جارى فتح الساعة......
عاجل
ذئاب روما تلتهم ميلان بثلاثية وسط تالق النجم المصري محمد صلاح         الجنرال فوتيل : الطائرات الأباتشي عادت الي مصر .. وسيناء آمنة بفضل جيشكم القوي         جونسون : مصر تحتل مكانة كبيرة في قلوب البريطانيين         صدقي يبحث مع قائد القيادة المركزية الامريكية التعاون العسكري بين البلدين         حبس الشيخ ميزو 5 سنوات بتهمة ازدراء الأديان         إحالة مسئول بـ ” المصرية للإتصالات ” للجنايات .. استولي علي 60 مليون جنيه بالمخالفة للقانون         اللجنة التشريعية تسقط عضوية السادات من مجلس النواب         الثلاثاء .. آخر موعد لتحصيل القسط الثاني لحاجزى الإسكان الاجتماعي         تعاون بين الإنتاج الحربي وباكستان فى مجالات ” الاتصالات”         ” الإفتاء المصرية ” : الدفاع عن إخوتنا المسيحيين وحمايتهم من المتطرفين واجب شرعي         التعليم العالي تساند طلاب جامعة سيناء الأقباط في أزمتهم         رئيس الحكومة يطمئن البابا ويؤكد له اهتمام الدولة بأوضاع المسيحيين في شمال سيناء         ” المصرية للتأمين التكافلي ” تتعاقد علي تغطية أصول المصرف المتحد بملياري جنيه         البشير يسعي للوقيعة بين مصر والسودان .. شاهدوا التفاصيل         أخيرا .. البدري يطلب التجديد لمتعب وغالي بعد تألق النجمين        

طهران تطلب رسميا إعادة علاقاتها مع مصر .. تصريحات مثيرة للخارجية الإيرانية

0

الوطن المصري – وكالات

أكدت الخارجية الإيرانية علي لسان بهرام قاسمي المتحدث الرسمي لها أن طهران تتطلع إلى علاقات جيدة مع الحكومة والشعب المصرى ومستعدة لذلك وتطلب اعادة العلاقات بين الدولتين الكبيرتين . 

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية، قال قاسمى، إننا نتطلع لإرساء الاخوة والوحدة والتضامن بين جميع الدول الإسلامية وأن يخرج العالم الإسلامى من الوضع المؤسف الذى يعيشه اليوم.

وأضاف، أن مصر دولة ذات حضارة وتاريخ عريق وبإمكانها أن تؤدى دورا فاعلا فى العالم الإسلامى ونحن نرغب على الدوام في علاقات في وضع افضل مع الحكومة والشعب المصرى ومازال هذا الاستعداد قائما، ونأمل بأن يتحقق هذا الأمر يوما ويتم استثمار طاقات وامكانيات البلدين المهمين في العالم الإسلامى أي إيران ومصر فى الساحات الاقليمية والعالم الإسلامي.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الايرانية “بالامكان ان تكون هنالك مواقف مشتركة بين إيران ومصر في بعض القضايا الإقليمية والعالمية، مضيفا هناك الكثير من القضايا ومنها الثنائية تحتاج إلى حلول ينبغي تسويتها كي يمكننا التحدث عن تقارب في العلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com