جارى فتح الساعة......
عاجل
البورصة تربح 1.7 مليار جنيه فى ختام تعاملات الخميس         المصريون يفشلون مخطط إنقاذ قطر .. واغراق مصر في بحور من الدم         بنات قطر يصرخن : أغيثونا .. الجنود الأتراك يتحرشون جنسيا بنا في الشوارع .. شاهد الإستغاثات         محمد صلاح” ولع ” في الملاعب الإنجليزية .. ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن ابن مصر؟         أزمة في أمريكا بسبب موقف ترامب المتخاذل من قطر .. وأنباء عن إغلاق القاعدة الأمريكية في الدوحة .. تابع التفاصيل         بشرة خير .. مطار القاهرة يستقبل 3 ألاف سائح من دول أوربية وعربية في 24 ساعة         قوات انفاذ القانون تدمر لنش بحرى حاول التسلل لداخل حدودنا وقتل طاقمه         حرس الحدود ينجح في ضبط ١٤٠٠ قطعة سلاح فى ٦ أشهر         تفاصيل أكبر صفقة تمويلية بين 5 بنوك مصرية مع “الكهرباء”بقيادة ” الأهلي”و”مصر”بـ 37.4 مليار جنيه         الأتربى : تحديث منظومة الكاميرات بفروع بنك مصر .. والشكر لأجهزة الأمن لسرعة ضبط  متهمى شركة الصرافة         البشير شلح حكومته من أجل عيون أمير الإرهاب .. التفاصيل فضيحة         ضابط تركى يعتدى علي قيادة عسكرية قطرية .. شاهد ماذا فعل امير قطر         محاولة اسرائيلية فاشلة لإغتيال مفتى القدس .. واكتشاف قاعدة جوية داخل القدس         بالصور .. الأمن يجهض مخطط اغتيال رئيس محكمة الجنايات ويصفي ارهابيين من حركة حسم         فتح باب التحويل لحاجزى الإعلان الثامن بالإسكان الاجتماعى        

طوارئ في الأهلي بعد العيد بسبب موقعة الدراويش .. وتزايد الإصابات لغز كبير

 

%d8%ad%d8%b3%d8%a7%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%af%d8%b1%d9%8a

كتب – عيد فؤاد

أعلن حسام البدري المدير الفني للأهلي حالة الطوارئ ثالث أيام العيد استعداد لموقعة الدراويش حيث يستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في انطلاقة الدوري، يوم 17 سبتمبر الجاري، على ملعب بتروسبورت.

ويحاول الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، تجهيز لاعبيه المصابين لانطلاقة الدوري، خاصة في ظل غياب حسام غالي، وأحمد فتحي، عن مباراة الدراويش.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن رامي ربيعة ومروان محسن، لاعبا الفريق، سيسافران إلى ألمانيا الأحد، للخضوع لفحوصات طبية في ظل الإصابات التي يعانيان منها، بعد إنهاء إجراءات الحصول على تأشيرة ألمانيا.

ويعاني ربيعة من الإصابة في غضروف الركبة بعد إجرائه جراحة، فيما يشكو مروان من الإصابة بالعضلة الضامة.

كما يخضع أحمد حجازي مدافع الفريق، لأشعة ، بعد أن تجددت شكواه من العضلة الخلفية.

ووفقاً لنتيجة الأشعة سيتم تحديد موقف اللاعب من السفر الى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة.

وأوضح أن حجازي كان قد أتم إجراءات الحصول على تأشيرات دخول ألمانيا خلال الأيام الماضية انتظارًا لنتيجة الأشعة التي سيخضع لها خلال الساعات القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com