جارى فتح الساعة......
عاجل
مات الشيخ عمرعبد الرحمن زعيم الجماعة الإسلامية في سجون أمريكا .. طالعوا وصيته الأخيرة         توجيه ضربة لمراكز الإخوان في عملية سرية بليبيا والقتلي بالعشرات         فيديو.. ” الأموال العامة” تضبط  ملايين من الدولارات مع عصابة بالغربية         العصار في الامارات للمشاركة في افتتاح معرض ومؤتمر الدفاع الدولي IDEX 2017 الثالث عشر         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى: مستشفى 57357 الهرم الرابع فى مصر .. وأطفالكم .. أطفالنا         الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمى تتبرع بجائزة ” الهدى”السنوية الأولى لمستشفى سرطان الأطفال بالقاهرة         رئيس الأركان يلتقى قائد القوة متعددة الجنسيات المنتهية وﻻيته         ابو مازن : نريد ان نعيش في امن وامان مع اسرائيل         ماذا قال وزير التعليم العالي في أول تصريح له بعد خروجه من الوزارة         الزمالك يشرب من نفس الكأس ويسقط امام الإنتاج ويعكنن علي جماهيره         توقيع مذكرة تفاهم بين البورصة المصرية وبورصة سيدني         صدقي يلتقي دارسي وأعضاء هيئة تدريس بكلية القادة والأركان         المواطنون يهرولون للبنوك لاستبدال الدولار بالجنيه المصري         الأمن يسقط خلية محمود عزت الإرهابية تخصصت في احداث فوضي في البلاد          القوات المسلحة تنجح فى الإفراج عن المختطفين المصريين بليبيا        

طوارئ في الأهلي بعد العيد بسبب موقعة الدراويش .. وتزايد الإصابات لغز كبير

 

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي حالة الطوارئ ثالث أيام العيد استعداد لموقعة الدراويش حيث يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في انطلاقة الدوري، يوم 17 سبتمبر الجاري، على ملعب بتروسبورت.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، تجهيز لاعبيه المصابين لانطلاقة الدوري، خاصة في ظل غياب حسام غالي، وأحمد فتحي، عن مباراة الدراويش.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن رامي ربيعة ومروان محسن، لاعبا الفريق، سيسافران إلى ألمانيا الأحد، للخضوع لفحوصات طبية في ظل الإصابات التي يعانيان منها، بعد إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة ألمانيا.

ويعاني ربيعة من الإصابة في غضروف الركبة بعد إجرائه جراحة، فيما يشكو مروان من الإصابة بالعضلة الضامة.

كما يخضع أحمد حجازي مدافع الفريق، لأشعة ، بعد أن تجددت شكواه من العضلة الخلفية.

ووفقاً لنتيجة الأشعة سيتم تحديد موقف اللاعب من السفر الى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة.

وأوضح أن حجازي كان قد أتم إجراءات الحصول على تأشيرات دخول ألمانيا خلال الأيام الماضية انتظارًا لنتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال الساعات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com