جارى فتح الساعة......
عاجل
في بيان لـ ” الوطن المصرى ” : انقذوا المصريين فى الخارج من هؤلاء ؟         القوات المسلحة تعلن عن قبول دفعة جديدة من المتطوعين وقصاصي الأثر         صدام مسلح بين الجيش القطرى الحر .. و”المشلحين” الأتراك فى شوارع الدوحة         ردود أفعال هائلة ومفاجآت حول ” سر غياب وزيرة الهجرة عن تجمع للمصريين بالخارج في القاهرة”         سقوط عصابة السطو على بطاقات الإئتمان لعملاء البنوك         بأمر محكمة الجنايات .. براءة حسين سالم من تهمة الغسيل          سر رفض وزيرة الهجرة حضور تجمع للمصريين بالخارج فى القاهرة         القوات البحرية تنقذ بلنص صيد مصرى بقناة السويس         القوات المسلحة تحتفل بتخريج الدفعه الأولي من المعهد الصحى بحوش عيسى         القوات الجوية تدمر 9 سيارات محملة بالاسلحة والذخائر والمتفجرات علي الحدود الغربية         حلم القبول بالكليات العسكرية والخدمة بالقوات المسلحة يراود كل شباب مصر         البدرى يعلن عدم حاجته لعماد متعب بعد رحيل الكابيتانو         أمير الإرهاب يكلف رئيس الأمن باعتقال الحجاج القطريين عند عودتهم للبلاد         أخبار سارة للحاجزين فى  دهشور والإعلان التاسع  لوحدات الإسكان الإجتماعى .. تابعوا التفاصيل         نائبة برلمانية ألمانية تشيد بالقيادة السياسية فى مصر أثناء زيارتها للكنيسة المصرية        

طهران تطلب رسميا إعادة علاقاتها مع مصر .. تصريحات مثيرة للخارجية الإيرانية

0

الوطن المصري – وكالات

أكدت الخارجية الإيرانية علي لسان بهرام قاسمي المتحدث الرسمي لها أن طهران تتطلع إلى علاقات جيدة مع الحكومة والشعب المصرى ومستعدة لذلك وتطلب اعادة العلاقات بين الدولتين الكبيرتين . 

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية، قال قاسمى، إننا نتطلع لإرساء الاخوة والوحدة والتضامن بين جميع الدول الإسلامية وأن يخرج العالم الإسلامى من الوضع المؤسف الذى يعيشه اليوم.

وأضاف، أن مصر دولة ذات حضارة وتاريخ عريق وبإمكانها أن تؤدى دورا فاعلا فى العالم الإسلامى ونحن نرغب على الدوام في علاقات في وضع افضل مع الحكومة والشعب المصرى ومازال هذا الاستعداد قائما، ونأمل بأن يتحقق هذا الأمر يوما ويتم استثمار طاقات وامكانيات البلدين المهمين في العالم الإسلامى أي إيران ومصر فى الساحات الاقليمية والعالم الإسلامي.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الايرانية “بالامكان ان تكون هنالك مواقف مشتركة بين إيران ومصر في بعض القضايا الإقليمية والعالمية، مضيفا هناك الكثير من القضايا ومنها الثنائية تحتاج إلى حلول ينبغي تسويتها كي يمكننا التحدث عن تقارب في العلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com