جارى فتح الساعة......
عاجل
نائب برلمانى يطالب مصر للطيران بتقديم عروض تنافسية للسياح الروس         مايا حامل فى الشهر الثامن .. و ” السر ” مسئولية محمد حمدى         ” قطاع الأعمال ” تظهر العين الحمراء لشركاتها وتضح دماء جديدة فى مجالس الإدارات         عاجل بالصور .. الصين ترسل قوات خاصة جدا الى سوريا لدعم الأسد ضد الإرهابيين         لا حياء فى العلم.. تناول فنجان قهوة يحميك من سرعة القذف .. تفاصيل مفيدة         بروميتش يطلب شراء حجازى من الأهلى بعد رغبة تشيلسى وليفربول لضمه         إقالة نيبوشا المدير الفنى للزمالك والبحث عن ” محلل” غير محمد صلاح         الأهلى حالته حالة .. المستوى يتراجع بشدة .. واللاعبين عندهم حالة قرف !!         الصهاينة عينيهم على غاز” ظهر” المصرى .. قالت : سيجعل مصر من أقوى الدول بالمنطقة         الإسكان تطرح وحدات إسكان اجتماعى لمحدودى الدخل من المصريين فى الخارج         صور .. إبطال مفعول عبوتين ناسفتين بشارع السودان زرعتهما عناصر اخوانية لإرهاب المواطنين         حرس الحدود يضبط عربتين بداخلهما 60 ألف قرص ترامادول قبل دخولهما للبلاد         الفريق أول صدقى صبحى يعود إلى القاهرة بعد زيارة رسمية لقبرص         ايقاف الموظفين المتعاطين للمخدرات عن العمل وإحالتهم للنيابة         الفريق فريد يشهد إحدى مراحل المشروع التكتيكى بجنود “بدر 2017”        

طوارئ في الأهلي بعد العيد بسبب موقعة الدراويش .. وتزايد الإصابات لغز كبير

 

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي حالة الطوارئ ثالث أيام العيد استعداد لموقعة الدراويش حيث يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في انطلاقة الدوري، يوم 17 سبتمبر الجاري، على ملعب بتروسبورت.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، تجهيز لاعبيه المصابين لانطلاقة الدوري، خاصة في ظل غياب حسام غالي، وأحمد فتحي، عن مباراة الدراويش.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن رامي ربيعة ومروان محسن، لاعبا الفريق، سيسافران إلى ألمانيا الأحد، للخضوع لفحوصات طبية في ظل الإصابات التي يعانيان منها، بعد إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة ألمانيا.

ويعاني ربيعة من الإصابة في غضروف الركبة بعد إجرائه جراحة، فيما يشكو مروان من الإصابة بالعضلة الضامة.

كما يخضع أحمد حجازي مدافع الفريق، لأشعة ، بعد أن تجددت شكواه من العضلة الخلفية.

ووفقاً لنتيجة الأشعة سيتم تحديد موقف اللاعب من السفر الى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة.

وأوضح أن حجازي كان قد أتم إجراءات الحصول على تأشيرات دخول ألمانيا خلال الأيام الماضية انتظارًا لنتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال الساعات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com