جارى فتح الساعة......
عاجل
اخوان الأردن يرفضون الوقوف دقيقة حداد علي ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية         دكتور حسن صابر يكشف : الخداع الأمريكي في النظام العالمي الجديد         قوات انفاذ القانون تدمر 15 وكرا لإرهابيين وتصفية وإصابة 7 تكفيريين بوسط سيناء         بالصور وبالمستندات : واقعة خطيرة تكشف ضرب الإستثمار في قلب القاهرة         بالصور .. إحباط أكبر عملية تهريب أسلحة تركية حديثة قبل دخولها الي مصر من ليبيا         ذئب بشري يهتك أعراض تلميذات الإبتدائي في بلبيس .. شاهد التفاصيل         المتعجرف أم المتطرفة  .. من يفوز برئاسة بلد الجن والملائكة في مايو ؟         أخيرا .. الإعدام لـ 20 إرهابيا في قضية ” مذبحة كرداسة “         البابا يؤجل مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بتعليمات أمنية         حكم جديد بإلغاء رسوم النظافة .. فهل تنفذ الحكومة ؟!         18 % نتيجة الثانوية العامة المصرية بالسودان         بشرة خير : ١١ مشروعاً للمياه والصرف الصحي تدخل الخدمة حتى ٣٠ يونيو المقبل         شاهد بالصور .. القوات المسلحة بين التحرير والتعمير .. ملحمة وطنية علي أرض الفيروز         القوات المسلحة  تهنئ القائد الاعلي بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٣٥ لتحرير سيناء         البحرية المصرية والامريكية يجريان التدريب البحري المشترك ” تحية النسر 2017″        

طوارئ في الأهلي بعد العيد بسبب موقعة الدراويش .. وتزايد الإصابات لغز كبير

 

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي حالة الطوارئ ثالث أيام العيد استعداد لموقعة الدراويش حيث يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في انطلاقة الدوري، يوم 17 سبتمبر الجاري، على ملعب بتروسبورت.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، تجهيز لاعبيه المصابين لانطلاقة الدوري، خاصة في ظل غياب حسام غالي، وأحمد فتحي، عن مباراة الدراويش.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن رامي ربيعة ومروان محسن، لاعبا الفريق، سيسافران إلى ألمانيا الأحد، للخضوع لفحوصات طبية في ظل الإصابات التي يعانيان منها، بعد إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة ألمانيا.

ويعاني ربيعة من الإصابة في غضروف الركبة بعد إجرائه جراحة، فيما يشكو مروان من الإصابة بالعضلة الضامة.

كما يخضع أحمد حجازي مدافع الفريق، لأشعة ، بعد أن تجددت شكواه من العضلة الخلفية.

ووفقاً لنتيجة الأشعة سيتم تحديد موقف اللاعب من السفر الى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة.

وأوضح أن حجازي كان قد أتم إجراءات الحصول على تأشيرات دخول ألمانيا خلال الأيام الماضية انتظارًا لنتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال الساعات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com