انتخابات مجلس ادارة البورصة المصرية         الفريق / محمود حجازى يلتقى أبطال ومقاتلى القوات المسلحة ويشاركهم الإفطار         وزير الدفاع : القوات المسلحة الدرع القوي الحامي للوطن والمدافع عن شعبه ومصالحه         بعد 3 سنوات سيسى .. الإسكان تنتهى من طرق بطول أكثر من 700 كم بتكلفة 2.2 مليار جنيه        

طهران تطلب رسميا إعادة علاقاتها مع مصر .. تصريحات مثيرة للخارجية الإيرانية

0

الوطن المصري – وكالات

أكدت الخارجية الإيرانية علي لسان بهرام قاسمي المتحدث الرسمي لها أن طهران تتطلع إلى علاقات جيدة مع الحكومة والشعب المصرى ومستعدة لذلك وتطلب اعادة العلاقات بين الدولتين الكبيرتين . 

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية، قال قاسمى، إننا نتطلع لإرساء الاخوة والوحدة والتضامن بين جميع الدول الإسلامية وأن يخرج العالم الإسلامى من الوضع المؤسف الذى يعيشه اليوم.

وأضاف، أن مصر دولة ذات حضارة وتاريخ عريق وبإمكانها أن تؤدى دورا فاعلا فى العالم الإسلامى ونحن نرغب على الدوام في علاقات في وضع افضل مع الحكومة والشعب المصرى ومازال هذا الاستعداد قائما، ونأمل بأن يتحقق هذا الأمر يوما ويتم استثمار طاقات وامكانيات البلدين المهمين في العالم الإسلامى أي إيران ومصر فى الساحات الاقليمية والعالم الإسلامي.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الايرانية “بالامكان ان تكون هنالك مواقف مشتركة بين إيران ومصر في بعض القضايا الإقليمية والعالمية، مضيفا هناك الكثير من القضايا ومنها الثنائية تحتاج إلى حلول ينبغي تسويتها كي يمكننا التحدث عن تقارب في العلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com