جارى فتح الساعة......
عاجل
السيسى : حان الوقت لتجنى شعوبنا ثمار العلاقات المتميزة بين مصر وقبرص         تشغيل محطة مياه سوهاج الجديدة.. وإنشاء مستشفى الأورمان للأطفال         “الإسكان” تبيع صيدلية بالعاشر من رمضان المتر بـ 82 ألف جنيه         رئيس”ريتاج وسما دبى” لـ” الوطن المصرى”: قرارات ولى العهد رسالة طمأنة للمستثمرين العرب والأجانب بالمملكة         الجبير : إيران أكبر راعٍ للإرهاب فى العالم..  وعلى الدول العربية التصدى لها         ماذا قال رئيس وزراء أثيوبيا بعد تصريحات الرئيس السيسى عن سد النهضة .. شاهد التفاصيل         الرئاسة تكشف تفاصيل مكالمة رئيس فرنسا مع السيسى .. وترحب بزيارة الحريرى لمصر         تفاصيل إذاعة مباريات منتخب مصر فى كأس العالم بروسيا         الفريق  سيف : تعظيم التصنيع المحلي للجرارات الزراعية  بالتعاون مع دولة بيلاروسيا         اليوم .. بدء تسليم وحدات “دار مصر” للإسكان المتوسط بالقاهرة الجديدة         تجريف حديقة الشيخ زايد وأنباء عن تأجيرها لشخصية مجهولة         حكاية الجاليات المصرية بالخارج .. وشعبية الرئيس .. تفاصيل صادمة         الأمن الوطنى يحبط عملية إرهابية لخلية داعشية بالسويس .. التفاصيل مثيرة         صلاح معشوق الإنجليز .. قاد ليفربول للفوز بثلاثية على ساوثهامبتون وتصدر هدافى “البريميرليج “         الرئيس السيسي يفتتح المدينة السمكية الصناعية بـ “غليون ” .. ومشروعات تكميلية بالبردويل        

طهران تطلب رسميا إعادة علاقاتها مع مصر .. تصريحات مثيرة للخارجية الإيرانية

0

الوطن المصري – وكالات

أكدت الخارجية الإيرانية علي لسان بهرام قاسمي المتحدث الرسمي لها أن طهران تتطلع إلى علاقات جيدة مع الحكومة والشعب المصرى ومستعدة لذلك وتطلب اعادة العلاقات بين الدولتين الكبيرتين . 

ووفقا لوكالة فارس الإيرانية، قال قاسمى، إننا نتطلع لإرساء الاخوة والوحدة والتضامن بين جميع الدول الإسلامية وأن يخرج العالم الإسلامى من الوضع المؤسف الذى يعيشه اليوم.

وأضاف، أن مصر دولة ذات حضارة وتاريخ عريق وبإمكانها أن تؤدى دورا فاعلا فى العالم الإسلامى ونحن نرغب على الدوام في علاقات في وضع افضل مع الحكومة والشعب المصرى ومازال هذا الاستعداد قائما، ونأمل بأن يتحقق هذا الأمر يوما ويتم استثمار طاقات وامكانيات البلدين المهمين في العالم الإسلامى أي إيران ومصر فى الساحات الاقليمية والعالم الإسلامي.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية الايرانية “بالامكان ان تكون هنالك مواقف مشتركة بين إيران ومصر في بعض القضايا الإقليمية والعالمية، مضيفا هناك الكثير من القضايا ومنها الثنائية تحتاج إلى حلول ينبغي تسويتها كي يمكننا التحدث عن تقارب في العلاقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com